qr

تنزيل لعبة Sniper Shot 3D للاندرويد

كن قناصاً وساعد سلاح الفرسان بمهاراتك في البندقية 

احدث اصدار1.5.0
الحجم21.3 MB
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.yx.sniperkiller
تم التحديث2023-01-21

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Sniper Shot 3D للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، يجب عليك استكشاف كل موقع بعناية ، وكشف ما يدور حوله بشكل دقيق للغاية ، ثم الضرب بتوقيت مثالي.

نبذة عن اللعبة

ألعاب القنص دائماً ما تكون ممتعة بسبب الحركة والإثارة التي تأتي معها عادةً. لكن لا يفضل الجميع المعارك الشديدة التي تأتي مع ألعاب الرماية والقنص ، حيث يفضل البعض اختبار مهاراتهم في الرماية ببندقية قنص.

إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول حيث تلعب دور قناص أهلية ، تقضي على الأشرار وتنقذ الموقف.

تنزيل لعبة Sniper Shot 3D للاندرويد

لعبة Sniper Shot 3D للاندرويد – قاتل الإرهابيين في أنحاء مختلفة من العالم. استخدم بندقية قنص قوية لإطلاق النار من مسافة بعيدة. جرب نفسك كقناص محترف في لعبة Android هذه.

لقد أكملت مسيرتك في الجيش والآن تعمل كعضو في فرقة مكافحة الإرهاب، ستقضي على زعماء الجماعات الإرهابية والإجرامية، اتخذ موقفًا مناسبًا لإطلاق النار ، وانتظر حتى يأتي الهدف واسحب الزناد، حاول أن تصنع طلقة واحدة في الرأس، قم بتكبير ترسانتك.

فهي لعبة تصويب ممتعة ومميزة للغاية تضعك في مكان أحد أفضل القتلة في العالم. ستكون مسلحاً ببندقية قنص قوية أثناء الاختباء وإبقاء أهدافك بعيدة عن الأنظار. في Sniper Shot ، هدفك هو تحديد موقع هدفك في أسرع وقت ممكن وإنزاله بأقل عدد ممكن من الطلقات.

شرح لعبة Sniper Shot 3D للاندرويد

لعبة Sniper Shot 3D للاندرويد – لعبة قنص رائعة تتمتع بمستوى مميز خاصة في الجرافيك والرسوم المتحركة لما يحدث في المشهد البصري. سيتعين على الشخصية الرئيسية القيام بأعمال عاجلة وخطيرة للغاية في ظروف التنمية الحضرية الكثيفة.

وستشمل قائمة المهام القضاء على القناصين الآخرين ، وتدمير الإرهابيين ، والقضاء على المجرمين ، وحماية الرهائن وأكثر من ذلك بكثير. الأمر الذي سيتطلب بالتأكيد رباطة جأش ودقة وقدرة على تقييم الموقف بسرعة من أجل بناء التسلسل الصحيح للتلاعب. على أي حال ، من الضروري السعي فقط من أجل التنفيذ المثالي للمهمات.

هذه لعبة حركية ملحمية من منظور شخص أول حيث عليك أن تصبح قناصاً محترفاً ذهب لتطهير شوارع المدينة من المجرمين. قم بمهام مختلفة ، وقم بمطاردة المجرمين وتدميرهم ، وتحسين مهاراتك وتصبح قناصاً أسطورياً!

في اللعبة ، عليك القيام بمجموعة متنوعة من المهام التي تهدف إلى تدمير العديد من المجرمين. بطلك هو قناص محترف يقوم بمهمة جديدة في كل مرة. بعد تلقي وصف موجز للمهمة والمعلومات الأساسية حول هدفك ، تحتاج إلى تعقبه وتحييده. للحصول على أكثر الضربات دقة ، ستتلقى المزيد من المكافآت ، بالإضافة إلى زيادة مستواك بمرور الوقت.

ستجد تحت تصرفك مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكن فتحها كلما تقدمت – قناص ، مسدس ، بندقية ، رشاش ، رشاش وما إلى ذلك. تتم جميع اللقطات بالحركة البطيئة ، مما يجعل المشاهد تبدو أكثر ملحمية. اللعبة مثالية لمحبي مشاريع FPS عالية الجودة وأولئك الذين يرغبون في تدريب دقتهم وانتباههم ، لأن المهام ستكون صعبة للغاية.

طريقة اللعب

يسمح التصميم الذكي لهذه اللعبة لأي لاعب تقريباً ، بغض النظر عن الخبرة السابقة في هذا النوع ، بالاستمتاع بالمستويات في Sniper Shot. عندما تبدأ اللعبة ، ستظهر شخصيتك في مكان محدد في المستوى ولن تتمكن من الانتقال من هذا الموقع.

لتغيير منظورك ، ما عليك سوى تحريك إصبعك حول الشاشة ، ويمكنك تنشيط التكبير / التصغير من خلال النقر على أيقونة الترس على الجانب الأيمن من الواجهة. بمجرد تحديد هدفك ، ما عليك سوى النقر على أيقونة الرصاصة لإطلاق النار.

سيمنحك Sniper Shot عدداً متغيراً من العملات المعدنية في نهاية كل مستوى بناءً على دقتك. يمكن استخدام هذه القطع النقدية لترقية بنادقك والحصول على أسلحة أكثر قوة.

Sniper Shot هي اللعبة المثالية لأي شخص يبحث عن جولات سريعة ومكثفة دون الكثير من العمق ، وذلك بفضل طريقة لعبها البسيطة والممتعة.

مميزات لعبة Sniper Shot 3D للاندرويد

  • 15 نوعا من الأسلحة
  • أكثر من 100 مستوى مثير
  • نظام مفيد من ocntrols
  • بعثات مختلفة
  • عدد كبير من أنواع مختلفة من الأسلحة
  • مواقع مدينة واقعية
  • مشاهد مذهلة بالحركة البطيئة
  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.

 

 

وصف اللعبة

اعتراض والقضاء عليها استخراج. حان الوقت لشحذ المهارات الخاصة بك اطلاق النار و الانسجام المثالي الاغتيال.

الوقت للدبلوماسية ذهب. الوقت جذرية العمل اليوم. كما سرية العمليات الخاصة جندي ، تحتاج إلى بعناية الكشفية كل موقع ، كشف منسوجة ببراعة مستوى التصميم ، ثم ضرب مع توقيت لا تشوبها شائبة. تهدف بندقيتك واطلاق النار لقتل الآن!

تصبح في نهاية المطاف أول شخص مطلق النار!

لعبة الميزات:

  • 100+ بعثات كاملة من النسخ العمل
  • 3D الرسومات لالتقاط الأنفاس وبديهية الضوابط سهلة
  • مئات من أسلحة مختلفة للاختيار من بينها (بما في ذلك بنادق قنص وبنادق الصيد والبنادق والرشاشات)


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل لعبة Final Warfare – High Quality للأندرويد

أقوى المعارك القتالية على الجوال

→
تنزيل لعبة مدفعي في خط الهجوم فيغاس سترايك: جراند معركة تبادل للاندرويد

تنزيل مدفعي في خط الهجوم فيغاس سترايك: جراند معركة...

→
تحميل لعبة One Piece للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

واحدة من أفضل ألعاب المغامرات والتشويق

→
تحميل لعبة Jurassic Survivor للأندرويد

استمتع بمغامرات الديناصورات

→
تنزيل لعبة Grand Theft Auto: Vice City للاندرويد

سافر بالزمن إلى الوراء لرجل ما في مدينة الجريمة 

→
تنزيل لعبة Forward Assault APK للاندرويد برابط مباشر

الكثير من المعارك العنيفة بانتظارك

→
تنزيل لعبة FPS اطلاق النار الإرهاب للاندرويد

إصدار يستحق التجرية من ألعاب الحروب

→
تحميل لعبة الأكشن Alpha Guns – free للأندرويد

أسلحة عديدة ومتنوعة للقضاء على الأعداء

→
تحميل لعبة Cook Off: Pet Rescue للاندرويد

أروع تجرِبة طهي وإنقاذ للحيوانات الأليفة على الجوال

→
تنزيل لعبة Shadow of Death: Dark Knight – Stickman Fight Game للجوال أندرويد

مغامرات ومعارك غاية في الإمتاع