qr

تنزيل لعبة Inside Out Thought Bubbles للاندرويد

إلعب مطلق النار الفقاعي الرائع المستوحى من ديزني!

احدث اصدار1.22.0
الحجم58.1 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.disney.thoughtbubbles_goo
تم التحديث2023-08-04

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Inside Out Thought Bubbles للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي اللعبة الرسمية من فيلم Inside Out. هنا سيكون عليك إطلاق الفقاعات الملونة ومطابقتها لجعلها تختفي .

نبذة عن اللعبة

Inside Out Thought Bubbles هي لعبة فيديو من نوع التطابق الثلاثية للأطفال تم إنشاؤها ونشرها بواسطة Disney لمنصات الهواتف المحمولة.

تم وضع اللعبة في بيئة فريدة من نوعها وتضم آلاف المستويات المليئة بالفقاعات الملونة. هناك العديد من الشخصيات التي يمكن الوصول إليها ، وبعضها مقفل. يمكنك تولي منصب Riley ، بطل الرواية ، وهدفك الرئيسي هو استعادة السعادة لمنطقتك.

عن طريق إزالة الفقاعات ، يمكنك استكشاف الكرة الأرضية وإكمال مجموعة متنوعة من المستويات. عندما تدمر أكثر من ثلاث فقاعات ملونة بطلقة واحدة ، فإنك تكسب نقاطاً.

قم بإلغاء قفل المزيد من الشخصيات المثيرة للفضول بينما تستمر ، وتواصل مع Facebook لإرسال واستقبال الهدايا والحياة والتنافس ضد أصدقائك. إنها لعبة فيديو تصويب الفقاعات المدهشة التي لعبتها على الإطلاق.

تنزيل لعبة Inside Out Thought Bubbles للاندرويد

قد يكون النمو صعباً في فقاعات التفكير الداخلي ، لكن مشاعر رايلي يمكنها التغلب على العقبات عن طريق مطابقة فقاعات الذاكرة وفرزها وتفجيرها. يمكن استكشاف Dream Productions و Family Island و Imagination Land و Boy Band Island و Train Yard ومناطق أخرى مستوحاة من الفيلم. استعد لتلوي عقلك من الداخل إلى الخارج من خلال هذا الحدث الفريد من نوعه لإطلاق الفقاعات!

ستجد أكثر من 1000 مستوى من الإثارة التي تنبعث من الفقاعات عندما تلعب لعبة Inside Out Thought Bubbles على الإنترنت ، حيث يفتح كل مستوى شخصيات إضافية على طول الطريق. اكتشف القدرات التي تمتلكها كل عاطفة!

استخدم Joy لاستدعاء طلقات الشمس المبهرة ، والحزن لاستدعاء الأمطار الغزيرة ، والغضب لإشعال النار في مسار ملتهب ، والاشمئزاز لصد الذكريات المتطابقة ، والخوف لإطلاق الفوضى المثيرة.

كان لدى Inside Out لعبة فيديو أصلية خاصة بها في ذلك الوقت ، وهي لعبة ألغاز بأسلوب Puzzle Bobble حيث كان علينا أن نجعل مئات الفقاعات الملونة تختفي ، والتي تمثل في هذه الحالة ذكريات الفيلم. نحن نناقش فقاعات الفكر الداخلي.

وصف لعبة Inside Out Thought Bubbles للاندرويد

استعد لمواجهة حواجز مختلفة في رأس Riley بينما تمضي قدماً في فقاعات الفكر المجانية من الداخل إلى الخارج ، مثل تجميد الدماغ والتحديات الأخرى. لكن لا تقلق! يمكنك التغلب على هذه العقبات والوصول إلى إمكاناتك الكاملة بمساعدة عامل مساعد مثل Brain Storms.

انغمس في عالم الفيلم بفضل الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الرائعة واللعب مع ممثلين صوتيين حقيقيين. سوف تتفاعل مع مشاعر Riley’s وترى شخصياتهم المتميزة تنبض بالحياة أثناء تنزيل Inside Out Thought Bubbles.

ساعد عواطف رايلي على اجتياز الذكريات وقهر التحديات وإطلاق العنان لمهارات مذهلة من خلال الانضمام إلى المغامرة الآن! Inside Out Thought Bubbles هي لعبة مجانية لإطلاق الفقاعات تتيح لك تجربة أعجوبة المشاعر والذكريات والشخصيات وشكا من القوة والعقبات.

العب على الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال وشاهد قصة Inside Out المذهلة تتكشف أمام عينيك!

طريقة اللعب

تستخدم نفس طريقة اللعب مثل لعبة Puzzle Bobble الكلاسيكية: يجب عليك إطلاق فقاعات ملونة من أسفل الشاشة بهدف مطابقة الألوان لمسح الشاشة والتقدم إلى المستوى التالي.

تحتوي فقاعات Inside Out Thought على أكثر من 100 مستوى مختلف حيث يجب عليك تحقيق نفس الشيء باستمرار: أطلق “فقاعات الذاكرة” الملونة لتنظيف المستوى. كلما تقدمت ، ستتمكن من اكتساب تعزيزات خاصة من شأنها أن تجعل إكمال المستويات أسهل ، خاصة وأن ترسانتك من الفقاعات محدودة.

من المحتمل أن تكون رسومات Inside Out Thought Bubbles المتميزة واحدة من أقوى صفاتها. سيقدر اللاعبون مظهر الفيلم ، بالإضافة إلى شخصيات محددة ومؤثرات خاصة متطورة.

Inside Out Thought Bubbles هي لعبة ألغاز غير أصلية ولكنها ممتعة. على الرغم من أنها لا تقدم أي شيء جديد ، إلا أنها تتميز بعدد كبير من المستويات عالية الجودة ، مما يجعلها لعبة ممتعة لإطلاق الفقاعات.

مميزات تنزيل لعبة Inside Out Thought Bubbles للاندرويد

  • تدعوك Riley’s Emotions إلى تجربة إطلاق الفقاعات.
  • تحقق من المواقع غير العادية المستوحاة من الفيلم.
  • يمكن مطابقة فقاعات الذاكرة وفرزها وانفجارها.
  • يمكن فتح الشخصيات ذات المهارات الخاصة.
  • العب أكثر من 1000 مستوى من الترفيه عن طريق الفقاعات.
  • استخدم مقويات العواطف.
  • التغلب على العقبات مثل تجميد الدماغ
  • استفد من الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الجميلة والممثلين الصوتيين الحقيقيين.

 

 

تنزيل اللعبة

تعتبر لعبة Inside Out Thought Bubbles للاندرويد من أهم ألعاب الفقاعات الموجودة حالياً نظراً لسهولة وبساطة التحكم بها حيث يمكنك من خلالها اطلاق النار على فقاعات ملونة من الجزء السفلي من الشاشة وذلك بهدف مطابقة الألوان لمسح الشاشة والانتقال إلى المستوى التالي.

تم تطويرها من المبدعين والمطورين Disney Interactive كما الحال في ألعاب مشابهة مثل لعبتي Frozen Free Fall و Where’s My Water

فهي تقدم لكم لعبة فيها الكثير من الاختلاف حيث تقوم بإطلاق النار الفقاعي الفريد من نوعه استنادًا إلى فيلم Inside Out! الرائع وكان من إنتاج شركة Disney المشهورة لدى الجميع مما يأكد على أهمية وجمال هذه اللعبة لأنها مدعومة بشكل كبير من الشركة المنتجة وهي ديزني الشهيرة

من الممكن أن ترى أن المستويات بها مشاكل كثيرة ومستويات صعبة ووعرة ولا يمثل ذلك استثناءً لرايلي مثلنا جميعًا ولكن تسترشد رايلي بمشاعرها – الفرح والخوف والغضب والاشمئزاز والحزن.

انضم إلى مشاعر Riley’s في رحلة لمطابقة فقاعات الذاكرة وفرزها وتفجيرها ، وأنت تسافر عبر مواقع فريدة مستوحاة من الفيلم – Family Island و Dream Productions و Boy Band Island و Imagination Land و Train Yard والمزيد! العب مطلق النار الفقاعي هذا الذي يلف نوع اللغز من الداخل إلى الخارج!

شرح اللعبة

Inside Out Thought Bubble هي اللعبة الرسمية لفيلم Pixar Inside Out. إنها تستخدم نفس طريقة اللعب مثل Puzzle Bobble الكلاسيكية: عليك أن تطلق فقاعات ملونة من أسفل الشاشة لمطابقة الألوان لمسح الشاشة والتقدم إلى المستوى التالي.

في Inside Out Thought Bubble ، ستجد أكثر من 100 مستوى مختلف حيث سيكون عليك دائمًا القيام بنفس المهمة: إطلاق “فقاعات الذاكرة” الملونة لمسح المستوى. كلما تقدمت كلما تم فتح قوى خارقة تسهل عليك إكمال المستويات،خاصة وأن لديك عددًا محدودًا من الفقاعات في ترسانتك.

إحدى نقاط القوة في Inside Out Thought Bubble هي بلا شك الرسومات المذهلة. يمكن للاعبين الاستمتاع بمظهر الفيلم بالإضافة إلى بعض الشخصيات المتطورة والمؤثرات الخاصة.

Inside Out Thought Bubble هي لعبة ألغاز غير أصلية إلى حد ما ولكنها لا تزال ممتعة. على الرغم من أنها لا تقدم أي شيء جديد ، إلا أنها تقدم العديد من المستويات عالية الجودة التي تجعلها لعبة تصويب الفقاعات.

ميزات اللعبة

  • اللعبة خفيفة الحجم جداً
  • ذات واجهة بسيطة وبديهية
  • نظام اسلوب تحكم سهل وبسيط
  • مستويات غاية في الروعة والإثارة
  • تبادل لاطلاق النار مع الذكريات
  • فتح الشخصيات ولعب أكثر من 1000 مستوى
  • أطلق العنان لمزود الطاقة
  • تغلب على العقبات مثل تجميد الدماغ والقفز للأمام باستخدام معززات مثل عواصف الدماغ!
  • انغمس في عالم خيالي من خلال الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الرائعة
  • مؤثرات صوتية رائعة تجعلك دائم الحماس
  • يمكنك اختيار التحكم في الإعلانات المستهدفة داخل تطبيقاتنا باستخدام إعدادات جهازك المحمول
  • عمليات شراء داخل التطبيق تكلف أموالاً حقيقية
  • خيار قبول دفع الإخطارات لإعلامك عندما يكون لدينا تحديثات مثيرة مثل المحتوى الجديد
  • خدمات تحديد المواقع بطريقة سهلة
  • الإعلان لبعض الأطراف الثالثة بما في ذلك خيار مشاهدة الإعلانات للحصول على مكافآت

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *