qr

تنزيل لعبة البطل الخارق SuperHeroes Vs Villains 3 للاندرويد

احدث اصدار1.8
الحجم45.7 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.altivasoft.superherofighter3
تم التحديث2018-02-16

تنزيل SuperHeroes Vs Villains 3 – Fight with powers APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الأبطال الخارقين مقابل الأشرار 3 – لعبة القتال الحر

تكون خارقة أو الأسطوري الشرير ، KO خصومك ، تتمتع هذه لعبة القتال الحر ، الكفاح من أجل غزو العالم ، في ساحة المعركة سوف تثبت مع المجموعات القوية والألعاب البهلوانية ، استخدام الصلاحيات الخاصة بك لهزيمة الأعداء تذكر أن البقاء على قيد الحياة الخاصة بك خارقة في القبضات الخاص بك, كنت أريد دائما أن يكون أفضل مقاتل ، بقاء الأنواع, يكون أسطورة.

الحصول على الفوز على الجميع مع أساليب المصارعة, مجلس العمل المتحد, الكونغ فو, المصارعة, النينجا, الملاكمة و أكثر أنواع فنون الدفاع عن النفس مثل قتال الشوارع, الشيء المهم هو أن الكفاح من أجل الفوز و يكون رقم 1 ، دعونا الجميع كو مع القوى العظمى يكون أفضل خارقة!

تتمتع معظم معارك ملحمية وإظهار أصدقائك من هو الفائز الوحيد في أفضل خارقة لعبة القتال.
الأبطال الخارقين مقابل الأشرار 3 – لعبة القتال الحر. لا تنتظر أي أطول للقتال ، استخدام النهائي ضربات والفوز في المعارك مع كو ، وتنفيذ أفضل طيران الركلات واللكمات و اللكمات و استخدام قوة عظمى ، ومرونة ، يكون وحشا من الفوضى والكفاح من أجل الحصول على أبطال جدد في هذا مذهلة لعبة القتال حيث ستجد أكثر من 76 مختلفة الأبطال الخارقين! كل هذه القوى في انتظاركم. تفريغ الآن! الأبطال الخارقين مقابل الأشرار 3 – لعبة القتال الحر, تتمتع هذه اللعبة البقاء على قيد الحياة للجنس البشري التي هي في يديك ، تضفي العدالة.

الخصائص:
3D الرسومات سترى الحقيقي الأبطال الخارقين!
جمع وتحديث 76 الأبطال الخارقين للقتال في معارك الخاص بك. الكفاح من أجل الفوز!
لا يصدق المجموعات. لا تدع أي شخص كتلة لك استخدام أفضل مفاتيح!
سريعة وضع القتال وجها لوجه في وضع الممرات ، وضع البقاء على قيد الحياة ، لعبة وسائط متعددة بالنسبة لك!
القتال في 10 ديناميكية سيناريوهات مختلفة الفوز بكل شيء في كل مكان!
تلعب من أي جهاز مع اللعبة المحفوظة لا تفقد أي وقت مضى معارك الخاص بك!
عالم الرسم البياني إلى تنافس ضد أصدقائك!
يهتز مع الصوت الأصلي ومثيرة HD الصوت سوف تسمع لهم اللكمات والركلات!

هذه اللعبة القتال ويضم العديد من الأبطال الخارقين والأشرار في انتظاركم لاختيار منهم في المعارك ضد أخرى الأبطال واللعب في وضع الفريق والتنافس يكون الفريق أفضل خارقة الأصدقاء ، إنشاء الخاصة بك الدوري و العدالة ضد الأعداء. تبين أن تتمكن من هزيمة البقاء على قيد الحياة أكبر أعداء مع تركيبات لا يصدق ، عليك أن تكون أفضل خارقة ، هذه ليست الكتب المصورة ، حيث سيكون لديك لتكون ذكية تعرف متى الدفاع والهجوم على الخصم الخاص بك.

إذا كنت تحب ألعاب القتال, تحميل الآن “الأبطال الخارقين مقابل الأشرار 3 – لعبة القتال الحر” و اختيار البطل الخاص بك وقهر العالم ، بقاء الأنواع يعتمد على استخدام مختلف القوى والمجموعات التي لا تجد نقطة ضعف, شحن الطاقة الخاصة بك وتقديم أفضل لكمة, لذلك سوف ينتهي بك الأمر مع منافسه في super KO. يكون بطل ستريت فايتر! إذا اخترت أن تكون خارقة ، وهزيمة الأشرار وإنقاذ العالم ، إذا اخترت أن يكون الشرير والقتال مع الأبطال الخارقين لغزو العالم ، كل شيء لك!

كبير
محتوى هذه اللعبة هو الإبداع من الأبطال الخارقين مقابل Villanos 3 – الحرة ألعاب القتال الشركة Altivasoft و لا يعترف سجلت حقوق العلامات التجارية مثل أعجوبة الكون dc أو الآخرين
لا متعددة ، لا يمكنك لعب على الانترنت
اللعبة يمكن أن تلعب مجانا لعبة المصارعة
أنها ليست حقيقية أو معروف الأبطال الخارقين ، وهي مصممة فقط لعبة الأبطال الخارقين مقابل الأشرار 3 – الأبطال الخارقين مقابل الأشرار 3 – لعبة القتال الحر يؤكد هي شخصيات خيالية

أنت تعرف ذلك, دعونا الجميع كو بك لا يصدق القوى العظمى و تتمتع هذه اللعبة خارقة كنت أحلم دائما من كونه أفضل الأبطال الخارقين مقابل الأشرار 3 -لعبة القتال الحر. ماذا سيكون الخاص بك السلطة ؟ مهما كان بقاء الأنواع هو في يديك ، الكفاح من أجل الفوز.

الأبطال الخارقين مقابل الأشرار 3 – الحرة لعبة القتال الروبوت مقطورة الرسمية

ما هو الجديد

2017-11-14

إضافة شخصيات جديدة.
تحسين تجربة المستخدم.
طفيفة البق الثابتة.

تحميل SuperHeroes Vs Villains 3 – Fight with powers APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *