qr

تحميل لعبة Tom & Jerry: Mouse Maze للاندرويد

انطلق في مغامرة توم وجيري من جهاز الأندرويد الخاص بك! 

احدث اصدار1.1.64
الحجم39.6 MB
عمليات التثبيت1.6K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.globalfun.tj2015.google
تم التحديث2022-09-20

نقدم إليكم تحميل لعبة Tom & Jerry: Mouse Maze للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . ساعد الفأر جيري على جمع كل قطع الجبن الموجودة حول المنزل قبل نفاد الوقت.

نبذة عن اللعبة

ساعد الفأر جيري على جمع كل قطع الجبن الموجودة حول المنزل قبل نفاد الوقت. تتبع مسارًا لجيري حتى يتمكن من جمع كل قطع الجبن مع تجنب الفخاخ التي نصبها توم. في نهاية المرحلة . خذ الجبن الذي تم جمعه بأمان إلى فتحة الفأر.

الرسوم المتحركة وفية لرسومات الكارتون الأصلية . المناظر ملونة ومتنوعة. الصوت داخل اللعبة تحاكي الموسيقى التصويرية الأغاني المنسقة . مما يضفي لمسة حنين وممتعة على اللعبة.

عناصر التحكم بسيطة وسهلة وبديهية ومناسبة لجميع الأعمار . المس الشاشة واسحب لرسم مسار للماوس. اللغات المتاحة داخل اللعبة هي الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والروسية.

تحميل لعبة Tom & Jerry: Mouse Maze للاندرويد

Tom & Jerry Mouse Maze – عداء مبهج على Android ، حيث ستلتقي مرة أخرى بشخصيات الرسوم المتحركة المألوفة.

في هذه اللعبة ، ستتحكم في Jerry الذي يجري عبر المستويات ويجمع الجبن. تنقل عبر لعبة المتاهة الخطيرة والمربكة وحاول أن تتأكد من عدم اللحاق بتوم الذي ذهب للصيد. تحقق من جميع أوضاع اللعبة واستمتع بوضع “begalka”.

استخدم كل مهاراتك وأشياءك لتجنب الفخاخ والعقبات في الطريق. قم باللف حول غرفة المعيشة والعلية والحديقة واجمع المكافآت ومزود الطاقة على طول الطريق.

توم المشهور القط يطارد الفأر الشهير جيري. يحتاج جيري إلى جمع أكبر قدر ممكن من الجبن وتجنب الفخاخ المختلفة التي وضعها توم.

ساعد الفأر الصغير جيري في جمع أكبر قدر ممكن من الجبن حتى لا يعلق في العديد من الفخاخ التي نصبها توم الماكر. لا تنس أن توم الجائع يتربص في مكان ما هناك.

وصف لعبة Tom & Jerry: Mouse Maze للاندرويد

Tom & Jerry: Mouse Maze هي لعبة تدعوك لمساعدة Jerry (الفأر) في محاولة أكل كل الجبن في كل مستوى مع تجنب الفخاخ والهرب من Tom (القط). كما قد تتوقع ، إذا أمسك بك توم ، فقد انتهى جيري الصغير المسكين!

كل ما عليك سوى تمرير إصبعك عبر الشاشة لرسم المسار الذي يجب أن يسلكه Jerry. تذكر أنه عليك أن تأكل كل الجبن في كل مستوى وتجنب كل مصائد الفئران والبرك اللاصقة والثقوب على الأرض. بالطبع ، دعونا لا ننسى توم لأنه بمجرد أن يراك يبدأ في مطاردتك بلا كلل.

هناك أكثر من مائة مستوى مختلف يمكنك محاولة الحصول على ثلاث نجوم. للقيام بذلك ، ما عليك سوى جمع كل الجبن بسرعة وبسرعة كبيرة. لحسن الحظ ، يمكنك أحيانًا الوصول إلى مصائد الفئران السحرية والأشياء الأخرى التي يمكن أن تساعدك في مغامراتك.

هي لعبة ممتعة للغاية يمكن لأي شخص الاستمتاع بها. استمر في مشاهدة مغامرات هاتين الشخصيتين المشهورتين تتكشف.

خصائص اللعبة

تعد رسوم توم وجيري الكرتونية من أشهر الرسوم الكرتونية حول العالم. تم بث هذه الرسوم الكاريكاتورية ، التي رسمها ويليام هانا وجوزيف باربيرا في الأربعينيات من القرن الماضي ، ووزعتها مترو جولدوين ماير ، في عشرات البلدان.

لعب توم وجيري دور البطولة في الأفلام القصيرة والأفلام ، وبالطبع ألعاب الفيديو. واحد منهم هو Tom and Jerry: Chase ، وهي لعبة تجمع بين الإثارة والألغاز في صيغة متعددة اللاعبين 1v4.

حبكة اللعبة ليست بعيدة عن الموضوع الكلاسيكي للرسوم المتحركة: الفأر جيري يريد أن يأكل الجبن ، وسيحاول توم القط منع ذلك. وهذا هو المكان الذي تبدأ فيه مغامرتك حيث سيتعين عليك الاختيار بين أن تكون قطة أو فأرًا.

إذا اخترت القط ، فستتحكم في Tom ، وستكون في متناول يدك جميع أنواع الفخاخ والحيل لمنع الفئران من الوصول إلى هدفها. من ناحية أخرى ، إذا اخترت Jerry ، فستكون جزءًا من فريق مكون من 4 لاعبين سيتعين عليهم توحيد الجهود لخداع القط وأكل الجبن.

مميزات تحميل لعبة Tom & Jerry: Mouse Maze للاندرويد

  • الرسومات حقيقية للرسوم المتحركة.
  • تم استرخاء الموسيقى التصويرية.
  • ضوابط سهلة ودقيقة.
  • 90 تحديات مختلفة.
  • العب كقط أو فأر لحماية الجبن أو سرقتها من خلال تضافر الجهود مع لاعبين آخرين.
  • رسومات عالية الدقة تعيد إنشاء الرسوم المتحركة الأصلية.
  • مهام مجانية تصل مدتها إلى 10 دقائق.
  • شخصيات مختلفة إلى جانب توم وجيري ، مثل Tuffy أو Lightning.
  • أوضاع لعب مختلفة والعديد من الخرائط للعب فيها.
  • تواصل من خلال الدردشة الصوتية مع لاعبين آخرين.
  • تخصيص الشخصيات المختلفة بالجلود.
  • أبطال مشهورون.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة Tom & Jerry: Mouse Maze للاندرويد”