اعلان
qr

تنزيل لعبة Dessert Chain للاندرويد

قم بإعداد أشهى الحلويات في العالم! 

احدث اصدار0.8.3
الحجم32.4 MB
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.touchten.sweetchain
تم التحديث2023-01-09

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Dessert Chain للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، قم بإعداد الوجبات الخفيفة اللذيذة والقهوة لعملائك واجعلهم سعداء. احصل على النصائح وقم بتخصيص الكافتيريا الخاصة بك كما تريد.

نبذة عن اللعبة

لعبة Dessert Chain للاندرويد – قم بتشغيل المقهى المريح الخاص بك. قم بإعداد القهوة اللذيذة والكعك والحلويات المتنوعة للعديد من الضيوف. في لعبة Android الرائعة هذه ، ستلعب بصفتك مالكًا ورئيسًا لمقهى شهير.

سينتظر طابور طويل من العملاء عند طاولة البار. إنهم جميعًا يريدون تناول الحلويات اللذيذة والقهوة العطرية. أكمل طلب العملاء بسرعة وبدقة ، لا تجعلهم ينتظرون ويحصلون على المكافأة التي يستحقونها. افتح وصفات جديدة وفاجئ الزائرين بالمعجنات اللذيذة. حسن قهوتك.

قم بإعداد الطعام الذي يطلبه العملاء في الوقت المناسب لكسب نصائح جيدة وإكمال هدفك اليومي. من خلال الأموال المكتسبة ، يمكنك الاستثمار في الكافتيريا الخاصة بك وتقديم المزيد من الوجبات الخفيفة اللذيذة.

تتميز اللعبة برسومات مذهلة على غرار الرسوم المتحركة. كل المشاهد والأنشطة والأطباق بها تفاصيل كثيرة. تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية مدهشة للأنشطة التي يتم إجراؤها وتتضمن نغمة في الخلفية.

المس الرموز لإرسال النادلة للإحماء وتحضير الوجبات الخفيفة والعصائر والقهوة. اسحب المقبلات للعميل الصحيح.

تنزيل لعبة Dessert Chain للاندرويد

قم بطهي وتقديم الحلويات والمشروبات اللذيذة من جميع أنحاء العالم كنادل حلويات في ألعاب الطهي المجانية لإدارة الوقت والمدمنة!

أنا متأكد من أنك كنت ترغب دائمًا في امتلاك مقهى أنيق وشعبي وأعمال طعام حيث يأتي الناس ليس فقط لتناول الإفطار والحلويات اللذيذة ولكن أيضًا لرفع معنوياتهم! مقهى حيث يمكن للجميع الاستمتاع بخدمة عملاء ممتازة في جو ترحيبي .

اجعل حلمك حقيقة واقعة من خلال الشروع في مغامرة تحويل المقهى القديم إلى أعظم مخبز مقهى على الإطلاق!

اشترت Hazel مؤخرًا مشروعًا قديمًا لخبز الكيك في الإفطار. إنها تريد أن تكون طاهية نادلة في مطعم ومخبز ناجح وظفتك كنادلة حلوى لمساعدتها على تحقيق هذا الهدف. في ألعاب الطهي لإدارة الوقت هذه ، ساعدها في الاستقرار والبدء في الطهي والخبز وتقديم الطعام والفطور والحلوى الشعبية مع الكراميل والقهوة ، لتصبح أفضل نادلة في المقهى!

اصنع واخبز الكعكة المفضلة للعميل باستخدام وصفات مطعم الحلوى اللذيذة الخاصة بالمالك ، وكن أشهر صانع قهوة يقدم المشروبات والكب كيك ومجموعة متنوعة من الكعك اللذيذ ، جرب كعكة الغابة السوداء للحصول على ألذ طعم على الإطلاق!

وصف لعبة Dessert Chain للاندرويد

لعبة Dessert Chain للاندرويد هي لعبة عرضية يجب أن تقدم فيها الطعام لجميع العملاء الذين يزورون المقهى الخاص بك. ومن الأفضل أن تسرع ، لأنك إذا أبقيتهم ينتظرون طويلاً ، فسوف يغادرون ويأخذون أموالهم معهم.

تعتبر طريقة لعب Dessert Chain قياسية إلى حد ما بالنسبة للألعاب من هذا النوع. يتدفق العملاء ، ويفحصون علبة الحلوى الخاصة بك ، ثم يطلبون مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات. يجب عليك إكمال طلبهم قبل نفاد الوقت. سوف يدفعون لك إذا فعلت كل شيء بشكل صحيح.

من خلال الأموال التي تكسبها أثناء تقدمك في مستويات اللعبة ، يمكنك شراء آلات ووصفات جديدة لمقهاك. يمكنك إعداد نوع واحد فقط من القهوة ونوع واحد من الحلوى في البداية ، ولكن لن يمر وقت طويل قبل أن تفتح مجموعة كبيرة من المشروبات والحلويات الأخرى لإرضاء عملائك.

Dessert Chain هي لعبة ممتعة ذات رسومات جميلة. علاوة على ذلك ، عندما تكسب المال وترقي في المستوى ، يمكنك شراء متاجر جديدة لخدمة عملائك ، مما يمنح اللعبة الكثير من التنوع.

مميزات تنزيل لعبة Dessert Chain للاندرويد

  • طرق عديدة لتخصيص الكافتيريا.
  • طريقة لعب بسيطة وسهلة.
  • جودة رسومات رائعة.
  • جودة استثنائية للرسومات.
  • طريقة لعب رائعة.
  • تروق للأطفال والمراهقين وكذلك الكبار.
  • الضوابط سهلة الاستخدام.

 

 

ما هو الجديد

  • الحصول على استعداد لقضاء عطلة عيد الميلاد مع جوجل اللعب احتفالي التحديثات:
  • متجر خاص: خبز نويل كعكة الزنجبيل رجل أن أرحب عطل الأعياد
  • بدء الحدث في 6 ديسمبر: كسب قصب الحلوى لكسب المزيد من ? الأحجار الكريمة!
  • تلبية عملائنا في عطلاتهم’ الزي دعونا نحتفل معا!


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تنزيل لعبة Dessert Chain للاندرويد”