qr

تنزيل لعبة Farm Sky Garden للاندرويد

ازرع زهورًا غريبة في هذه الحديقة الافتراضية الجميلة

احدث اصدار1.05.38005
الحجم62.3 MB
عمليات التثبيت1.2K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.vng.farm.skygarden
تم التحديث2023-02-07

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Farm Sky Garden للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، ازرع الكثير من النباتات الصغيرة اللطيفة وهو تطبيق محاكاة مزرعة لطيف حيث سيتعين علينا زراعة النباتات وجمع البذور.

نبذة عن اللعبة

يمكنك في هذه اللعبة إدارة حديقة جميلة أثناء الصعود عبر السماء في شجرة الفاصولياء السحرية. ازرع البذور في الأواني وجمع الشتلات

Farm Sky Garden هي لعبة رائعة من الاستراتيجيات وإدارة الموارد حيث سنضطر إلى زراعة حديقة في أواني. الشيء الرائع في هذه اللعبة هو أننا سنضع أوانينا في السحب أثناء تسلق شجرة الفاصولياء العملاقة.

تنزيل لعبة Farm Sky Garden للاندرويد

لعبة Farm Sky Garden للاندرويد – ساعد الأبطال المضحكين في زراعة نباتات مذهلة، قم بإنشاء حديقة السماء الخاصة بك واحصد البذور والفاكهة، نشأ أبطال هذه اللعبة والذئب الرمادي الذي يساعدهم ، قصة خيالية لشجرة الفاصولياء.

ساعد الأبطال على تسلق شجرة الفاصولياء فوق السحاب، ستجد العديد من المستويات هنا يمكنك وضع المزارعون، تنمو الزهور الزاهية والفواكه العصير في السماء، نباتات الحصاد وإنتاج مجموعة متنوعة من السلع. التجارة مع سكان المدينة وزيارة الأصدقاء.

اللعبة مستوحاة قليلاً من قصة Little Red Riding Hood ، لذلك سنرى بعض الشخصيات ، بما في ذلك الذئب الشرير. من ناحية أخرى ، تكون الآليات أكثر تعقيداً من المعتاد في هذا النوع من الألعاب ، لذا يُنصح باتباع البرنامج التعليمي الكامل قبل بدء المغامرة.

مع تقدمنا في اللعبة ، سنتمكن من فتح بذور جديدة ، يمكننا استخدامها لزراعة الفواكه والخضروات والزهور. سيساعدنا هذا على تحسين مهاراتنا وكسب المزيد من المال.

سنكون قادرين أيضاً على تنفيذ المهام لجيراننا وشراء الآلات التي من شأنها تسريع إنتاجنا. إذا شعرنا برغبة في الانفصال عن العالم في ركن مليء بالنباتات الجميلة والشخصيات المحببة والغيوم السحرية ، فهذه هي اللعبة التي نبحث عنها.

وصف لعبة Farm Sky Garden للاندرويد

لعبة ممتعة لإدارة الموارد حيث يجب عليك إدارة مهاراتك كبستاني في عالم خيالي جميل. في هذه القصة ، تلتقط ذئباً شريراً يحاول السرقة من مزرعتك ، وفي مقابل إطلاقه ، يقدم لك بعض بذور الفاصوليا التي تسمح لك ببناء مزرعة على ارتفاع السماء يمكنك من خلالها جني حصاد هائل.

ستنقلك هذه المغامرة الساحرة فوق السحاب حيث يمكنك إدارة مزرعة بها الكثير من الزهور والفواكه والخضروات!

تتضمن طريقة اللعب أنشطة مختلفة مثل جمع الأواني بالنباتات الغريبة وزراعة الفاكهة والزهور والخضروات وتوزيع المنتجات في أقرب قرية وجمع الأموال التي يمكن استخدامها لتوسيع المزرعة.

التصميم مفصل وغني بالألوان ، مع سيناريوهات مختلفة مليئة بالزهور والخضروات والفواكه والشخصيات الودية. تحكم في اللعبة من خلال إيماءات بسيطة مثل النقر أو تمرير إصبعك على الشاشة.

طريقة اللعب

يمكن أن تكون طريقة اللعب مربكة بعض الشيء في البداية ، ولهذا السبب يجب أن تمر عبر البرنامج التعليمي بأكمله ، وإلا فلن تفهمه. بمجرد أن تفهم كيف يعمل كل شيء ، يمكنك البدء في زراعة نباتاتك في أصص ، مما سيتيح لك تحسين مهاراتك والحصول على مجموعة واسعة من البذور.

ستحصل في النهاية على الفواكه والخضروات ، بالإضافة إلى المنتجات الخاصة الأخرى التي يمكنك استخدامها لكسب المال والارتقاء بالمستوى. الهدف الرئيسي هو إنتاج أكبر عدد ممكن من المنتجات لكي تصبح أفضل مزارع في المنطقة.

في لعبة الإنتاج المسلية هذه ، يمكنك شراء آلات لمساعدتك في مزرعتك ، مما يتيح لك توصيل الطعام إلى جيرانك الجائعين في المدينة. تذكر دائمًا أنه يجب عليك تسلق الشجرة وإكمال المهام من أجل الاستمرار في بيع منتجاتك.

على طول الطريق ، ستلتقي بأشخاص يساعدونك من خلال إصلاح أجهزتك أو تزويدك بأي مكون تفتقده. لكن تأكد من مساعدتهم في إحراز تقدم أيضًا ، وإلا ستكون جارًا سيئًا.

مميزات تنزيل لعبة Farm Sky Garden للاندرويد

  • ضوابط ذكية وسريعة الاستجابة.
  • مثالي للعب مع الأصدقاء.
  • يمكن ربطها بحسابات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • أبطال مضحكون
  • العديد من النباتات المدهشة
  • مسارات مثيرة للاهتمام
  • العب مع الاصدقاء

 

 

الوصف

مزرعة حديقة السماء هو الإدمان عارضة الزراعة اللعبة أفضل لعبة المزرعة للهواتف النقالة وأقراص. حديقة السماء يفوز في جائزة الشرف جائزة اختيار الشعب في 13 الميريديان العالمية (2017) مع سجل من 7000 الأصوات من جميع أنحاء العالم

الانضمام إلى عالم القصص الخيالية مع شخصيات مدهشة حيث سوف تصبح الخيال البستاني فوق السحاب. رفع حديقة من الزهور ، حصاد البذور من النباتات تنمو النباتات المدهشة في فريدة من نوعها الأواني, مجرفة , استكشاف العالم من الجنة سكيلاند

مرحبا اسمحوا لي ان اقول لكم قصة! الأحمر و جاك أصدقاء مقربين ، تقاسم نفس شغف الزهور. يوم واحد, الذئب من الحي حاولوا سرقة الزهور في الليل و قبض عليه. الذئب عرضت بعض الفاصوليا السحرية والسحر الجرع من أجل التحرير. يتبع التعليمات الزوجين نمت عملاق الفاصولياء في سكيلاند وهكذا بدأت قصة الحديقة فوق السماء حديقة المزرعة مع مجرفة.

الميزات

  • الأواني: مجموعة من الأواني هي جميلة لكنها قوية ، تحصيل وترقية! يمكن تداولها مع الجيران الآخرين في حياتهم سعيدة بلدة السوق ، مجرفة
  • المنتج و البعثات: استخدام الخاص بك علة آلات لجعل العصائر الأقمشة والأحجار الكريمة ثم تسليمها عبر دائما جائع المدن القرية بمساعدة العميل البومة الطيور وحتى الملك الملكي عربة
  • التجارة و الطلبات: تبادل النباتات المزهرة, العصائر, النسيج, الخ مع الأصدقاء من خلال الخاص بك في المنزل متجر, سوق المزارعين كبير ثروة باستخدام الطيران الخاص بك الحيوانات الأليفة
  • الاجتماعية: إصلاح أصدقائك في جميع أنحاء العالم, ماكينات التعبئة الخاصة تسليم الملكي, سفينة الهواء و تبحث عن الخنافس ، اليراعات في كل مكان على جيران المزرعة إلى ترقية الأواني
  • التعدين: تستخدم besoms لجمع السحرية القش الفيروس عن الخلد ، وقال انه سوف تساعدك على العثور على الكنوز المفقودة. الخلد داش من خلال الأنفاق العميقة مع الديناميت للعثور على الكنوز الغريبة
  • النقابة: دعوة واللعب جنبا إلى جنب مع الناس في جميع أنحاء العالم. التبرع, مشاركة, دردشة القيل والقال أو حتى عقد مهرجان الحصاد في القش قرية على سكيلاند

نصيحة للمزارعين

  • الصيد وجمع العشيرة من الخنافس في سماء حديقة مزرعة في قرية الجنة و الجيران إلى ترقية الأواني علة آلات
  • جمع مواد البناء يوميا من الميزات لتحسين الانشاءات: السحرية الصومعة السحرية الحظيرة, ميني هاي مستودع على سكيلاند ، مجرفة .
  • الذهاب إلى الجيران بلدة وإصلاح الجيران آلات القلوب
  • جمع فريدة من نوعها الديكورات(جبل لهم تحت الغيوم للحصول على المزيد من حديقة قيمة النقاط
  • تكون بستاني قروي ، المزارع الحقيقي ، وهو رجل أعمال من خلال استخدام الذهب الخاص بك بحكمة
  • جمع المحبوب المعبود الخاص بك الأصدقاء إلى بلدة النقابات أن تنمو بسرعة معا


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *