qr

تنزيل لعبة سباق الخيل Western Cowboy للاندرويد برابط مباشر

خض سباقاً مثيراً مع رعاة البقر في المدينة

احدث اصدار1.3.0
الحجم23.9 MB
عمليات التثبيت1.9K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.lc.western.cowboy.horse.racing
تم التحديث2022-02-18

تنزيل لعبة سباق الخيل Western Cowboy للاندرويد برابط مباشر من موقع دايركت أب من خلال قسم تحميل ألعاب أندرويد بروابط مباشرة مجاناً.

يمكنكم الآن تنزيل لعبة سباق الخيل Western Cowboy للاندرويد والاستمتاع بتجربة سباق مثيرة ورائعة وفريدة من ونوعها من خلال ركوب الخيل الرائعة هذه وانظر إلى أي مدى يمكنك الذهاب من خلال تقمصك لشخصية راعي البقر المشهورة لدينا جميعاً ، قم بشراء خيول جديدة كلما تقدمت في اللعبة وقم بترقية إحصائياتها مع استمرار اللعبة. قم بالوصول إلى نقاط التفتيش بأسرع ما يمكن للتأكد من أن خيلك لن يتوقف.

تنزيل لعبة سباق الخيل Western Cowboy للاندرويد برابط مباشر

في الغرب المتوحش حيث يمكثون رعاة البقر فهم لا يملكون أية قواعد تذكر ، فقط يريدون التحدي بأحصنتهم والفوز بالسباق مهما كلفهم الأمر

حيث تكون وأنت باقي رعاة البقر مطلوبين في المدينة بتهمة سرقة البنك ، وسيحصل من يدلهم علينا على مكافأة قدرها 100 دولار مقابل الوشاية بنا ! كل رعاة البقر ورؤساء البلديات يبحثون عنك!

لا تقلق حينذاك لذلك ومثل كل يوم تركب حصانك وتبدأ في السباق ضد كل راعي بقر يريد الإمساك بك: تقول دائمًا أن الحياة بدون عاطفة مملة!
ابدأ الركوب في هذه اللعبة الممتعة المليئة برعاة البقر الغربيين الجشعين الذين يريدون الإمساك بك كمكافأة! ولحسن حظك أن لديك واحد من أفضل الخيول

لعبة سباق الخيل Western Cowboy للاندرويد لديها العديد من المستويات المثيرة. في المستوى الأول من سباق الخيل يتعين على راعي البقر أن يأخذ الحزمة إلى وجهتها. بعد ذلك ، يجب على راكب الخيل أن يركض خلف اللص ويقبض عليه متلبسًا.

في مستويات أخرى من سباق الخيل ، يتم أخذ الحزمة وأثناء تسليمها إلى وجهتها ، يتم مهاجمة راعي البقر وعليه أن يتخلص من هذا الهجوم من خلال أن يصبح محاربًا مسلحًا في فداء الغرب.

وصف لعبة سباق الخيل Western Cowboy للاندرويد

في هذه اللعبة المسلية والمثيرة يمكنك تحقيق احلامك بامتلاك أفضل وأقوى وأسرع الخيول في المدينة! حيث تفضل القفز والسباق وفعل ما تريد. لكن لسوء الحظ ، هناك رعاة بقر جشعون في ميدان السباق يحاولون الإمساك بك .

لذلك عليك الهروب من كل رعاة البقر. تسابق بسرعة معهم وانتصر عليهم جميعاً من أجل حريتك! فهل ستكون قادرًا على مجاراتهم في السباق وتكون أسرع من أي شخص آخر !؟

في هذه السباقات يكون رعاة البقر هم أعداؤك. لذلك عليك مراوغة رعاة البقر والقفز فوق العقبات والإسراع ووضع استراتيجية للبقاء على قيد الحياة  عليك اختيار الحصان المناسب قبل دخول هذا السباق

ستحتاج إلى اختيار أحد ألخيول المتاحة في بادئ الأمر ولكن عندما تتدرج ف المستويات لابد من ترقية الخيل الخاص بك إلى أفضل وأقوى وأسرع ليناسبك ويلائمك بشكل كبير داخل حلبة السباق المثيرة والصعبة أمام رعاة البقر الجشعين.

يتمتع كل حصان بقدرات مختلفة وفريدة من نوعها لجميع مستويات المهارة أي أنك ستحتاج إلى الاختيار بحكمة قبل بدء السباقات. فبمجرد اختيار الحصان المفضل لديك ، سيبدأ السباق. وستواجه في الميدان تحديات مختلفة أثناء السباق.

اللعبة مليئة بالواقعية مع الكثير من المؤثرات الخاصة والأصوات المضحكة والتأثيرات والحيوانات. ستندهش من الرسومات والتصميم الصوتي للعبة داخل السباق.

مميزات اللعبة

  • اللعبة مجانية تماماً ولا تتطلب أي رسوم
  • ذات واجهة سهلة وبسيطة
  • مؤثرات صوتية رائعة
  • رسومات عالية الجودة
  • تحكم باللعبة سهل وبسيط
  • قصة مثيرة تبعث بداخلك التحدي
  • اختر أحد الخيول التي تريد الركوب معها في هذا السباق المليء برعاة البقر الذين يحاولون الإمساك بك!
  • عند بدء السباق ، سيتم احتساب الوقت لذلك عليك أن تكون سريعًا للوصول إلى نقاط التفتيش في الوقت المحدد
  • رسومات واقعية لا تصدق حيث تشعرك وكإنك في ألعاب سباقات خيول حقيقية
  • راوغ كل رعاة البقر الذين تجدهم في طريقك
  • تحسين مهاراتك والعمل على تطويرها بشكل كبير
  • تحكم بشكل سهل وبسيط فما عليك سوى النقر على الشاشة لتسريع أو إبطاء خيلك
  • اللعبة مناسبة للأطفال والكبار
  • سباقات خيول مسلية متوافقة مع كل جهاز محمول

حمل اللعبة الآن!!


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *