qr

تنزيل لعبة Baby Care Nanny للأندرويد برابط مباشر

هل يحب طفلك الألعاب التعليمية مع وجود رعاية كاملة من مربية أطفال ؟ 

احدث اصدار1.1.0
الحجم46.9 MB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDair.com.baby.care.super.nanny.babysitting.newborn.nursery.games
تم التحديث2022-01-21

تنزيل لعبة Baby Care Nanny للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العديد من تحميل ألعاب أندرويد أهلا بكم متابعي ومحبي وزوار موقعنا نقدم لكم اليوم واحدة من أكثر الألعاب المهمة والشيقة والممتعة فتعالوا نتعرف على كل ما يخص هذه اللعبة .

يمكنكم الآن تنزيل لعبة Baby Care Nanny للأندرويد فهي لعبة أطفال مسلية ومشوقة حيث تسمح لطفلك اللعب مع طفلة حديثي الولادة وتعليمها الأساسيات اللازمة لرعايتها وكيفية مجالستها ، هذه الوظيفة تعني لك الكثير من المرح! فهل أنت جاهز لهذه الوظيفة ؟

تنزيل لعبة Baby Care Nanny للأندرويد برابط مباشر

أهلا وسهلاً بكم في لعبة Baby Care Nanny أو بمعني أصح مربية رعاية الأطفال حديثي الولادة تقريبًا لأطفال الحضانة. فإذا كنت قد حلمت يومًا بوظيفة مربية أطفال حديثي الولادة ، فهذه هي مبتغاك لأنها تجلب الكثير من الألعاب المضحكة لجميع أطفالنا!

لا تفوت دقيقة وابدأ بلعب ألعاب أطفال الحضانة هذه مجانًا! دع مربية الأطفال لدينا تعتني بمولودك الجديد وتقدم للأطفال الأكبر سنًا بعض المرح مع الأعمال المنزلية للأطفال والعديد من الأنشطة التعليمية.

إنها أفضل مجالسة أطفال في الحضانة وتهتم أيضاً بالأعمال المنزلية ، لذلك يمكنك الوثوق بها لتكون أفضل صديق لك وتساعدك في القيام بمهام الرعاية والحفاظ على أطفالك بشكل ممتاز وهادئ .

اجعل أطفالك في الحضانة مشغولين بالأعمال المنزلية والأنشطة التعليمية التي ستسمح لهم بإطلاق العنان لإبداع أطفالهم الكامل والحصول على ساعات من المرح ،ستجد العديد من المستويات حيث سيتمكن الأطفال من تجربة كل أنواع الأشياء مثل تصميم منزل لعبة أو خياطة زر أو طلاء أو رسم أو تزيين بالونات!

وصف لعبة Baby Care Nanny للأندرويد برابط مباشر

لنكن جليسات أطفال في الحضانة ونبدأ في مساعدة أمي في رعاية طفلها حديث الولادة. امنحهم حمامًا ساخنًا وأطعمهم بشكل مناسب وفقًا لرغباتهم في دار رعاية المسنين. هذه الأم بحاجة ماسة إلى جليسة أطفال لتوأم. لذا كن أحد خبراء رعاية الأطفال وقدم أفضل خدمة لمنزل الرعاية النهارية المكون من ثلاثة توائم.

كن مساعدًا صغيرًا للمولود لأنه يحتاج إلى اهتمامك الكامل. لذا افتح مركز الرعاية النهارية لطفلك وكن جليسة أطفال جيدة للأطفال الأصغر سنًا. العب معهم بشكل صحيح في الوقت المحدد وأصبح جليسة أطفال مجنونة محترفة في مركز رعاية الأطفال حديثي الولادة.

قم بجميع أنشطة الرعاية النهارية للأطفال مثل جليسة حضانة محترفة في المدينة.

خذه إلى الفراش في قيلولة. امنحهم وحدة تغذية حتى يتمكنوا من الحصول على نوم جيد ليلاً. في هذه اللعبة يمكنك الحصول على عملات معدنية لألعاب جليسة الأطفال من خلال أنشطة مختلفة.

مهام لعبة Baby Care Nanny للأندرويد برابط مباشر

مهمتك هي رعاية طفلي في الحضانة ، رعاية الأطفال حديثي الولادة بدوام كامل متعبة حقًا ، لذا ابذل قصارى جهدك لرعايتهم لإثبات الغرض من لعبة رعاية الأطفال هذه!

هذه الألعاب ليست فقط للمتعة ، ولكن أيضًا كأداة تعليمية وتوفر مرافق تعليمية حول كيفية رعاية الأطفال في الحياة الواقعية! لذلك لا يتعين عليك الذهاب إلى رعاية التبني ، ستكون مؤهلاً جيدًا لرعاية الطفل الكاملة بمفردك!

العب مع طفلك واعتني بالملحقات المتعلقة بالأطفال التوأم. احصل على استعداد لمضاعفة المتعة . استمتع وابدأ في تزيين بيت الدمية وتزيين العرائس . أكمل عملية تنظيف الأسنان بالفرشاة وتزيين سرير الأطفال. استمتع واعتني بالصغار. قم بتزيين سرير الأطفال ومنحهم ليلة نوم هانئة في سرير الأطفال.

مميزات تنزيل لعبة Baby Care Nanny للأندرويد برابط مباشر

  • كن مربية أطفال مذهلة ذات خبرة في المدينة
  • الحصول على أجواء من المتعة مع الأطفال
  • العب وتخطى هذه المستويات المختلفة والأعمال المنزلية المتنوعة!
  • اعتني بالأطفال وساعد المربية المولودة حديثًا في الأعمال المنزلية!
  • افتح اللعبة واختر المستوى
  • قم بغسل الطفلة جيداً فهي قذرة جدا!
  • ضعي الكريم وغيري الحفاض!
  • نظام اللعب والتحكم لطيف للغاية !
  • أعطِ الطفل طعامًا ودعيه يشرب من زجاجة الرضاعة
  • العب بالكرة أو لعبة الهرم أو لعبة السيارة أو كتاب تلوين أو حصان هزاز!
  • يريد الطفل أن ينام في المهد ، يهدئ الطفل حتى ينام
  • شارك صورة المولود الجديد مع أصدقائك

تعال سريعًا لمقابلة مربية رعاية الأطفال الرائعة وابدأ الاستمتاع بألعاب الأطفال حديثي الولادة

 

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *