qr

تنزيل لعبة النينجا لكمة ملاكمة محارب:الكونغو فو الكاراتيه APK للاندرويد

احدث اصدار1.6
الحجم47.6 MB
عمليات التثبيت1.6K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.fa.real.punch.boxing.warrior
تم التحديث2018-02-18

تنزيل النينجا لكمة ملاكمة محارب:الكونغو فو الكاراتيه APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف النينجا لكمة الملاكمة المحارب: الكونغ فو مقاتل الكاراتيه

النينجا لكمة الملاكمة محارب الكونغ فو مقاتل الكاراتيه سوف تعطيك تجربة النينجا لكمة الملاكمة & الكونغ فو والكاراتيه المعارك في نوعية عالية الدقة في السرد القتال اللعب. النينجا لكمة الملاكمة محارب الكونغ فو مقاتل الكاراتيه لعبة 3d هو مصممة خصيصا الكونغ فو والكاراتيه القتال عشاق لكمة الملاكمة عشاق من جميع أنحاء العالم. لكمة الملاكمة نجم التحديات المهنية سوف تدفع لك أن تأخذ مخاطرة يضرب. من السهل اللعب و التحكم الكامل. استخدام إيماءات اللمس على الشاشة ، و لكل لفتة مختلفة ضربة, و السرعة و التقنية سوف تجعلك بطل عظيم. اختبار ضرب جديد من التقنيات ، مثل الكاراتيه الركلات و اللكمات الملاكمة أو حتى الجمباز التهرب والقفز فن القتال. تغلب على جميع الوسم منافسيه في هذا العالم المصارعة لعبة المنافسة وتصبح العالمي بطل الملاكمة القتال. بعض الأعداء قد تكون أقوى مما تبدو ، لذلك تدريب نفسك الكثير لإثبات قوتك الحقيقية مقاتل النينجا.

الانضمام إلى المعركة من منافسيه مثل محارب النينجا قاتل المعارك. دعونا نحاول في نهاية المطاف العمل لعبة القتال النينجا لكمة الملاكمة محارب الكونغ فو مقاتل الكاراتيه. تلعب أصعب من ركلة ألعاب القتال ضد العالم pro القتال بطل من أي وقت مضى. هل أنت خبير بما فيه الكفاية للسيطرة عملاق أبطال أوروبا في هذا النينجا لكمة الملاكمة والكاراتيه ركلة القتال اللعبة ؟ التحكم, لكمة, ركلة, سوبر لكمة سوبر ركلة الوجه ركلة والقتال مع جميع المقاتلين بذكاء وضربهم بشدة في هذا النينجا الحقيقي لكمة الملاكمة محارب الكونغ فو كاراتيه ألعاب مقاتلة المعركة. الكاراتيه الملك يقدم لعبة القتال عشاق الأدرينالين ضخ عالم الكاراتيه العمل. المتقدمة والرسوم المتحركة مذهلة 3d رسومات النينجا الحقيقي لكمة الملاكمة الخبرة في يدك ، في حين ضوابط لمس بديهية تجعل طعنة ، هوك ، و كمة يشعر طبيعية وممتعة. استخدام ردود الفعل السريعة والتحركات الخاصة, إطلاق العنان شرسة اللكمات و المجموعات وتغلب على جميع المعارضين وتصبح ملك الكاراتيه الآن. الذهاب أخمص القدمين إلى أخمص القدمين ضد 30+ العظام سحق المقاتلين من بانكوك, تايلاند, الصين, اليابانية في سنغافورة.

يصبح أقوى مقاتل على الأرض لعب النينجا لكمة الملاكمة محارب الكونغ فو مقاتل الكاراتيه 3d العمل لعبة. استكشاف مواقع مختلفة في القتال من أجل الحياة الخاصة بك البقاء على قيد الحياة. يثبت قيمته الخاصة بك كما قوية الماجستير النينجا مع النينجا القتال الكونغ فو & لكمة الملاكمة لعبة 3d. دخول عالم النينجا اليابانية و التغلب على جميع منافسيه الخاص بك ، حيا أو ميتا. القتال مع النينجا مختلفة اللاعبين و استخدام مختلف أساليب القتال بما في ذلك التايكوندو, الملاكمة التايلاندية, الكونغ فو والملاكمة وغيرها والاستمتاع الحقيقي اليابانية قاتل النينجا المعارك. تغلب على جميع المعارضين وإثبات القوة الخاصة بك كما على درجة الماجستير النينجا مقاتل الكونغ فو. عالم خطير النينجا والكونغ فو والكاراتيه & لكمة لعبة الملاكمة جاهز النينجا القتال العشاق. النينجا لعبة قتال المعارضين مستعدون بجد لكمة الملاكمة و الكونغ فو والكاراتيه تظهر القتال. التايكوندو والكاراتيه سوف يتمتع عشاق مثل لكمة لعبة الملاكمة الخبرة. إبقاء العين على كل خطوة من منافسه الذي يقاتل معك. السرعة الأساسية للفوز وجها لوجه محارب النينجا لكمة الملاكمة & الكونغ فو والكاراتيه المعارك. تلعب النينجا لكمة الملاكمة عام 2017: الكونغ فو لعبة قتال الكاراتيه و تعلم كيفية القتال وجها لوجه ، منع العدو من الصعب الركلات و اللكمات الملاكمة هو أيضا جزء أساسي من النينجا فنون الحياة.

النينجا لكمة الملاكمة عام 2017: الكونغ فو لعبة قتال الكاراتيه الميزات:

• أصيلة إجراءات واقعية لكمة الملاكمة يتحرك
• في نهاية المطاف العمل معبأة العالم لكمة الملاكمين لعبة القتال
• العالم لكمة الملاكمين في الكاراتيه والكونغ فو لعبة القتال
• الوجه المختلفة منافسيه مع تقنيات القتال المختلفة
• اختار وتخصيص الخاص بك النينجا المحارب في لكمة في أساليب القتال
• مكافحة أقوى المقاتلين في أن تصبح النينجا لكمة بطل الملاكمة
• النينجا لكمة الملاكمة محارب الكونغ فو مقاتل الكاراتيه مع مكافآت كبيرة
• البقاء على قيد الحياة في النينجا لكمة الملاكمة والكاراتيه معارك لفتح مستويات المقبل
• الحصول على ترقية بفوزه الملاكمة للمحترفين القتال أساطير
• الرسوم المتحركة 3D واقعية جودة الصوت
• الموسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية من شأنها تعزيز الطاقة الخاصة بك في النينجا والكاراتيه حلقة

ما هو الجديد

2018-01-31

النينجا لكمة الملاكمة عام 2017: الكونغ فو لعبة قتال الكاراتيه الميزات:
• أصيلة إجراءات واقعية لكمة الملاكمة يتحرك
• في نهاية المطاف العمل معبأة العالم لكمة الملاكمين لعبة القتال
• العالم لكمة الملاكمين في الكاراتيه والكونغ فو لعبة القتال
• الوجه المختلفة منافسيه مع تقنيات القتال المختلفة
• اختار وتخصيص الخاص بك النينجا المحارب في لكمة في أساليب القتال
• مكافحة أقوى المقاتلين في أن تصبح النينجا لكمة بطل الملاكمة

تحميل النينجا لكمة ملاكمة محارب:الكونغو فو الكاراتيه APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *