qr

تحميل لعبه Cooking Fever للاندرويد رابط مباشر

احدث اصدار2.6.2
الحجم74.5 MB
عمليات التثبيت1.2K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.nordcurrent.canteenhd
تم التحديث2021-12-08

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم فى لعبه جديده من العاب الاندرويد الرائعه والممتعه فاذا كنت من عشاق العاب الطبخ و عمل وابتكار وصفات جديده ورائعه فننصحك بتحميل لعبه Cooking Fever للاندرويد فهي من الالعاب الرائعه والقادره على تغيير مزاجك على الرغم من سهولتها وايضا صعوبتها فى نفس الوقت فهي تختبر قدراتك على اداره المطعم وتلبيه طلبات الزبائن ولكن بشرط عدم شعورهم بالملل اثناء انتظار الطلبات او فى اثناء انتظار احد الاماكن للجلوس عليها.

تحميل لعبه Cooking Fever للاندرويد رابط مباشر

لعبه طعم الطهي للهاتف الجوال هي من العاب الطهي الرائعه حيث عند تحميلها ستستمتع بطهي الوجبات والحلويات اللذيذه من جميع انحاء العالم

وذلك من خلال الخيارات المتنوعه من المواقع والمطاعم المتميزه والتي تتنوع ما بين الحلويات والماكولات السريعه بالاضافه الي الاكلات الهنديه والصينيه كما سيكون بامكانك ممارسه مهاراتك فى الطهي باستخدام الاعدادت والادوات المتنوعه التي تساعدك فى الطهي ولصنع الذ الاطباق

كما ستمتلك داخل المطعم ادوات خاصه لصنع المشروبات مثل ماكينه القهوه والكابتشينو وماكينه طهى الارز بالاضافه الى افران كبيره لصناعه البيتزا والفطائر والمعجنات الشهيه واللذيذه وغيرها الكثير من الخصائص والمميزات التي تحتويها اللعبه والتي سوف نشرحها لكم بالتفصيل فى شرح اللعبه والان لكي تستمتع باللعبه قم بتحميلها من على موقعكم المفضل دايركت اب من خلال رابط مباشر.

شرح لعبه Cooking Fever للاندرويد رابط مباشر

لعبه Cooking Fever للهاتف الجوال هى لعبه طهي ممتعه حيث عليك فيها كلاعب ان تقوم بتدبير وطبخ انواع مختلفه ومتنوعه من الوجبات السريعه الشهيه بالاضافه الي انه سيكون عليك خدمه الزبائن الموجودين فى المطعم باقصي سرعه لديك وتتاكد من عدم شعورهم بالملل حتي لا يغادرون المطعم وهم غير راضون بمستوي الخدمه التي لديك فى المكان.

فى بدايه اللعبه سيكون بامكانك  اختيار موقع مطعمك من خلال اماكن سوف تكون متاحه لك من جميع انحاء العالم و طهي وجبات سريعه مثل ساندويتشات البرجر الصغيره كبدايه بسيطه ولكن كلما تقدمت فى اللعبه سيكون بامكانك عمل انواع جديده ووصفات جديده فى مطعمك الخاص فمثلا يمكنك صنع البيتزا والفطائر والمعجنات اللذيذه بالاضافه الى عمل انواع مختلفه من جميع البلاد منها الوصفات الهنديه الرائعه والصينيه والاوربيه ايضا كما يمكنك تقديم اكثر من 400 نوع من الوصفات الرائعه الى جانب انه يمكنك عمل مشروبات للزبائن مثل القهوه السريعه والكابتشينو وغيرها.

اما عن طريقه اللعب فى سهله وبسيطه للغايه وتعتمد على اداره وتنظيم الوقت حيث يجب عليك ان توفق بين جميع الزبائن والا تتاخر على احدهم وان تلبي طلبات الزيون الاخر  حتي لا تخسر الزبائن واحد تلو الاخر.

و سيظهر لك فوق راس الزبون ماهو الطعام الذي يريد ان ياكله وكل ماعليك فعله هو تلبيه طلبه باقصى ما لديك من سرعه ومستخدما كل مالديك من الادوات والمعدات التي تكون متاحه لديك فى اللعبه لكي تحصل على الكثير من الاموال التي سوف تمكنك فيما بعد من تطوير مطعمك وشراء الات ومعدات جديده متطوره ليصبح مطعمك هو الاشهر فى المدينه .

مميزات تنزيل لعبه Cooking Fever للاندرويد رابط مباشر

تحتوي لعبه طعم الطهي للموبايل هذه على الكثير من المميزات الممتعه  فهي من الالعاب الخفيفة على الجهاز، وتأخذ الطابع الطفولي إلى حد ما، وذلك بسب الاتي:-

  • يمكنك تقديم الكثير من الهدايا المجانيه للزبائن مثل الكاب كيك او الكوكيز اللذيذ وغيرها من وصفات الحلويات الشهيه حتي تنال اعجابهم .
  • اللعبه تحاكي الواقع بشكل كبير مثل الذي نراه فى المطاعم والمطابخ العالميه بالاضافه الى ان اللعبه تمنحك الكثير من الادوات والمعدات فى بدايه اللعبه والتي يمكن ان تطور منها مع تقدمك فى مستويات اللعبه.
  • تتميز اللعبه باحتوائها على الكثير من المكونات التي تفوق عددها 100 مكون والتي من خلالها تتمكن من صنع وطهى المزيد من الاوصفات المتنوعه واللذيذه .
  • كما تحتوي اللعبه على قدر كبير من وصفات الماكولات العالميه المشهوره والتي تميز كل مطبخ دوله عن الاخري .
  • تتميز اللعبه برسومات عاليه الدقه وجرافيكس عالى الجوده ورسومات ثلاثيه الابعاد تشعرك كانك داخل احد افخم المطاعم بالفعل .
  • تتميز العبه باحتوائها على الكثير من المستويات والتحديات التي تصل الى اكثر من 1000 مستوي حتي لا يشعر اللاعب بالملل منها بطريقه سريعه.
  • تتميز لعبه Cooking Fever للاندرويد  بانها تعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد بالاضافه الى ان حجم اللعبه خفيف للغايه لا يستهلك موارد الهاتف ولا يستهلك مساحه تخزينيه كبيره بداخله.
  • تحتوي اللعبه على وجود اكثر من 20 موقع من المواقع العالميه التي يمكن ان يكون فيها مطعمك .
  • اللعبه مجانيه بالكامل لا تحتاج الى دفع رسوم تسجيل فى اللعبه وتدعم العديد من اللغات منها اللغه العربيه واللغه الانجليزيه وغيرها من اللغات.

تنزيل حمى الطهي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حمى الطبخ

طهي وجبات الطعام لذيذ والحلويات من جميع أنحاء العالم في هذا الإدمان لعبة إدارة الوقت! مع اختيار 13 مواقع فريدة من نوعها ، من الحلويات والوجبات السريعة إلى ضرورة وقف انتشار فيروس نقص ، سوف تكون قادرة على ممارسة المهارات الخاصة بك في مجموعة متنوعة من الإعدادات وتقنيات الطبخ. استخدام أكثر من مائة المكونات لطهي عدة مئات من الأطباق اللذيذة. حاول كل المطبخ ممكن من القهوة والأرز إلى أفران البيتزا و الفشار. تزيين المطاعم لجذب المزيد من العملاء. جعل المجانية الخاصة بك ، مثل الكوكيز أو الكعك الخاص بك العملاء تجربة أكثر شخصية لا تنسى – تماما كما في الحياة الحقيقية! ترقية المطبخ الخاص بك وتنتج أكبر مجموعة متنوعة من الأطباق. هل نقول أن هذه اللعبة هو الادمان و النسخ كما حمى ؟ وقد متعة الطبخ و لا تنسى مشاركة وجبات لذيذة مع أصدقائك على Facebook!

الميزات:
* أكثر من 400 أطباق لطهي الطعام باستخدام المكونات 150
* 13 مواقع فريدة من نوعها: الوجبات السريعة, مخبز, الصينية, بيتزا, مأكولات بحرية, هندى, إفطار مقهى وبار السوشي متجر الآيس كريم كوكتيل الجنة بار, الذرة الكلب فان, مقهى المكسيكية و بيت السلطعون. مواقع أكثر على الطريق!
* أكثر من 400 مستويات لإكمال
* مئات من ترقيات المطبخ الخاص بك والداخلية
الطبخ حمى إيجابيات وسلبيات إيجابيات مباراة جيدة لقتل الوقت. وتيرة سريعة و يبقيك على أصابع قدميك. الحفاظ على التنسيق بين اليد والعين النظام. ترفيه الأطفال والبالغين. سلبيات الكثير من الأحجار الكريمة تحتاج إلى ترقية. من الصعب الحصول على الأحجار الكريمة. من الصعب المضي قدما بعد المستوى الأول. يجب الاتصال إلى متجر لشراء الأحجار الكريمة. كيفية الحصول على الأحجار الكريمة ؟ 1.
تحديد الوقت مسبقا من
في الوقت الحقيقي. إيقاف واي فاي الإعداد تلقائيا توقيت تعيين-تغيير يوم
1 بعد يوم. الإعادة عدة مرات و سوف تحصل على الكثير من الأحجار الكريمة. 2.
زيادة مستوى الخبرة (ش) ،
تتبع في أعلى الجانب الأيسر من شاشة اللعبة. يمكنك كسب 7 الأحجار الكريمة للحصول على كل جديد من (ش).
مجرد لعب نفس المستوى مرارا وتكرارا إلى EL وكسب المزيد
الأحجار الكريمة. 3.
عليك فقط أن تكون صعب ،
في محاولة لقياس الذي gem-الاستثمار سوف تعطيك أكثر “الانفجار” الخاص بك
باك و لا ترقية كل مطعم الحصول على 3 نجوم. 4.
تذكر أن فتح اللعبة كل
اليوم سوف تحصل على جائزة بعد عشرة أيام.

5.
اللعب الخاص بك أعلى كسب
مطعم مستوى مرارا وتكرارا أن تكسب أكثر من ذلك.

الطبخ حمى لالروبوت مقطورة الرسمية

ما هو الجديد

2017-12-04

الاصلاحات الطفيفة

تحميل حمى الطهي APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل لعبه Cooking Fever للاندرويد رابط مباشر”