اعلان
qr

تنزيل لعبة الممالك اون لاين للاندرويد

لعبة سباق دراجات نارية على جهازك الأندرويد

احدث اصدار6.7.19
الحجم89.0 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.p3a.almamalekonline
تم التحديث2022-10-04

نقدم إليكم تنزيل لعبة الممالك اون لاين للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . لعبة استراتيجية عسكرية حقيقية تدور أحداثها في إطار عربي خالص برسوماتها وتصميماتها وشخصياتها وقادتها ووحداتها وقصتها .

نبذة عن اللعبة

هل حلمت يومًا بتجربة العصور الذهبية الحقيقية؟ كن ملكًا ، وقم بتطوير بلدك ، وفرض الضرائب ، وقم ببناء القلاع ، وقم بتعيين ممالك من حولك لتوسيع مملكتك؟ أنت متزوج ، ولديك أطفال ، ولديك قادة جيش وبلاط ملكي. لقد أتيت لك الفرصة في Kingdoms Online.

لعبة Kingdoms اون لاين هي لعبة عربية بالكامل ، ولا نقول هنا انه تمت اضافة ترجمة عربية فيها ، ولكن نقصد العربية لكل شيء ، حيث ستجد بيئة الصحراء والنخيل والكثبان الرملية ، وسوف تجدها. ابحث عن الألوان المستخدمة وحتى المؤثرات الصوتية كلها عربية.

في ذلك ، سيتعين عليك إدارة أصغر تفاصيل مملكتك ، مثل بناء الحصون والأبراج وبناء المناجم والمنازل والجامعة المدنية وأيضًا جامعة العلوم العسكرية.

تنزيل لعبة الممالك اون لاين للاندرويد

هل تعرف كيف اعتادت الدول على التأكيد على التحالفات في الماضي؟ تم ذلك من خلال زواج ملكي ، حيث يتزوج أفراد العائلة المالكة من كلا الطرفين ، على سبيل المثال في العصر العباسي ، زواج قطر الندى ، ابنة خيمروية ابن طولون حاكم مصر في ذلك الوقت ، من الخليفة العباسي المعتضد ويستمر هذا إلى يومنا هذا.

تمكنك لعبة Kingdoms من تجربة هذا العالم حيث تقوم بإنشاء العائلة المالكة بشكل فريد ، وعندما تريد التقارب والتحالف مع ممالك لاعبين آخرين ، تزوج أحد أفراد عائلتك لعضو ملكي في ممالك أخرى.

الملوك الأقوياء لا يكتفون بحكم دولة واحدة. هذه هي القاعدة الأساسية في التاريخ ، عندما ازدادت سلطة الملك ، وكان يغزو البلاد من حوله ، سواء لحكمها أو الاستيلاء على مواردها الاقتصادية.

يتوفر هذا الأمر في لعبة Kingdoms ، بحيث يمكنك توسيع المملكة من خلال التحكم في المدن أو بناء مدن جديدة أو نقاط عسكرية وتجارية. وبالطبع تختار ولاة مقاطعاتك وترقيهم إلى مناصب عليا.

باختصار ، لعبة الممالك على الإنترنت ستجعلك تعيش حياة ملوك العصور الذهبية ، على سبيل المثال يمكنك تعيين أحد أفراد عائلتك المالكة في منصب قائد الجيش أو الحاكم ، وبعد فترة ستجد أخبارًا مثل زيادة عائلتك الملكية ووصول ولي العهد ، ستجد شخصًا يشيخ أو يموت ، سواء كان موتًا طبيعيًا أو قتلًا في معركة حربية.

أخيرًا ، تحتوي اللعبة على دليل مفصل عن طريقة اللعب ومهام يومية تساعدك على فهم اللعبة وتطوير مملكتك بالتفصيل وباللغة العربية. كما ينشر فريق اللعبة سلسلة من الفيديوهات التعليمية مصحوبة بتعليق باللغة العربية لشرح عناصر اللعبة العديدة.

كيفية اللعب

تعتبر اللعبة من أكثر الألعاب إثارة للاهتمام . وأهم أهدافها تحقيق أعلى نسبة تأثير عالميًا . وذلك قبل نهاية فترة الخمسة أشهر . والتي ستكون على ثلاث مراحل وهي:

  • البداية ، هذه هي مرحلة بناء مملكة ، سيكون عليك توسيع وازدهار اقتصادك لمملكتك.
  • في المرحلة الثانية ، سيتم بناء جيش مملكتك وتقويته حتى يتمكن من الدفاع بقوة عنك ومن أجل بلدك.
  • في المرحلة الثالثة ، ستكون مهمتك هي تكوين تحالفات مع أصدقائك للسيطرة على العديد من القصور ، ومن ثم بسط سيطرتك على العالم أجمع.

يتم تصنيف كل تحالف حسب عدد القصور الخاضعة للسيطرة ، وبالتالي نسبة التأثير والتأثير ، ويكون ذلك في نهاية كل عصر ، وتخصص الميداليات والجوائز والجواهر للعضو الأول أو لقيادة ثلاثة تحالفات ، ثم الحقبة التالية سيبدأ في مملكة وموقع جديد مختلف عن السابق.

خصائص اللعبة

يمكنك بناء وإنشاء مرافق اقتصادية تصل إلى 16 منشأة مختلفة. كما أن لديها نظامًا اقتصاديًا قويًا وعميقًا من شأنه أن يعزز السكان والموارد مثل الذهب ، ويعزز التجارة والأنظمة المصرفية والاستثمار.

لديك أيضًا سيطرة جيدة على عملية دفع الضرائب. يمكنك رفع الضرائب وجمع مبالغ كبيرة من المال لملء خزائن مملكتك ، أو خفض الضرائب الخاصة بك وإقامة المهرجانات والاحتفالات حتى لا يحدث ذلك وسوف يتمرد رعاياك عليك. وحكمك الظالم ، بل تهاجر وتتركه.

تحتوي اللعبة على تفاصيل عسكرية عالية الجودة ، يمكنك شن العديد من أنواع الهجمات مثل الميدان والحصار والحرق ، ويمكنك إعداد دفاعات للدفاع عن مملكتك ونشر جواسيسك في جميع الممالك الأخرى حتى تعرف نقاط ضعفها والقضاء عليها.

العامل الرئيسي في الفوز بأي معركة هو اختيار الوحدات القتالية المناسبة ، على سبيل المثال سلاح الفرسان هو الأفضل في الميدان ، والرماة هم الأفضل في الدفاع ، ومعدات الحصار القوية مثل المقاليع والكباش هي الأكثر أهمية. سيتم فرض حصار.

 

وصف الممالك على الانترنت

يعيش العرب المجد ، بناء مملكة قوية ، وقهر أعدائك ، شكل التحالفات والصداقات ، و حكم العالم مع التحالف! تحميل الآن!

حان الوقت للاستمتاع العسكري الحقيقي لعبة استراتيجية التي تجري في محض العربية الإطار مع الرسومات والتصاميم الشخصيات وقادة الوحدات و القصة. شكل صداقات جديدة وتعزيز القديمة ، وتطبيق استراتيجيات فريدة من نوعها لتحقيق النصر و سحق أعداء الخاص بك.

لعبة الميزات:

– بحتة العربية اللعبة مع كامل باللغة العربية تصميم الرسومات و الشخصيات
– تنافس ضد الآلاف من اللاعبين العربية في ملحمة استراتيجية عميقة اللعبة
– انضمام أقوى التحالفات والتعاون مع أصدقائك لتحقيق النصر
– بناء وتطوير وتوسيع مملكتك, و غزو أراض جديدة
– المشاركة في الأحداث العالمية مع جميع اللاعبين في فريدة من نوعها نظام PvE
– ملحمة لاعب ضد لاعب (PvP) نظام صدام
– فريدة من نوعها للغاية وضعت النظام الاقتصادي
– تعيين الحكام والجنرالات والارتقاء بها
– التخطيط لهجمات من خلال توظيف عميق ووضع استراتيجيات لتحقيق الفوز
– بناء مراكز تجارية, وظائف عسكرية, و المستعمرات لتوسيع عهد أراضي
– الدفاع ضد الهجوم البربري المخيمات على الناس أن تزدهر

كتابة المجد بيديك ، وتصبح أسطورة الممالك على الانترنت. انتشار سمعتك عهد بين الآلاف من اللاعبين. ملحمة قصة تبدأ اليوم!

اللعبة ميزات عربي فيديو تعليمي لمساعدتك على تعلم وإتقان.

الممالك على الانترنت قدم لك طريق اللعب 3arabi, Inc. ، معظم ملحمة الألعاب العربية الناشر. تابعونا على حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية, و أرسل لنا أسئلتك. نحن نعد أن توفر لك مع المستمر و الدعم السريع. يرجى تقييم اللعبة و اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك حتى نستمر في تطوير اللعبة و تحسين ذلك.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 thoughts on “تنزيل لعبة الممالك اون لاين للاندرويد”