اعلان
qr

تنزيل لعبة Fishing Strike للاندرويد

لعبة صيد فريدة وغريبة

احدث اصدار1.12.2
الحجم188.2 MB
عمليات التثبيت881
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.netmarble.fishingstg
تم التحديث2023-02-04

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Fishing Strike للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة رياضية مختلفة إلى حد ما عما اعتدنا عليه، استمتع بالصيد في المحيط وجمع الأنواع المختلفة.

نبذة عن اللعبة

يُعرف مطور الاستوديو Netmarble بشكل أكبر للاعبين بألعاب لعب الأدوار ومنافذ مشاريع مميزة ، وتجدر الإشارة إلى أن معظم ألعاب هذا المطور ذات جودة ممتازة. لكن هذه المرة قرر الرجال إرضاءنا بمحاكاة صيد واقعية تسمى FishingStrike.

تحتوي اللعبة على محتوى واسع إلى حد ما ، لذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المعدات المختلفة ، ستتاح لك الفرصة لصيد أكثر من 500 نوع من الأسماك. تكمل الصورة رسومات مفصلة ممتازة.

تنزيل لعبة Fishing Strike للاندرويد

لعبة Fishing Strike للاندرويد – اجمع فريقاً من الصيادين والأسماك في أنحاء مختلفة من الكوكب. اتبع شد خط الصيد ، وصيد السمك في الوقت المناسب للحصول على صيد جيد. في لعبة Android هذه ، يمكنك التدريب في الصيد.

اصطاد أسماكاً مختلفة من أسماك الأنهار الصغيرة إلى أسماك القرش البيضاء الكبيرة. ضع منظراً تحت الماء لصيد الأسماك في الوقت المناسب، دحرج البكرة واربح المعركة مع سمكة، قم بزيارة زوايا جميلة من العالم بأسماك جديدة وانطباعات جديدة في انتظارك هناك، اجمع حوض السمك الخاص بك.

هناك حياة أبعد من كرة القدم وكرة السلة وكرة القدم في عالم الرياضة، هناك بعض الرياضات التي لا تحظى بشعبية كبيرة ولا يعتبرها البعض رياضة كما هو الحال في لعبة الجولف أو صيد الأسماك.

من الواضح أن الألعاب الأولى التي ذكرناها تحتوي على مئات الألعاب المختلفة وهناك منافسة أكثر بكثير ولكن حتى أغرب الرياضات يمكن أن تهبط على Android في شكل لعبة محمولة.

إنها لعبة صيد طموحة حقاً برسومات ثلاثية الأبعاد مدهشة وتعتبر واحدة من أفضل الألعاب في هذا النوع على الرغم من أن ذلك لا يمكن أن يكون صعبًا للغاية أيضًا.

وصف لعبة Fishing Strike للاندرويد

هذه لعبة صيد ثلاثية الأبعاد ، من أصغر الأسماك الملونة إلى أسماك القرش والكارب والصيد. يمكنك صيد أي شيء تقريباً يمكن أن يخطر ببالك. في الواقع ، يتمثل أحد أهدافك في جمع أكثر من 500 نوع من الأسماك المتضمنة في اللعبة

تعتبر أدوات التحكم في Fishing Strike مثالية لشاشات اللمس. من خلال النقر على الزر الموجود في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة ، يمكنك لف السلك ، ولكن تذكر أنه في بعض الأحيان يتعين عليك استخدام أجزاء أخرى من الشاشة. ستجد أيضًا في أسفل اليسار أزرارًا لتنشيط المهارات الخاصة.

لا يمنحك Fishing Strike فرصة الذهاب لصيد الأسماك ومحاولة جمع كل أنواع الأسماك في اللعبة فحسب ، ولكنه يتيح لك أيضًا زيارة عشرات المناطق المنتشرة حول العالم وتخصيص سفينتك. عندما تبدأ في اللعب وكسب المال والعناصر الأخرى ، يمكنك إضافة العديد من الترقيات المختلفة إلى سفينتك. كلما كان قاربك أفضل ، كانت المنطقة التي يمكنك صيدها أفضل.

Fishing Strike هي لعبة صيد رائعة وفريدة من نوعها وممتعة تتيح لك اصطياد خمسة أو ستة أنواع مختلفة من الأسماك والسفر حول العالم.

مميزات تنزيل لعبة Fishing Strike للاندرويد

  • رسومات وتأثيرات ممتازة
  • أكثر من 500 نوع من الأسماك
  • عناصر مختلفة من الزي
  • مواقع خلابة
  • يمكننا صيد ما يصل إلى خمسمائة نوع مختلف من الأسماك بمظهر واقعي للغاية وكل نوع في موطنه الحقيقي.
  • يمكننا تحسين مهارات الصيد لدينا مع تقدمنا.
  • يمكننا إنشاء حوض السمك الخاص بنا وإضفاء الحيوية عليه باستخدام وضع VR.
  • رسومات واقعية وبيئات تحت البحر جيدة التصميم.
  • يتيح لنا وضع الاتصال بالإنترنت مشاركة التجربة مع بقية الصيادين حول العالم.

 

 

ملامح اللعبة

  • رسومات واقعية! العمل مثيرة! المشاعر الحقيقية التشويق! التمتع أفضل لعبة صيد السمك هناك من هو على استعداد فقط لك Netmarble!
  • يتجمع الصيادون الأسماك وتنمو مع! الحصول على الشعور بالتوتر الصيد مع الصيادون و مثيرة المهارات!
  • هناك حاجة إلى مزيد من قضاء ساعات الانتظار! تذهب للقبض على جميع الأسماك تريد!
  • تحقق من العالم تحت الماء في حين أن اختيار الأسماك تريد للقبض!
  • ذات الشهرة العالمية البقع الصيد المقدمة في الرسومات واقعية! تماما على غرار الأسماك!
  • قبض على أكثر من 500 أنواع الأسماك التي تبدو حقا الحقيقية إلى الحياة تماما في المقدمة ، ذات الشهرة العالمية الصيد الثقوب!
  • نقدر حوض السمك الخاص بك حتى أكثر مع VR ع!

تجعل حوض السمك الخاص بك ، وإعادته إلى الحياة مع وضع VR! ثم الحصول على عرض 360 درجة من الأسماك تتحرك بواقعية مع وضع AR!


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *