اعلان
qr

تنزيل تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد

محاكي ألعاب لأجهزة Android 

احدث اصدار1.0.3
الحجم47.8 MB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDtt.ppsspp_emulator
تم التحديث2022-09-13

نقدم إليكم تنزيل تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . بالفعل هو أفضل طريقة لمحاكاة ألعاب PSP على أجهزة Android بشكل سلس وسهل للغاية .

نبذة عن التطبيق

PPSSPP – PSP Emulator هو أفضل محاكي لـ Sony PSP الذي ستجده على أي جهاز يعمل بنظام Android بفضل نظام الرسومات والتحكم الممتاز.

اعتبارًا من الآونة الأخيرة ، أصبحت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية خلفاء جديرين لوحدات التحكم في ألعاب الفيديو المحمولة (على الرغم من أن Nintendo Switch لا يزال يلعب بقوة). تتيح لنا ميزات أجهزتهم تشغيل الألعاب التي تتطلب ميزات عالية الأداء وأيضًا كتالوج ضخم من الألعاب من جميع الأنواع.

ولكن على الرغم من هذا الأخير . ما زلنا نفتقد الكثير من الألعاب الأسطورية التي اعتدنا لعبها والتي لم يتم تكييفها بعد مع هاتفنا . مثل تلك التي تم إصدارها لجهاز Sony PSP. ولكن لا داعي للقلق لأنه يمكننا دائمًا تنزيل أفضل محاكي PSP لنظام Android. من الواضح أننا نتحدث عن PPSSPP – PSP Emulator.

سيسمح لنا هذا التطبيق بلعب أي لعبة تقريبًا في كتالوج وحدة التحكم المحمولة هذه. لهذا الغرض ، الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تنزيل APK الخاص به وألعابه . والتي في حالة Android لا تأتي في شكل ROM ولكن بتنسيق ISO أو CSO . بدلاً من ذلك.

تنزيل تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد

PPSSPP Gold . هو محاكي PSP – أفضل محاكي PSP لنظام Android يتيح لك تشغيل أي لعبة مصممة لوحدة تحكم PlayStation محمولة بسهولة. كل ما هو مطلوب للتشغيل السليم . هو تنزيل البرنامج وتثبيته على هاتفك أو جهازك اللوحي . ثم البحث عن الألعاب المرغوبة على الإنترنت ورميها في مجلد PSP / GAME.

ثم قم بتشغيل PPSSPP Gold – PSP emulator لنظام Android . وسيقوم بفحص الذاكرة وعرض قائمة الألعاب على الشاشة الرئيسية . Tapa على المطلوب ومجاني للعب من أجل المتعة. الشيء الوحيد الذي تحتاجه للحصول على لعبة مريحة . جهاز حديث بشاشة 4 بوصات أو أكثر. يتم دعم تنسيقات ISO أو CSO.

يتطور هذا المشروع باستمرار . ويضيف المطور الكثير من الميزات والإعدادات المفيدة . وكل يوم يتزايد عدد الألعاب المدعومة. العب بدقة HD أو احفظ في أي مكان أو انقل ما تم حفظه من PSP حقيقي. إذا كنت تحلم دائمًا بوحدة التحكم الخاصة بك ، لكن فرصة شرائها لم تكن كذلك . فستكون نسختها الكاملة الآن معك دائمًا على جهازك المحمول.

وصف تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد

PPSSPP هو محاكي PSP (PlayStation Portable) قادر على تشغيل غالبية الألعاب المصممة لأول وحدة تحكم محمولة من Sony مباشرة على جهاز Android الخاص بك.

أول شيء ستلاحظه عند تشغيل PPSSPP (تم تطويره بواسطة أحد مؤلفي Dolphin ، أقوى محاكي Gamecube و Wii موجود) لأول مرة هو العدد الكبير من خيارات الإعداد. يمكنك تنشيط Vsync والتصفية متباينة الخواص وقياس النسيج ، من بين أمور أخرى.

