qr

تنزيل لعبة Wild Hunt 3D للاندرويد

تقمص دور صياد حقيقي

احدث اصدار1.281
الحجم87.3 MB
عمليات التثبيت2K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.tensquaregames.huntmobile
تم التحديث2023-02-05

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Wild Hunt 3D للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة صيد ذات جماليات واقعية للغاية ستأخذنا حول العالم ، حيث سيتعين علينا القضاء على الحيوانات البرية.

نبذة عن اللعبة

هل أردت دائماً تجربة الصيد ولكنك لا تريد أن تفعل ذلك في الحياة الواقعية؟ حسناً ، لديك الآن طريقة لتجربتها دون اصطياد الحيوانات في الواقع. ما عليك سوى تنزيل وتشغيل Wild Hunter 3D ، وهي لعبة إطلاق نار من ألعاب arcade تم نشرها بواسطة Italic Games.

املأ حذاء الصياد الذي يتطلع إلى اصطياد حيوانات برية مختلفة. تتبعهم أثناء السير على الأقدام أو أطلق عليهم النار من وسائل الراحة في السيارة. لا شيء يمكن أن يمنعك من إثارة الصيد!

تنزيل لعبة Wild Hunt 3D للاندرويد

لعبة Wild Hunt 3D للاندرويد – هذا تنسيق فريد من نوعه للصيد الافتراضي والواقعي. هنا يذهب أفضل الرماة إلى مواقع جديدة كل يوم ويحاولون الحصول على جوائز جديدة لأنفسهم. إذا كان لديك اهتمام رياضي بالصيد ، فهذه اللعبة مناسبة لك.

حاول اختبار نفسك في الصيد الأكثر واقعية واستمتع بالحياة البرية، يتم إعادة إنشاء جميع الحيوانات نوعيًا في رسومات ثلاثية الأبعاد ، لذلك من السهل جدًا الانغماس في هذا الجو، سافر حول العالم الواسع وابحث عن حيوانات برية جديدة لإحضارها كتذكار وإضافتها إلى مجموعتك.

في هذه اللعبة ، سيتمكن الصياد من الوصول إلى جميع الملحقات الضرورية، اختر فوراً بندقيتك واضبط بصرها. قم بتخزين الذخيرة حتى لا تندم على غيابها لاحقًا، ابحث عن الحيوانات واتبع المسارات بشكل صحيح ، وابحث عن الأماكن التي يمكن أن تختبئ فيها.

يتوقع اللاعب عدداً كبيراً من الأماكن المتنوعة جداً حيث يمكن أن تتم عملية الصيد. يمكنك الوصول إلى هناك الآن ولا تفوت فرصة الحصول على كأس حصري. تتمتع اللعبة بجو واقعي للغاية وتساعد اللاعبين على التركيز على عملية الصيد.

وصف لعبة Wild Hunt 3D للاندرويد

تقدم لنا اللعبة العديد من المستويات المختلفة الموجودة في مختلف القارات. بهذه الطريقة ، سوف نسافر حول العالم ، ونصطاد في الغابات والسافانا والغابات والجبال والثلج ، بينما نختبر هدفنا.

تنوع الأسلحة مثير للإعجاب ، حيث يمكنها إطلاق النار على كل من الأسلحة النارية والأقواس. أيضًا ، يمكننا تحسينه بالمكافآت التي نحصل عليها. هناك أيضًا العديد من الحيوانات ذات التصميمات الواقعية جدًا التي سيتعين علينا تصويرها ، مثل الثعالب والدببة والبط والتماسيح ووحيد القرن وغيرها الكثير.

أيضًا ، في لعبة الصيد “الرياضية” هذه ، يمكننا تحدي أصدقائنا لمعرفة من الذي يقتل المزيد من حيوانات الغابة. بالطبع ، يجب أن يكون لديك معدة قوية. الرسومات واقعية للغاية وتقدم لنا تجربة مراوغة وغير سارة إلى حد ما ، خاصة إذا كنت تحب الحيوانات.

طريقة اللعب

كالعادة في ألعاب الصيد ، لا يمكنك تحريك شخصيتك العالقة في موضع واحد على الشاشة. ما يمكنك القيام به هو توجيه سلاحك ، وضبط منظورك التلسكوبي ، وإطلاق النار بالطبع.

يمكنك أيضًا تنشيط القدرات الخاصة مثل الأدرينالين. الهدف في كل مستوى هو الحصول على ميدالية ذهبية ، وللقيام بذلك سيكون عليك اصطياد عدد كبير من الحيوانات.

يوجد في لعبة Wild Hunt ثلاثة أوضاع لعب متميزة لكل منها مجموعة من المستويات لإظهار هدفك. بالإضافة إلى ذلك ، بين المباريات يمكنك شراء أسلحة جديدة أو تحسين الأسلحة التي تمتلكها بالفعل.

يمكنك تحسين المخزون ، والمشهد التلسكوبي ، وحتى ماسورة كل بندقية. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على الأقواس ، والأقواس ، وبنادق القنص ، وحتى البنادق الآلية.

Wild Hunt لعبة صيد تتميز برسومات ممتازة ومجموعة من المشاهد الفريدة والحيوانات والأسلحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اللعب بمفردك أو التنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

كيفية اللعب

عندما تلعب Wild Hunt لأول مرة ، ستخضع أولاً لبرنامج تعليمي. تقوم بالنقر فوق البندقية لتحريك الكاميرا ثم النقر فوق زر التصوير لإطلاق النار على الأهداف. سيتم تنفيذ البرنامج التعليمي أثناء ركوب مركبة ، لذلك سيكون من الصعب إطلاق النار على الحيوانات البرية. الحيوانات نائمة وغير متحركة في البداية. ومع ذلك ، إذا أطلقت النار وأخطأت ، فسيبدأون في الجري.

لن تموت الحيوانات على الفور عند إطلاق النار عليها ، لذلك تحتاج إلى إطلاق النار عدة مرات لتقتل. لكن يمكنك أن تسبب ضررًا أكبر إذا أصبت بها على رأسك. بمجرد الانتهاء من البرنامج التعليمي ستشتري سلاحك الأول – البندقية.

يمكنك أيضًا ترقية سلاحك لزيادة إحصائياته ، مما يجعله أكثر قوة وأسهل في الاستخدام. في كل مستوى ، سيكون لديك هدف محدد وتحتاج فقط إلى تحقيق ذلك لإكمال المستوى.

سوف تتطلب منك بعض المستويات أن تبحث عن طريق السيارة أو سيرًا على الأقدام. عندما يكون هذا هو الحال ، سيكون عليك تبديل البندقية التي تستخدمها. على سبيل المثال ، سيكون من الصعب التصويب أثناء ركوب السيارة.

لذلك من الأفضل استخدام بندقية هجومية لأنها تتمتع بمعدل إطلاق نار أسرع. من المحتمل أن يصيب وابل الرصاص هدفك حتى لو كنت في سيارة متحركة.

مميزات تنزيل لعبة Wild Hunt 3D للاندرويد

  • عدة مراحل ومناطق مختلفة.
  • رسوم متحركة مرضية.
  • ضوابط سهلة.
  • أكثر من 200 مهمة صيد
  • صوت رائع
  • أكثر من 200 مهمة غامرة لتكملها.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ورائعة المظهر.
  • العديد من الأسلحة المختلفة لاستخدامها.
  • مطاردة واقعية.

 

 

خصائص اللعبة

تتنافس الآن! الصيد بطولات و بطولات

تسلق المتصدرين وتصبح أفضل صياد في العالم! هانت البرية هو اللعبة الصيد الذي صيد البطولات بطولة. صقل مهارات الصيد الخاصة بك إلى الكمال كما يمكنك تحدي الصيادين الآخرين في وضع حماية الأصناف النباتية وإثبات أنك صيد الغزلان سيد! اسمحوا أفضل الغزلان مطلق النار على الفوز!

مواقع حقيقية – حيوانات حقيقية

السفر إلى واقعية مختلفة مواقع الصيد في جميع القارات ومطاردة الحيوانات الحقيقية التي تمنع بشكل طبيعي هذه الأقاليم. مطاردة الغزلان, الثعالب أو دب في حديقة يلوستون في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومتابعة وحيد القرن في النيل, مصر, إيقاع الفظ في المحيط المتجمد الشمالي, روسيا, استهداف الدنغو في المناطق النائية الأسترالية وأكثر من ذلك بكثير! الذهاب في رحلة صيد إلى الأكثر غرابة في البقع الحق من جهازك المحمول. الغزلان ألعاب الرماية فقط ذهبت العالمية!

اختيار الأسلحة الخاصة بك

اتخاذ الهدف و جعل النار مع واحدة من لدينا من بين أعلى فإن الخط المهنية أسلحة الصيد. الاختيار بين بنادق الصيد, بندقية أو إظهار مهارات الرماية الخاص بك مع صيد القوس و ترقية الأسلحة الخاصة بك بانتظام. سواء كنت الكلاسيكية القوس والسهم مروحة أو سلاح ناري متعصب البرية هانت السلاح التي تناسب احتياجاتك مثل الصيد القفازات! مجانا أفضل معدات الصيد تجعلك قمة المفترس من هذا الصيد!

تحفيز 3D الرسومات

هانت البرية هو تحريضية 3D الرسومات تميزها عن سائر العمل مطلق النار ألعاب. التجسس عن كثب على اصطياد الحيوان من خلال سلاح نطاق اتخاذ الهدف بعناية على الزناد! مشاهدة الرصاصة تطير في حركة بطيئة, دموع من خلال الشجيرات و يضرب الهدف – بولس!


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 thoughts on “تنزيل لعبة Wild Hunt 3D للاندرويد”





→
تنزيل سيارة أجرة APK للاندرويد

تنزيل سيارة أجرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر وصف...

→
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر

قيادة الشاحنات في جميع أنحاء أوروبا لنقل البضائع

→
تحميل لعبة My Pet Shop للاندرويد

تدريب الحيوانات الأليفة اللطيفة بمتجر الحيوانات الخاص بك

→
تحميل لعبة Parkour Simulator 3D للأندرويد

واحدة من أفضل ألعاب الباركور للأندرويد

→
تحميل لعبة باربي دريم هاوس أدفنتشر للجوال أندرويد برابط مباشر

مهمات ومغامرات في منزل الأحلام من باربي

→
تحميل لعبة Cooking Adventure™ للأندرويد

لعبة طبخ مرحة 

→
تنزيل Police Car Drift Simulator للاندرويد

تنزيل Police Car Drift Simulator للموبايل اندرويد برابط مباشر...

→
تحميل لعبة Hooked Inc Fisher APK للأندرويد برابط مباشر

احترف الصيد خلال مجموعة مغامرات ممتعة وشيقة

→
تحميل لعبة Eco City APK للأندرويد برابط مباشر

تحويل هذه البلدة الصغيرة إلى مدينة كبيرة

→
تحميل لعبة Klondike Adventures APK للأندرويد برابط مباشر

تجربه مغامرات كبري خلال الاندفاع الذهب آلاسكا