اعلان
qr

تنزيل لعبة World Soccer League للاندرويد

اصقل مهاراتك وفز بكأس العالم!

احدث اصدار1.9.9.3
الحجم45.4 MB
عمليات التثبيت2.5K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.touchtao.soccerkinggoogle
تم التحديث2023-07-07

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة World Soccer League للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة لأجهزة Android سنتمكن من خلالها من لعب المباريات وبطولات العالم بين الأندية والفرق الوطنية.

نبذة عن اللعبة

World Soccer League هي لعبة كرة قدم متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة mobirix للأجهزة المحمولة. طوال اللعبة ، يلعب اللاعب مثل رياضي كرة القدم الذي تتمثل مهمته الرئيسية في ركل الأهداف والفوز بالمباريات.

ستسمح عصا التحكم الموضوعة في الأسفل للاعب بتحريك الشخصيات عبر ملاعب اللعب. تحتوي اللعبة على أربعة أوضاع قابلة للعب مثل المعرض والكأس والدوري والتدريب. تحتوي جميع أوضاع اللعبة على سيناريوهات مختلفة وتلعب دوراً حيوياً في شحذ مهارات اللاعب.

مع أكثر من 60 فريقاً وطنياً وأكثر من 50 نادياً ، فإنه يمنح اللاعب تجربة حية للاستمتاع بكرة القدم.

تنزيل لعبة World Soccer League للاندرويد

إذا كنت أحد مشجعي كرة القدم هؤلاء الذين يرغبون في الحصول على عرض واقعي لهذه الرياضة ، فأنت في المكان الصحيح. جرب مجد الانضمام إلى أفضل دوري كرة قدم في العالم في هذه اللعبة. ارتق إلى تصنيف أفضل دوري كرة قدم وأثبت مهاراتك في الساحة العالمية.

جلب معها الميزات التي جعلتها تبرز بين بقية الألقاب التي تحمل موضوع كرة القدم في الهاتف المحمول. أخبر أصدقاءك وتنافس واختبر مهاراتك في واحدة من أكثر ألعاب محاكاة كرة القدم تنزيلًا على هذا الكوكب!

على عكس معظم الألعاب المستوحاة من كرة القدم ، تتميز World Football League بتجربة واقعية غامرة تشبه تجربة اللعبة الحقيقية. يتميز بترجمة مفصلة للغاية من الشخصيات إلى المجالات المختلفة وصولاً إلى الرسوم المتحركة الواقعية للشخصيات والفيزياء الرائعة .

من أجل التأكد من أن الدوري العالمي لكرة القدم سيحافظ على اسمه ، قام المطورون بدمج عدد كبير من الفرق والأندية جنبًا إلى جنب مع عدد هائل من اللاعبين في جوهره. يمكن للاعبين الاختيار من بين 60 فريقًا و 60 ناديًا تتكون من 2000 لاعب.

والأفضل من ذلك ، أن هذا العنوان يتميز بدعم توطين مذهل لأكثر من 16 لغة. مما يجعلها واحدة من أكبر ألعاب كرة القدم .

وصف لعبة World Soccer League للاندرويد

تنتج ألعاب كرة القدم بعضاً من أكثر اللحظات شهرة في تاريخ الرياضة ولهذا السبب يأتي الدوري العالمي لكرة القدم مجهزاً بنظام إعادة التشغيل الخاص به. لا تسمح هذه الميزة الفريدة للاعبين فقط بحفظ تلك اللحظات الملحمية داخل اللعبة ولكن أيضاً لحفظها للرجوع إليها في المستقبل.

سواء كانت لقطة شاشة للخلفية أو مقطع فيديو لمشاركته مع أصدقائك وعائلتك ، فإن رابطة كرة القدم العالمية قد غطت الأمر من جميع الزوايا. اعرض ترتيبك في دوري كرة القدم للعالم بهذه الميزة الرائعة.

من أجل توفير إحساس أكثر واقعية باللعبة ، تأتي لعبة World Football League متأصلة في أربعة أوضاع للعبة. أحدها هو “المعرض” والذي كما يوحي الاسم هو مباراة ودية غير مصنفة في الدوري العالمي لكرة القدم بين الفرق الأخرى.

آخر هو “كأس” التي تستخدم نفس هيكل “كأس العالم”. ثم هناك “League” وهي مسابقة مغلقة متماسكة تتمحور في منطقة معينة. أخيراً وليس آخراً ، “تمرين” والذي من الواضح أنه الوضع المثالي لصقل مهاراتك قبل تحدي لاعبين آخرين.

خصائص اللعبة

كرة القدم هي رياضة معقدة ، ويعد الاضطرار إلى محاكاتها في ألعاب الفيديو أكثر صعوبة من حيث طريقة اللعب. تماماً مثل الرياضة الحقيقية نفسها ، يجب أن يكون لدى اللاعبين الإستراتيجية المناسبة وخطة اللعب لضمان فوزهم في كل مباراة.

لتحقيق هذا العمل الفذ ، فإن أول شيء يجب على أي لاعب فعله هو إتقان مخطط التحكم في اللعبة بما في ذلك معاييرها ، وبعد ذلك يمكنك الانتقال إلى المستوى التالي. للحصول على رؤية أوسع للموضوع ، تحقق من النصائح أدناه.

فيما يتعلق بالنصيحة السابقة ، فإن أفضل مكان لتعلم وإتقان آليات اللعب بأكملها لدوري كرة القدم العالمي هو من خلال وضع الممارسة.

ستوفر لك الاستفادة من هذه الميزة مساحة كافية للتعلم من أخطائك وتجربة الخسائر دون أن تنعكس على سجلك. يمكنك الحفاظ على ترتيبك في الدوري العالمي لكرة القدم دون أي عواقب.

طريقة اللعب

في الواقع ، الخيارات والتشكيلات في World Football League مشابهة جداً لتلك الموجودة في سلسلة PES. تماماً كما هو الحال في ألعاب الفيديو هذه ، لن تجد أسماء لاعبين حقيقيين ، بل ستجد نسخاً متشابهة جداً من أسمائهم.

يمكنك ، على سبيل المثال ، لعب Bantaka بدلاً من Benteke ، و Wetsal بدلاً من Witsel.

تعتبر ضوابط World Football League متطورة إلى حد ما بالنسبة للعبة التي تعمل باللمس. توجد أزرار التوجيه الخاصة بتحريك لاعبك على الجانب الأيسر من الشاشة ، بينما توجد أزرار التمرير والتوسيط والمراوغة والتسديد على اليمين.

عندما لا تكون الكرة بحوزتك ، يمكنك استخدام عناصر التحكم المتماثلة هذه للضغط عليها وسرقتها.

World Football League هي لعبة كرة قدم ممتازة لا تحتوي فقط على رسومات جيدة ، ولكنها تقدم أيضاً طريقة لعب أعلى من المتوسط. والأفضل من ذلك كله ، أنها تتوفر على العديد من أوضاع اللعب المختلفة.

مميزات تنزيل لعبة World Soccer League للاندرويد

  • 60 فريقًا وطنيًا و 60 ناديًا.
  • 4 أوضاع للعبة: المعرض والكأس والدوري والتمرين.
  • سجل أفضل لحظاتك.
  • حقق الإنجازات وتسلق قمة التصنيف العالمي.
  • إضافة خالية.
  • متوافق مع معظم هواتف Android والأجهزة اللوحية.
  • اللعبة تسير بسلاسة.
  • رسومات عالية الجودة.

 

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تنزيل FUT 18 PACK OPENER by PacyBits للاندرويد

تنزيل FUT 18 PACK OPENER by PacyBits للموبايل اندرويد...

→
تنزيل لعبة Football Revolution 2018 للأندرويد برابط مباشر

لعبة كرة قدم حاصلة على حقوق رعاية فريق ريال مدريد

→
تنزيل Stickman Soccer 2016 APK للاندرويد

تنزيل Stickman Soccer 2016 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر...

→
تنزيل لعبة Wrestling Revolution 3D للاندرويد

أفضل لعبة مصارعة للاندرويد

→
تنزيل لعبة Cricket 2024 للأندرويد

كن بطلاً للعالم في لعبة الكريكيت على هاتف Android الخاص بك

→
تحميل لعبة New Star Manager للأندرويد

لعبة كرة القدم الأقرب إلى الواقع

→
تحميل لعبة Fanatical Football للأندرويد

عش أفضل تجربة لكرة القدم على هاتفك المحمول

→
تحميل لعبة Hit & Knock down للأندرويد برابط مباشر

قم بجلب المتعة إلى هاتفك عن طريق هدم علب القصدير من خلال كرة

→
تحميل لعبة Prizefighters APK للأندرويد برابط مباشر

خذ هذا الطريق الصعب لتصبح بطل العالم

→
تنزيل لعبة بيسبول 9 للجوال أندرويد برابط مباشر مجانًا

مباريات كرة القاعدة الأقرب إلى الواقع ، كن بطل البيسبول