يعد التحكم في الألعاب باستخدام PPSSPP أسهل بكثير مما قد يبدو للوهلة الأولى. قد تواجه الهواتف الذكية ذات الشاشات الأصغر بعض المشاكل ، ولكن إذا قمت بالترقية إلى شاشة أكبر ، مثل الكمبيوتر اللوحي ، فستجد أنه يمكنك بسهولة التحكم في عناصر التحكم.

قائمة الألعاب المتوافقة مع PPSSPP مثيرة للإعجاب أيضًا: Disgaea و Patapon و Soul Calibur و Little Big Planet و Final Fantasy VII: Crisis Core و Monster Hunter Freedom Unite و GTA: Vice City Stories هي مجرد أمثلة قليلة يمكنك القيام بها العب على جهاز Android باستخدام هذا المحاكي.

PPSSPP هي طريقة ممتازة للاستمتاع بجزء كبير من كتالوج PSP باستخدام جهاز Android الخاص بك. والأفضل من ذلك كله ، أنه لا يمكنك فقط لعب جميع الألعاب المذكورة بشكل مريح . ولكن يمكنك لعبها بجودة رسومية أفضل مما كانت عليه في إصداراتها الأصلية.

مميزات تنزيل تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد

  • العب الألعاب بدقة HD.
  • قم بتكييف الدقة مع جهازك وحجم شاشته.
  • قم بتكوين عناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس حسب رغبتك أو استخدم لوحة ألعاب أو لوحة مفاتيح خارجية.
  • احفظ حالة كل لعبة واستردها وقتما تشاء.
  • انقل الألعاب المحفوظة من PSP الأصلي.
  • ترخيص GPL الذي يسمح لك بالمساهمة كمطور.

فيما يتعلق بكيفية تثبيت الألعاب ، سيتعين عليك البحث عن الأخيرة على الإنترنت. يتم تقديمها مجانًا على صفحات ويب مختلفة. على أي حال ، هناك مركز يمكنك من خلاله تنزيل بعض العروض التوضيحية فقط في حالة رغبتك في التحقق من كيفية عمل التطبيق بمجرد تثبيته.

في العديد من المناسبات ، تقبل هذه الألعاب الغش ، لذا ستتمكن من الحصول على مزايا تنافسية في بعضها إذا كنت تبحث عن أدلة حول كيفية تمكين الحيل والغش في المحاكي. يشرح عدد غير قليل من الشبكات كيفية القيام بذلك.

يجب أن تعلم أيضًا أن هناك إصدارًا ذهبيًا من التطبيق يمكنك تنزيله على جميع الأنظمة الأساسية المختلفة. إنه في الأساس نفس الإصدار مثل الإصدار المجاني (لا تتوقع إصدار APK كاملًا) ولكنك تدفع فيه بعض المال للمساهمة في تطوير المشروع.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 thoughts on “تنزيل تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد”





→
تحميل تطبيق Fast Charging للأندرويد

كما نعلم جميعا انه توجد محطات الشحن السريع في...

→
تنزيل XP PSIPHON APK للاندرويد

تنزيل XP PSIPHON APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وصف...

→
تحميل تطبيق Windy.com للاندرويد

الاطّلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة الطقس

→
تنزيل تطبيق KPN Tunnel (Official) APK لتطوير البرامج للاندرويد برابط مباشر

تطبيق KPN Tunnel Official APK هو أحد التطبيقات المذهلة...

→
تنزيل تطبيق توصيل الجوال بالتلفزيون APK للاندرويد

توصيل الهاتف بالتلفاز بسهولة

→
تحميل تطبيق Octopus للاندرويد

  إذا كنت من المستخدمين الذين يبحثون عن تطبيق...

→
تحميل تطبيق Turbo VPN للاندرويد

متابعينا الكرام سوف نقدم لكم اليوم تطبيق رائع مصمم...

→
تنزيل ‏تطبيق ‏خدمات Google Play APK للاندرويد برابط مباشر

المكون الخاص بتحديث وإدارة التطبيقات

→
تحميل تطبيق Âpp China 2017 للاندرويد رابط مباشر

محبى ومتابعى موقعكم المميز دايركت اب جئنا اليكم اليوم...

→
تنزيل تطبيق iPhone App Store للأندرويد برابط مباشر

يمكنك مشاهدة متجر آبل ستور على الأندرويد