qr

تنزيل لعبة حصن المعركة Fort Battle للاندرويد

احدث اصدار1.5
الحجم32.3 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.fort.battle.ss
تم التحديث2023-02-12

وصف حصن معركة

في هذا مضحك وفي نفس الوقت لعبة التحدي عليك أن الجمع بين اثنين من رائعة الأنواع – صياغة مطلق النار! محاربة الهجمات من الكسالى متعطش للدماء ، واستولت على هذا الكوكب لا ننسى أن بناء الحواجز والقواعد الفخاخ لأقصى قدر من الحماية. جمع فرقة من مقاتلي النخبة و تفعل كل شيء من الممكن أن يعيش حتى الفجر!

هناك نوعان من طرق رئيسية في اللعبة. الأول هو البقاء على قيد الحياة في ظروف من نهاية العالم غيبوبة. في هذا الوضع, سيكون لديك للتعامل مع القضايا الملحة في أوقات مختلفة من اليوم. خلال اليوم ، أنت و رفاقك سوف الحرفية من الموارد المفيدة ، بناء معركة الملكي المخابئ و الجدران. ومن شأنه أيضا أن تكون زائدة عن الحاجة إلى جمع الأسلحة المنتشرة في جميع أنحاء الموقع. مسدسات وبنادق الصيد والبنادق والسكاكين – كل ما يأتي في متناول اليدين! في الليل العمل الحقيقي يبدأ. مع غروب الشمس ، الشوارع وغمرت مع حشود من الكسالى رهيبة الذين يتوقون للحصول على لك. مهمتك هي ان تطلق النار مرة أخرى من هذه المخلوقات المرعبة حتى الفجر حينما قواتها تشغيل منخفضة. الأمر معقد بسبب حقيقة أن هناك العديد من القتلى المعيشة إلى استحالة و الضغط على جميع الاطراف. ترتيب الفخاخ والعمل جنبا إلى جنب مع زملائه الخاص بك – وسوف تكون بالتأكيد قادرة على الصمود حتى الصباح!

النمط الثاني من اللعبة هو ما يسمى معركة الملكي. و هذا هو جنون مطبق! لا توجد الكسالى هنا, ولكن لن يكون هناك خطر أقل. الجوهر هو بسيط جدا – مئات من اللاعبين المنتشرين محدودة موقع كل من التي تسيطر عليها لاعب ريال مدريد. واحد من هؤلاء اللاعبين. المهمة واضحة للغاية – في أقرب وقت ممكن لجمع الأسلحة موقع و فتح النار على خصومهم. لاعب واحد فقط سوف البقاء على قيد الحياة سيكون الفائز. يمكنك تجنب رصاصات العدو وتصبح هذه المفضلة من ثروة ؟


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تنزيل لعبة حصن المعركة Fort Battle للاندرويد”