اعلان
qr

تنزيل لعبة ريال جولف بطولة 2016 APK للاندرويد

احدث اصدار1.2
الحجم35.5 MB
عمليات التثبيت890
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.betagames.real.golf.championship
تم التحديث2018-03-01

تنزيل ريال جولف بطولة 2016 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Real Golf بطولة 2017

الحصول على استعداد للحصول على معظم الادمان و أفضل لعبة الغولف الحقيقية البطولة عام 2017. هي الأكثر أصالة الادمان ومثيرة حقيقية بطولة الغولف اللعبة متوفرة في متجر play. ملعب ريال مدريد بطولة 2017 3d هو الأكثر واقعية بطولة الغولف اللعبة مع 3D مذهلة لعبة غولف البيئة.ملعب ريال مدريد بطولة سيد 2017 مجهزة مثالية و ممتازة الغولف الضوابط على نحو سلس تعطيك النهائي الغولف مثيرة الغولف الرياضية الخبرة. يشعر الإثارة الحقيقية عندما stickman golf كل ملعب الهدف ضرب مع دقة أفضل لمسة الضوابط على نحو سلس الآن في لعبتنا. ومن المدهش جدا وسهلة للعب بطل الغولف للمحترفين. الآن يمكنك إظهار الخاص بك أفضل المهارات الرئيسية من الصحراء goolf جعل من المستحيل حفرة. يمكنك أن تلعب كل حفرة مع ريال مدريد عرض الاسمية نظام التهديف مع الاطفال لعبة الغولف.
في ملعب ريال مدريد نادي ألعاب التحديث أيضا يأتي عندما تلعب الحرة أعلى حقيقية لعبة الغولف مع سحابة حقيقية حفظ أي وظيفة حتى لا تفقد أي تقدم و البعثات و أفضل عملة حزم يمكنك شراء أو شراء لاستخدامها في لعبة غولف مصغرة لعبة عصا رجل ممتلئ الجسم. الحصول على استعداد للانضمام إلى تنافسية بطولة السوبر بوابات ميني غولف سيد بطل في هذه الرياضة.يمكنك نفض الغبار مع عصا الغولف الغولف الخاص بك الكرة إلى بالوعة أو وضع في حفرة واحدة مع إضافة تدور ضرب منحنى باستخدام أفضل توقيع بعد استخدام الضوابط التي تعمل باللمس في ملعب ريال مدريد مباراة بطولة 2017 لعبة مثيرة. ملعب ريال مدريد بطولة 2017 يكون أكثر متعة هل يمكن أن يتمتع الممر.
سوبر الغولف الحقيقية بطولة 2017 غير عادية لعبة مجانية العليا. إنه الفعلي و الحقيقي الحائز على جائزة أفضل الفيزياء الرياضية لعبة مجانية العليا من عام 2017.يمكنك استخدام كل ما تبذلونه خاصة الممكن قدرات تساعدك على قدم المساواة في جميع الدورات في نيترو كرات لزجة كرات الثلج كرات الهواء الفرامل. إذا كنت يمكن أن يوقف النار الخاص بك في منتصف الهواء ثم كنت أفضل لاعب من ملعب المباراة.
ملعب هذا الرهان اللعبة هي أفضل لعبة. هناك العديد من معدات التدريب في ملعب مثل ملعب كرة لزجة البيسبول الأرض الثقوب. الآن يمكنك أن تصبح لاعب غولف في ثلاثة أرجل لعبة سباق. الآن يمكنك أن تلعب على جميل الدورات مذهلة ضد أفضل ملعب مهارات اللاعبين في كل أنحاء العالم في الوقت الحقيقي كما يمكنك المنافسة في بطولة الجولف بطولة. ترقية الخاص بك الحقيقي الأندية وفتح جولات الغولف البعثات كما كنت تتقن الغولف الخاص بك المهارات البطولة في السعي إلى أن يكون ملعب ريال مدريد بطولة 2017.
نحن تقديم لكم المهنية الحقيقية لعبة الغولف 3d يضم رسومات واقعية و الرسوم المتحركة رهيبة تقنيات الغولف الحقيقية الادمان لعبة الفيزياء. تلعب هذه ملعب ريال مدريد البطولة عام 2017 في 3d واقعية ملاعب الغولف لتصبح سوبر بطل الغولف. لعب اطلاق النار مع لمسة زر الطاقة وانتقد ميكانيكي النار تشكيل ضوابط واقعية اللعب 10 كاملة الثقوب مع الدولي قدم المساواة.
لعبة الميزات:
* مختلف بيئات اللعبة: أرض الجولف, المروج الخضراء والحدائق الخضراء
* أكمل ريال مدريد يبحث بيئة 3D الأرض
* واقعية 3D لقطات واقعية ضوابط السلطة
* متن درجة عالية لكل وضع
* مذهلة كوميدي مستوحى من عرض اللعبة
* المستخدم ودية الملاحة
* الأصوات ممتازة

تلعب لعبة وسائط:
* وضع “وقت الهجوم”
* يختلف وضع قاعدة مسافة
* كل طلقة ناجحة سوف تعطيك 500 1000 2500 و 3500+ الدرجات.
* إذا كنت تحقيق 3500+ درجة ثم سوف تعطيك 10 ثوان إضافية في مجموع الوقت.
* مكافأة درجات ضرب إصلاح الأهداف.
* اللعبة تبدأ مع 100 ٪ شريط الهدف وسوف تبدأ في الانخفاض.
* جعل عشرات بقدر ما تريد

كيفية اللعب:
في شاشة اللعب اضغط على الزر الأيمن مع النظر أدناه شريط السلطة ثم حرك إصبعك في الاتجاه الذي تريد أن النار ولكن إبقاء العين على الأرجوحة ،
فإنه سيتم تغيير في قوة واتجاه مع كل الطلقات يمكن أن تؤثر على دقة الخاص بك.

ما هو الجديد

2018-01-28

الأخطاء الطفيفة يتم إزالتها. Grapihics يتم تحسين الجودة من أجل تحسين تجربة المستخدم. الضوابط المحدثة. تثبيت هذا الإصدار الجديد من أجل الغولف مذهلة تجربة الألعاب.

تحميل ريال جولف بطولة 2016 APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *