qr

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة APK للجوال اندرويد برابط مباشر

لعبة ذكاء مميزة لتمرين العقل وتحسين الذاكرة

احدث اصدار1.32
الحجم37.8 MB
عمليات التثبيت1.9K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.andron.crosswords2
تم التحديث2020-09-21

لعبة كلمات متقاطعة APK للاندرويد برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العاب أندرويد 2020 برابط مباشر مجانية، حيث يمكنك من خلال هذه اللعبة حل الكلمات المتقاطعة مباشرة على جهاز Android الخاص بك ، وهي باللغة العربية أي أنك تحتاج على الأقل إلى معرفة اللغة العربية لحلها.

تنزيل لعبة كلمات متقاطعة APK للجوال اندرويد برابط مباشر

الكلمات المتقاطعة هي لعبة عائلية ممتازة. مثيرة للاهتمام ومفيدة ، ستزودك بمعلومات مفيدة، هذا نوع من الذكاء ، لعبة ذكاء ، تتكون من عدة طاولات مربعة ، الطاولة بها صفوف من الصفوف والمربعات الفارغة

في للعبة الكلمات المتقاطعة: ثقف نفسك. هل لديك الكثير من المعلومات العامة؟ هل لديك ثقافة لهذه اللعبة ؟، يُذكر أنه في 21 ديسمبر 1913 ، ظهرت أول لعبة كلمات متقاطعة في صحيفة “نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية” ، وبعد ذلك؛ أصبحت واحدة من أفضل الألعاب في الولايات المتحدة ومنذ ذلك الحين انتقلت إلى أجزاء أخرى من العالم.

وهي تُعد من الألعاب الذهنية المناسبة جدًا لتدريب التفكير وتحسين الذاكرة؟ ولا سيما أن كل سؤال عبارة عن لغز أو كلمة أو صورة مثل سيارة أو صورة مقربة أو ic أو لغز أو صورة

وصف اللعبة

(الكلمات المتقاطعة) هي عبارة عن لعبة تحتوي على عدد كبير من الكلمات المتقاطعة ، يمكنك تحليلها مباشرة على جهاز Android الخاص بك ، ونظرًا إلى أنها متوفرة باللغة العربية في الأساس؛ فهي تتطلب معرفة اللغة العربية جيدًا لحل هذه المشكلات، ويُذكر أن لعبة (الألغاز المتقاطعة) سهلة الاستخدام للغاية حيث أن طريقة اللعب تشبه إلى حد كبير الألغاز المتقاطعة الورقية، وما عليك أثناء سوى ملء الكلمات المناسبة في جميع المربعات لإكمال كل لغز.

ومن السمات الرئيسية لهذه اللعبة أنها تعرض صورة مثيرة للاهتمام في وسط العديد من الألعاب المتقاطعة ، وبالتالي تخفي مفتاح إحدى الكلمات في اللغز، وعليك معرفة لغز الكلمات المتقاطعة واكتشاف كل الكلمات المخفية في كل لغز

وتأكد أن هذه اللعبة سوف تجلب الكثير من المرح والمتعة والتسلية حيث سوف تكتشف كل الكلمات المتشابكة والمتداخلة للتغلب على كل مستوى ، وكسب الكثير من النقاط ، ثم الانتقال إلى المستوى التالي.

مميزات لعبة كلمات متقاطعة للجوال

  • أحجية الكلمات المتقاطعة لنظام Android هي لعبة مجانية للتنزيل ولا تتطلب أي تكلفة إضافية للحصول عيها.
  • تحتوي على بعض الأدوات التي يمكنك شراؤها بأموال حقيقية.
  • تصميم فريد ورسومات ممتازة عالية الجودة
  • بالرغم من تميزها بجودتها العالية إلا أن حجم العبة خفيف للغاية وتعمل عللى أي جهاز أندرويد مهما كان الجهاز متوسط الإمكانيات ​​أو متوسط ​​السعة؛ حيث لن يؤثر على إمكانية تحميلها لأي مستخدم.
  • تحتوي أيضًا على مؤثرات صوتية لا تحتوي عليها العديد من ألعاب الألغاز الأخرى التي تعمل بنظام Android
  • أفضل لعبة كلمات متقاطعة لنظام Android ، لوا داعي للاتصال بالإنترنت أثناء اللعب
  • تسمح لأي مستخدم بتنزيل وممارسة اللعبة في أي وقت وفي أي مكان بحرية تامة
  • لا تتضمن الكلمات المتقاطعة إصدارًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows لأنها مثخصصة لهواتف الذكية فحسب.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 thoughts on “تنزيل لعبة كلمات متقاطعة APK للجوال اندرويد برابط مباشر”