qr

تنزيل لعبة Cafeland للاندرويد

تحكم في المقهى الخاص بك! 

احدث اصدار1.8.3
الحجم82.3MB
عمليات التثبيت1.2K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.gamegos.mobile.cafeland
تم التحديث2022-09-03

نقدم إليكم تنزيل لعبة Cafeland للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . قم ببناء مطعم أحلامك واجعل عملائك سعداء ليصبحوا مشهورين في جميع أنحاء العالم والحصول على مشاهير لزيارتك.

نبذة عن اللعبة

قم بتشغيل مطعمك الخاص في Cafeland – World Kitchen! قدم طعامًا لذيذًا. واجعل العملاء سعداء في لعبة المحاكاة الممتعة هذه. سوف تحصل على تجربة مباشرة حول كيفية إدارة إمبراطورية الطهي.

Cafeland هي لعبة إدارة مطعم. اعتني بالطهي وتقديم الطعام . واكتسب المال لتحسين مرافقك وكسب المزيد.

بناء مطعم أحلامك وإبقاء عملائك سعداء ليصبحوا مشهورين في جميع أنحاء العالم والحصول على مشاهير لزيارتك. عليك تصميم مطعمك واختيار الديكور والمطبخ وتخطيط الطاولة ، وشيئًا فشيئًا . يمكنك إنشاء مجموعة واسعة من الوصفات.

لها مظهر كرتوني ملون يتميز بتصميمات بسيطة ولكنها جميلة للشخصيات والمشاهد والرسوم المتحركة السلسة التي تبرز حقًا. يمكنك الوصول إلى مئات الزخارف لتخصيص مطعمك. وتفصيل وفتح الوصفات من مختلف البلدان وإدارة خدمة تقديم الطعام.

تنزيل لعبة Cafeland للاندرويد

Cafeland – World Kitchen هي لعبة أندرويد حيث تتحكم في مقهى صغير وتجعله المكان الأكثر شهرة في المدينة. ستكون مهمتك الرئيسية في هذه اللعبة هي خدمة عملائك بسرعة ونوعية ، وعلاجهم بأطباق متنوعة ولذيذة.

قم بإشراك أكبر عدد ممكن من الأشخاص في المقهى الخاص بك واجعله مكانًا شهيرًا. أضف أطباق جديدة إلى القائمة ، وقم بتوسيع عملك وافتح مؤسسات جديدة. احصل على عائد ممتاز من الخدمة السريعة وشراء أثاث المقهى الجديد والديكورات الداخلية والأجهزة الجديدة للمطبخ.

احصل على الجوائز وقم بدعوة المشاهير إلى المقهى الخاص بك.

إذا كنت تعتقد أنك يجب أن تعمل في مجال المطاعم. وتدير مكانك الخاص ، فقد حان الوقت لإثبات جدارتك. اجلس خلف البار وقم بتشغيل مطعمك الخاص في Cafeland ، وهو جهاز محاكاة إدارة مطعم ملون وممتع للغاية.

سيتعين عليك طهي الأطباق وتقديمها في عملك . وإنشاء علامتك التجارية الخاصة والنمو لتصبح ثريًا.

وصف لعبة Cafeland للاندرويد

صمم المقهى الخاص بك. خدمة العملاء بسرعة وجودة عالية ، مفاجأة لهم بأطباق جميلة ولذيذة. حوّل مقهى صغيرًا إلى سلسلة مطاعم شهيرة في لعبة Android هذه.

حاول جذب المزيد والمزيد من العملاء إلى المقهى الخاص بك. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى إكمال طلبات العملاء وإضافة عناصر جديدة إلى قائمتك. ابتكر وصفات جديدة للحلويات والمعجنات والأطباق الأخرى. اختر الاتجاه لتوسيع المقهى الخاص بك. تأثيث وتزيين الغرف حسب ذوقك. ادعُ المشاهير واحصل على مكافآت.

Cafeland هو عنوان محاكاة إدارة مطعم ممتع يمكّنك من بناء حانة صغيرة خاصة بك. لديك كل الأدوات المتاحة لتشق طريقك إلى القمة. اختر من بين مئات الديكورات وأثاث تناول الطعام والطبخ التي ستزين جدران وأرضيات مطعمك.

عندما يبدأ نشاطك التجاري في المقهى في جني الأموال . سيكون لديك أيضًا القدرة على توسيع المقهى الخاص بك لاستيعاب المزيد من أدوات الطهي ومساحة المطبخ. امنح موظفيك مساحة أكبر للعمل عليها . بالإضافة إلى المزيد من المقاعد لعملائك المتزايدين باستمرار.

كلما أصبح المقهى الخاص بك أكبر وأكثر شعبية . كلما كان عملاؤك أكثر تنوعًا. لذلك عليك التأكد من أنهم يتغذون جيدًا وأنهم مستمتعون جيدًا لجعل إقامتهم تجربة لا تُنسى.

خصائص اللعبة

بالطبع ، لن ينجح أي مقهى إذا لم يكن لديهم طبق خاص! يقع على عاتقك توظيف طهاة ذوي كفاءة عالية وتزويدهم بالأدوات التي تساعدهم في طهي أشهى الأطباق.

هناك المئات من الوصفات المختلفة للاختيار من بينها ، ولديك خيار اختيار الأطباق التي يتخصص فيها المقهى الخاص بك! سواء كانت مقبلات لذيذة أو أطباق رئيسية شهية أو حلويات فريدة من نوعها ، فإن قائمتك ستحدد نجاحك.

لهذا السبب يعود الأمر لك للحصول على أفضل الطهاة الذين يمكنهم مساعدتك في إعداد قائمة طعام مثالية!

مميزات تنزيل لعبة Cafeland للاندرويد

  • تزيين مطعمك كيفما تشاء.
  • مئات من الأطباق المختلفة التي تتنوع من المقبلات إلى الحلويات.
  • اصنع الصلصات الخاصة بك عن طريق الجمع بين المكونات.
  • أطباق من جميع أنحاء العالم.
  • تقدم وفتح وصفات جديدة.
  • اصنع أفضل برجر في مدينة الشيفات.
  • تطور من مطعم للوجبات السريعة إلى حانة صغيرة لكبار الشخصيات.
  • انخرط في أعمال التموين.
  • تلقي ردود الفعل من داينرز الخاص بك.
  • تكوين صداقات وزيارة مطاعمهم أو طلب المساعدة.
  • مجموعة واسعة من الشخصيات التي يجب تلبيتها.

ستبدأ بمساحة قليلة من الأمتار المربعة وبالكاد توجد طاولات. لن يكون مطبخك جيدًا أيضًا ، لكن يمكن أن يساعدك على البدء في صنع عدد قليل من الخبز والسندويشات.

كن سريعًا في طهي المنتجات وتنظيف الموقد وحضور الطاولات المتسخة في غرفة الطعام حتى لا يستدير عملاؤك للعودة إلى المنزل. إذا قمت بذلك ، فستتلقى ردود فعل إيجابية وسيتدفق المزيد والمزيد من الأشخاص إلى مطعمك .

يمكنك توسيع قائمتك وتجديد مطبخك ، وتخصيص مؤسستك بالأرضيات والجدران التي تعجبك أكثر ، بالإضافة إلى الديكور ونظام الصوت.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تنزيل لعبة Cafeland للاندرويد”