qr

تنزيل لعبة القوات الجوية المقاتلة 3D APK للاندرويد

احدث اصدار4.4
الحجم58.2 MB
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.ubmgames.air.combat.fighter.strike
تم التحديث2018-02-15

تنزيل القوات الجوية المقاتلة 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف طائرة مقاتلة – الحرب القتالية

يا رائد! إنه إجراء مكالمة على الهواء المقاتلة النفاثة الألعاب. الحصول على المقعد الساخن من قمرة القيادة إلى السيطرة على الحرب العالمية 2 طائرة مقاتلة الوصول إلى أفق الإضراب تصيب العدو حاملة السفن والطائرات في هذه الحرة 3D سلاح الجو لعبة الحرب.

ويشتبه غرفة التحكم والتوجيه مقاتلة F16 والطائرات غير معروف من السفن القتالية تحوم حول القواعد البحرية لدينا في جزر في البحر العميق. قد يكون الهجوم الجوي السري الأسود من قبل المجرم جيش التحرير إلى دنت قواتنا الجوية الناقل البوارج. تحتاج إلى أن يكون هناك في الوقت المناسب لمواجهة هذه الغارة الجوية بالإضافة إلى تحفيز الهجوم على العدو لهذه القوة الوحشية كما أنت المهرة F16 محاكاة الطيران التجريبية. جحافل العدو طائرة حلقت طائرات يرافقه البحرية السفن القتالية سوف يكون بعد تدمير هيمنة الخاص بك ولكن لديك على الاستجابة والرد الجاد مع استهداف الصواريخ والقنابل تثبت أنك النخبة الطائرات افيون التجريبية.

طائرة مقاتلة طائرة القتال 3D ألعاب الحرب

كنت النخبة عضو نداء الواجب و طيارا من ذوي الخبرة في طائرة ألعاب القتال. الحصول على الطائرة الخاصة بك جاهزة في البلد تحتاج إلى تكتيكات الحرب و القتال الجوي المهارات في هذا الوقت من WW2. طائرات العدو مجهزة القذائف المدفعية الجوية والقنابل الخصم جنود في هجوم والمسدس طائرة ركاب الطائرة لبدء الحرب ، لم تكن هناك الاحياء و جميع الركاب وأفراد الطاقم توفي خلال الحادث.

حان الوقت أن تغنى أغنية ماي داي, تحميل الهواء المدافع والصواريخ ، وربط أحزمة الأمان والاستعداد الغزو والحرب. زميل الخاص بك كتيبة قاتل بضراوة حتى مجد الموت قد استولت عليها. البحرية والجوية النسخ الاحتياطي في طريقهم حتى إذا كنت وحيدا مع رابتور F16 طائرة طائرة نفاثة.

تأخذ الرحلة مرة واحدة والحفاظ على الطائرات تتحرك عبر السماء. هذه السلسلة من الهواء الاعتداء البعثات سوف يأخذك إلى جزيرة مختلفة البيئات الدفاع عن قاعدة الخاص بك من الغارة الجوية و البحرية الأعداء.

اللعب

طائرة مقاتلة – الحرب القتالية يتم تحديثها لتصبح واحدة من أفضل الألعاب طائرة مقاتلة من عام 2016 مع 10 مستويات المتطرفة F16 F18 مقابل معارك الجوي المعارك, طائرة مقاتلة مقابل الدبابات والمروحيات. في كل مستوى لديك لتدمير طائرات مختلفة الجوى طائرات من طراز (F15, F16 ، F18, F22, رابتور, Douglas, ماكدونيل وغيرها من الطائرات الحربية )

مستويات اللعبة

معادية الجيش القبض على واحد من قاعدة القوات الجوية الأمريكية, وتقدم لك مع بعثة لتدمير حربية من سفن الإنزال مروحيات حربية تحت الماء غواصة حربية المروحيات باستخدام النخبة العسكرية والتدريب بعنف التكتيكات. في أقرب وقت لديك داخل نطاق الرادار الخصم حربية ، سوف تتعرض للهجوم مع البالستية والأسلحة أي صواريخ أو إطلاق نار قذيفة الصواريخ و المدفعية المضادة للطائرات.

حفظ افيون طائرة من حطام وتجنب الاصطدام مع أي الدخان تحلق التهديد. سيكون لديك أيضا غارة جوية الدعم من حربية خلال هذه المهمة القتالية الجوية. تدمير الطائرات المقاتلة والمروحيات, المروحيات, حربية, طائرات حربية و التقاط الأسلحة النووية من الدمار.

ملامح اللعبة

– يطير WW2 حرب الطائرات المقاتلة الطائرة
– عشرة الضربة الجوية القاتلة البعثات مجانا
– مذهلة الرسومات البصرية 3D
– مكافحة مقدما سحابة الطقس اجواء
– العدو AI (الذكاء الاصطناعي)
– الطائرات المتطورة محاكاة الطيران الضوابط
– أجواء المعركة المؤثرات الصوتية
– المعركة القاسية الجنون مع الضربة الجوية و البحرية سفينة تدمير

ما هو الجديد

2017-07-27

إصلاح بعض الخلل

تحميل القوات الجوية المقاتلة 3D APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *