اعلان
qr

تنزيل لعبة American Block Sniper للاندرويد

لعبة إطلاق نار مثيرة على غرار Minecraft

احدث اصدار1.4
الحجم53.9 MB
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.pcs.american.sniper.cityFightShootingAssassin
تم التحديث2023-02-05

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة American Block Sniper للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، استخدم أسلحة قوية للدفاع عن برجك من موجات الأعداء التي ستزداد قوة.

نبذة عن اللعبة

لعبة American Block Sniper للاندرويد – تحرك عبر ساحة المعركة ، واختبئ خلف المباني والأغطية الأخرى ، واطلاق النار بدقة وتدمير العديد من الأعداء. استعد للمعارك الديناميكية بالأسلحة النارية في انتظارك على خرائط مختلفة من لعبة Android هذه.

خذ بندقية قنص أو رشاش أو أسلحة أخرى مطابقة. استخدم خريطة صغيرة للعثور على الطريق والأعداء. الهدف بدقة واطلاق النار بسرعة مراوغة نيران العدو. التقط مجموعات الأدوية المنتشرة في جميع أنحاء ميدان المعركة من أجل الحصول على ميزة.

تنزيل لعبة American Block Sniper للاندرويد

لعبة American Block Sniper للاندرويد هي لعبة تعمل على نظام أندرويد حيث ستتنقل في ساحة المعركة وتدمر العديد من الأعداء. التقط أسلحة قوية وقاتل مع العديد من المعارضين الذين سينتظرونك على خرائط مختلفة.

استخدم الخرائط المصغرة للتنقل عبر التضاريس وتعقب الأعداء. ابحث عن مأوى واختبئ خلف المباني من نيران العدو المتبادلة واستهدف الرد. اجمع مجموعات الإسعافات الأولية المتناثرة على البطاقات واحصل على ميزة طفيفة على الأعداء.

ستسعد اللعبة اللاعبين برسومات الكتلة ومجموعة واسعة من الأسلحة والمواقع المختلفة.

وصف لعبة American Block Sniper للاندرويد

نظام التحكم في لعبة American Block Sniper بسيط للغاية. باستخدام إبهامك الأيسر ، يمكنك تحريك شخصيتك ، وباستخدام إبهامك الأيمن ، يمكنك التصويب وإطلاق النار باستخدام السلاح الذي قمت بتجهيزه. يمكنك تغيير الأسلحة بسرعة باستخدام الأزرار الموجودة أسفل الشاشة.

يستمر كل مستوى من دقيقتين إلى خمس دقائق ، اعتمادًا على مدى أدائك. خلال هذا الوقت ، يجب أن تحاول هزيمة كل الأعداء الذين يظهرون على الخريطة. سوف يستخدمون أي نوع من الأسلحة المختلفة لمهاجمتك ، وفي أكثر من مناسبة ، سيتم إخفاء بعضها جيداً. سيطلق بعض الأعداء صواريخ بعيدة المدى عليك ، بينما سيهاجمك الآخرون ببندقية.

American Block Spiner هي لعبة حركة ممتازة من منظور شخص أول تستخدم جمالية تشبه Minecraft لإنتاج تجربة ألعاب غير رسمية. تضم اللعبة أيضًا كتالوج أسلحة كبير ومجموعة من الأعداء ومستويات مختلفة.

مميزات تنزيل لعبة American Block Sniper للاندرويد

  • طريقة اللعب مذهلة.
  • رسومات رائعة بنمط البكسل.
  • لم يتم الكشف عن مشاكل البرمجة.
  • رسومات القوالب
  • مجموعة واسعة من الأسلحة
  • أماكن متعددة
  • لعبة مثيرة

 

 

تنزيل اللعبة

الانضمام لا يصدق قوات لمحاربة العصابات والإرهابيين مع اطلاق النار قاتل المهارات. تتمتع العمل معبأة 3D أفضل قناص أمريكي لعبة اطلاق النار على القضاء على شبح الأعداء. كنت اختيار الحدود الأمريكية الكوماندوز مطلق النار في المدينة للقتال ضد المجرمين القاتل.

في قناص قاتل بعثة عرض لا يصدق بطل مهارات القتال و إثبات أن الأعداء هم الخاسر في الحرب واقع الحياة.

مكافحة الإرهاب قناص المحاربين الخاصة يتسلل علنا في مدينة لاغتيال لا هوادة فيها من الإرهابيين. عصابات المافيا و المجرمين القاتل قد تضافرت مع لا يصدق الإرهابية على الدمار في المدينة، إضراب بشراسة و النار بشدة من سوبر قناص قوة المحارب في المواجهة. لذا إكمال مهمات صعبة القتالية التي تم تعيينها من قبل الخاصة بك مكافحة قناص الفريق.

المدينة مهددة يرحم الإرهابيين & جعلت الفوضى البيئة لانتزاع السلام من المدنيين، استخدام الخاص بك حديثة متنوعة من ترسانة الأسلحة مثل بندقية رشاشة وبنادق قنص & بندقية قاتل العدو الشرير، كما يمكنك الأمريكية قناص مطلق النار يمكن مثير للدهشة مجموعة قوية عدسة قناص يتيح لك هدف في أبعد إطلاق النار.

الوصف

أفضل قناص الصيد اللعبة سوف تسمح لك يشعر الرعب الحقيقية تبادل لاطلاق النار اطلاق النار مع قناص النخبة قدراتهم. جعل الشر تدمير النار تماما و لا تدع لهم الهروب من ساحة المعركة. مكافحة الإرهاب والقوات الخاصة باستمرار هو إبقاء عيونهم على البوابة العدو أن أبلغكم حتى تكون محارب شجاع للقتال.

أنت بطل الرواية الحقيقي مطلق النار من السماء المدينة الخاصة بك البقاء على قيد الحياة هو أهم لأن أنت الأمل الأخير من المواطنين و هم يعتمدون على لك. لذا عندما تجد الهدف لا تسمح لهم بتشغيل. مكافحة منهم قبل اطلاق النار والقتال مع الكمال قناص الصيد الهجوم.

دعونا تجربة الحياة الحقيقية المعركة اطلاق النار و القتال التشويق إلى إثبات نفسك 3D الأمريكية أفضل مطلق النار قناص من القرن. كاملة المحدد مهمة الأقوياء الأسئلة من خلال عرض سوات الخاصة بك اطلاق النار اطلاق النار، وجه جميع الأهداف باستمرار سوف تدخل في مستويات صعبة، تصبح قناص حقيقي ؛ إظهار الخاص بك دقة التصويب و استهداف مهارات لهزيمة عصابات المافيا في مواجهة.

الميزات:

  • 3D الرسومات واقعية والرسوم المتحركة
  • مجموعة متنوعة من الحديث و أسلحة قوية
  • رائعة هذه اللعبة اطلاق النار
  • صعبة و مثيرة بعثات لإكمال
  • أول شخص الرماية لعبة مذهلة مع منظمة العفو الدولية


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *