qr

تنزيل لعبة Big Farm: Mobile Harvest للاندرويد

تحويل حقل مهجور إلى مزرعة مربحة

احدث اصدار3.15.12674
الحجم82.3 MB
عمليات التثبيت1.7K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.goodgamestudios.bigfarmmobileharvest
تم التحديث2023-08-18

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Big Farm: Mobile Harvest للاندرويدبرابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي عبارة عن محاكي مزرعة لأجهزة Android حيث يتعين عليك تربية الحيوانات والاعتناء بحقولك لتصبح ثرياً.

نبذة عن اللعبة

لعبة Big Farm: Mobile Harvest للاندرويد – قم بإدارة مزرعتك الخاصة ، وزرع أنواعًا مختلفة من النباتات والحيوانات ، وقم بتطوير وتوسيع مزرعتك. كن مزارعًا ناجحًا في لعبة Android هذه.

حوّل مزرعة مهجورة ، كانت ملكًا لعمك ، إلى مشروع زراعي ناجح. العمل في الحقول وجمع الحصاد الغني. اعتني بالحيوانات الأليفة المختلفة. إنتاج المنتجات والسلع الأخرى لبيعها بشكل مربح. قابل جيرانك وساعدهم. تواصل مع لاعبين آخرين.

تنزيل لعبة Big Farm: Mobile Harvest للاندرويد

لديك الفرصة لتصبح مزارعاً رائعاً يدير قرية زراعية استثنائية. يمكنك تطوير مزرعتك من الألف إلى الياء ، وحصد جميع الخضار والفواكه ، والمشاركة في الأحداث المختلفة! إنها أكثر من مجرد لعبة زراعية لأنك قد تتعاون مع لاعبين آخرين.

كن أفضل مزرعة في العالم ، وانطلق في مغامرات زراعية مختلفة ، وقم بإدارة قرية المزرعة الخاصة بك في طريقك. هدفك هو إنشاء قرية المزرعة المثالية. ابدأ بأرخص النباتات ، الزهور البرية ، ثم شق طريقك. قم بتركيب مطحنة على الممتلكات الخاصة بك حتى تبدأ الطيور في أكل الذرة.

ستقوم لاحقاً بتصنيع عدة أنواع من العلف لحيواناتك. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، ستبدأ بتغذية الدجاج بالذرة. تتوفر العديد من الأنشطة في مكان الإقامة. لذا ، جربه مجانًا على جهاز الكمبيوتر الآن!

قم ببناء هياكل مختلفة ، وإنشاء مصانع لتصنيع الأشياء ، وتزيين مزرعتك بإكسسوارات وعناصر وديكورات جميلة. يمكنك استخدام أرباحك لتحسين وتنمية مزرعتك حتى تصبح أفضل مزارع في العالم.

وصف لعبة Big Farm: Mobile Harvest للاندرويد

ابن مزرعة أحلامك وكن مزارعًا محترفًا في Big Farm: Mobile Harvest . هنا ، يمكنك زراعة ثمارك ، ورعاية حيوانات المزرعة الخاصة بك ، وبناء مجتمع رائع من المزارعين! حقق أحلامك بأن تصبح مزارعاً ناجحاً.

أكمل مهام الزراعة المختلفة وامتلك المزرعة الأولى! أفضل جزء في هذه اللعبة الزراعية هو أن لديك الحرية لتنمية ما تريد. يمكنك حصاد الخضار أو الفاكهة العضوية البحتة!

ترك عمك جورج ممتلكاتك لك ، ومهمتك الآن هي زرع محاصيل مختلفة في الحقول المتضخمة. قم بزراعة نباتات مختلفة وإنتاج محصول رائع ، وكذلك رعاية الحيوانات الأليفة وتجهيز مزرعتك. قم ببناء هياكل مختلفة ، وشراء أشياء زخرفية مختلفة ، وبيع منتجاتك في السوق.

حقق ربحاً واستثمره في توسيع مزرعتك. قابل جيرانك وتواصل معهم ، وكذلك أكمل أهداف الألعاب الأخرى واستعد لقضاء العطلات.

طريقة اللعب

تعتمد طريقة اللعب على وضع العناصر المختلفة في قائمة انتظار الإنشاء وانتظار مقدار الوقت المشار إليه . لكن هذه ليست لعبة بسيطة لإدارة المزرعة: سيكون عليك أيضاً بناء منازل لعمالك والتأكد من أنهم سعداء لأنهم إذا لم يفعلوا ذلك ، فسترتفع تكاليف الإنتاج.

إذا كنت من محبي سلسلة Harry Potter ، فربما يعجبك التطبيق كثيراً. لماذا؟ لأنه يبدو أن شخصياته مستوحاة قليلاً من سلسلة تصور الطفل الساحر. وليس فقط من ناحية الجوانب الخاصة بهم ، ولكن أيضاً من حيث أسمائهم وتفضيلاتهم ومهنهم.

آليات التحكم

أولاً وقبل كل شيء ، ستحتاج إلى التركيز على إصلاح العقار: زراعة القمح في الحقل وإنشاء مخزن للحبوب حتى تتمكن من تخزين الحبوب واستخدامها لإطعام الدجاج لاحقًا.

ليس ذلك فحسب ، بل يمكن استخدام أي بيض زائد من حظائر الدجاج أو خضروات من الحديقة لشراء الموارد لاستعادة مزرعتك وجعل المنطقة مثمرة قدر الإمكان. وبينما تقوم ببناء وترقية الهياكل ، ستتمكن من شراء المزيد من الأراضي وتوسيع مزرعتك وتربية المزيد من المحاصيل والماشية.

أثناء قيامك بتحسين مزرعتك ، ستكون قادراً على شراء منتجات جديدة ، مثل منزل كبير بما يكفي لتربية أسرة فيه. وفي الوقت نفسه ، يمكنك بناء صداقات رائعة مع مزارعين جيرانك.

مميزات تنزيل لعبة Big Farm: Mobile Harvest للاندرويد

  • ابني مزرعة مع أصدقائك
  • قم بزراعة وحصاد الخضار أو الفواكه الخاصة بك
  • اعتني بحيواناتك
  • قم ببناء مزرعة أحلامك
  • إدارة قرية المزرعة الخاصة بك
  • رسومات مشرقة
  • نباتات وحيوانات مختلفة
  • مهام مثيرة
  • الانشاءات المختلفة
  • ترقيات مفيدة

 

 

 

 

وصف مزرعة كبيرة: متحرك الحصاد

عندما العم جورج ويلز لك مزرعة قديمة, حان الوقت لتكثيف الزراعة المهارات وتحويل متضخمة الميدانية في ازدهار الأعمال. مصنع حصاد المحاصيل الخاصة بك في الحقول تأخذ الرعاية من كل ما تبذلونه من الحيوانات. إثبات مهارات الأعمال التجارية الخاصة بك عن طريق بيع السلع وضعت على سوق المنتجات العضوية. بناء جميع أنواع الحقول ، اسطبلات أو إنتاج المباني و تزيين المزارع الخاصة بك مع مذهلة الزينة. استخدام الأرباح الخاصة بك, بحيث يمكنك مواصلة تطوير وتوسيع المزرعة الخاصة بك حتى يمكنك أن تصبح أكبر مزارع القاصي والداني!

يعيش حياة سعيدة في الريف ويصبح صديقا مقربا جميع القرويين – بيني تيسا وجميع أصدقاء جولي في انتظاركم. لقاء المزارعين الآخرين من جميع أنحاء العالم و تصبح عضو محبوب من مزرعة كبيرة: متحرك الحصاد المجتمع. الانضمام إليهم في التعاونيات.

الميزات

  • بناء مزرعة أحلامك مع الكثير من المباني والديكورات
  • الانضمام إلى المجتمع وتلبية المزارعين في جميع أنحاء العالم
  • الحصاد المفضلة الفواكه والخضروات والزهور
  • إنتاج الأغذية العضوية الطازجة من المزرعة السلع
  • إدارة واقعية دورات الإنتاج
  • تأخذ الرعاية من الحيوانات الجميلة و تربية الدجاج والأبقار والخنازير

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تنزيل لعبة Big Farm: Mobile Harvest للاندرويد”