qr

تنزيل لعبة تلبيس الجميلات للزفاف للاندرويد

قم بإنشاء العديد من الأشكال المختلفة للعروس 

احدث اصدار1.1.7
الحجم20.7MB
عمليات التثبيت2.6K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.gamesforgirlsfree.modelwedding
تم التحديث2022-08-27

نقدم إليكم تنزيل لعبة تلبيس الجميلات للزفاف للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، اختر من بين مجموعة متنوعة من الوجوه ، وتسريحات شعر العروس ، و 4 أشكال مختلفة للجسم.

نبذة عن اللعبة

مرحبا بكم في ورشة بناء العروس! اختر من بين مجموعة متنوعة من الوجوه ، وتسريحات شعر العروس ، و 4 أشكال مختلفة للجسم (استخدم أزرار الألوان للتبديل بين الأجساد) لإنشاء العروس المثالية. ثم صمم لها فستان زفاف حالمة ، وأضف المجوهرات والإكسسوارات ، واجعلها مستعدة بالكامل لتقول “أنا أفعل!”

تتميز لعبة الزواج هذه بالعشرات من العناصر الرائعة. يمكنك تخصيص تسريحة العروس واللباس والاكسسوارات. امزج وتطابق كل عنصر من عناصر الزفاف مع طرحة وباقة زهور مثالية!

تنزيل لعبة تلبيس الجميلات للزفاف للاندرويد

هل كنت تحلم بزفافك المثالي طوال حياتك؟ ربما تريد أن تكون منظم حفل زفاف. هل لديك هذا الفستان المثالي في ذهنك ولكنك تريد التأكد من أنه الفستان المناسب. يمكنك الإجابة على كل هذه الأسئلة وأكثر! جهز حفل زفافك ، واختر الزهور المثالية ، وصمم دعوة أحلامك. لا تترك أي تفاصيل وراءك مع ألعاب الزفاف لدينا.

يمكنك حرفياً تصميم الحفل والاستقبال بالكامل من البداية إلى النهاية من خلال ألعاب الزفاف الممتعة والحالمة. لا تنسى كعكة الزفاف لأننا لم نفعل ذلك. حتى ألعاب تصميم كعكة الزفاف في مجموعة ألعاب الزفاف لتستمتع بها.

في هذه اللعبة ، أنت مخطط زفاف معروف وموهوب للغاية. سمعت الأميرة الشقراء أنك الأفضل في المدينة وتريد منك التخطيط لحفل زفافها. لديها قائمة بالأشياء التي تريدها ، مثل فستان زفاف بوهو ، تسريحة شعر فضفاضة ، زهور برية ، بدون مكياج ، صندل حافي القدمين وزخارف بوهو.

حفل الزفاف سيكون على الشاطئ. يبدو أن لديك عمل لتقوم به الآن. اجعل هذه العروس تبدو رائعة للغاية!

وصف لعبة تلبيس الجميلات للزفاف للاندرويد

يوم الزفاف هو لحظة خاصة في حياة أي شخص ، ومهمتك كمصمم أن تتأكد من أن الفتيات لديهن أجمل فساتين زفاف ممكنة. لن تتوقع العرائس سوى الكمال ، لذا احرصي على اختيار الزي الأفضل. اختر من بين مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات لحفل الزفاف.

اختر بين وضعين مختلفين. في وضع الزفاف ، جهز العروس الخجولة بمظهر زفاف مثالي. في تحدي المصمم ، تنافس مع مصممي الأزياء الآخرين لمعرفة من يمكنه إنشاء الزي الأفضل للنموذج. أثبت مهاراتك في ارتداء الملابس ومواهبك ضد المنافسين الآخرين.

سيتعين عليك أيضًا مراقبة الساعة. لا يوجد مصفف لديه وقت غير محدود في العالم الحقيقي إما لإثبات مهاراته

في وضع الزفاف ، اختاري الملابس التي تجعل يوم العروس مميزًا. اختر من بين العديد من الملابس المختلفة من مجموعة واسعة من الفئات. فستان الزفاف الأنيق هو الزي القياسي لعروس زفاف جميلة. اختر لونًا أبيض نقيًا أو ورديًا جميلًا أو حتى ألوانًا غريبة. لكن هذه اللعبة لا تقتصر على الفساتين فقط.

خصائص اللعبة

اختر قمم أو قيعان في مجموعات فريدة تبرز أفضل ملامح العروس. بمجرد تحديد الزي الرئيسي ، حدد الملحقات التي تجمع كل ذلك معًا. تبرز القفازات والمجوهرات. أحذية تتناسب مع الفستان والمجوهرات. واستكمل مظهر العروس ببعض المكياج المدروس

العب وضع المصمم للتنافس ضد مصممي الأزياء الآخرين. تسابق مع الزمن أثناء إنشاء الزي المثالي لطرازك. سيتم تقييمك على ثلاث فئات: فساتين ، مكياج ومجوهرات. تأكد من استخدام كل وقتك بعناية أثناء إنشاء الزي. ضع في اعتبارك المعايير واقضِ قدرًا متساويًا من الوقت في كل منها. كلهم يستحقون نفس النقاط. احصل على أعلى النقاط وكن الفائز في تحدي المصمم!

استمتع بوضع الزفاف لتجربة ارتداء الملابس المسترخية أو انضم إلى تحدي المصمم التنافسي لاختبار مهاراتك في ارتداء الملابس ، وتعزيز إبداعك وقضاء وقت ممتع مع مصممي الأزياء الآخرين. استمتع بكونك مصممة أزياء الزفاف وجرب العديد من الملابس والتركيبات المتاحة!

مميزات تنزيل لعبة تلبيس الجميلات للزفاف للاندرويد

مجموعتنا الرائعة من ألعاب تلبيس الزفاف متاحة الآن للعب والمتعة واختبار أي تسريحة شعر أو مكياج أو ملابس تريدها. تحدَّ صديقاتك للانضمام إليك في هذه المغامرة الرائعة جنبًا إلى جنب مع شخصيات كرتونية شهيرة مثل أميراتك المحبوبات.

الآن لديك الفرصة لتحضير وبيع كعكة ، لتنظيم حفل زفاف في تايلاند ، لتعلم كيفية عقد ربطة العنق ، لاكتشاف حفل الزفاف في روما ، عاصمة إيطاليا. يمكنك زيارة المتاجر التي تبيع فساتين الزفاف ، وفساتين العروس لحضور حفل زفاف فاخر وحتى المشاركة في حفل زفاف على متن يخت.

تساعدك ألعاب تلبيس الزفاف هذه على تعلم أشياء مثيرة للاهتمام حول كيفية تنظيم حفل زفاف والاستمتاع بعرضنا المتنوع. ألعابنا متاحة لك مجانًا وتم اختيارها بعناية من قبل متخصصين لفتيات الموضة المتحمسات.

التعليمات واضحة من البداية وتساعدك على اكتشاف المهارات والمواهب المخفية. فقط اضغط على الفأرة أو اضغط على المفاتيح للدخول في مغامرة رائعة وتلبيس أجمل العرائس.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 thoughts on “تنزيل لعبة تلبيس الجميلات للزفاف للاندرويد”