اعلان
qr

تنزيل لعبة Frozen Free Fall للاندرويد

ألقِ بتنزيل لعبة Frozen Free Fall للاندرويدكرات الثلج وحطّم المكعبات الجليدية 

احدث اصدار2.5.5
الحجم68.0 MB
عمليات التثبيت1.6K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.disney.frozenletitroll_goo
تم التحديث2022-02-21

تنزيل لعبة Frozen Free Fall للاندرويد برابط مباشر من موقع دايركت أب من خلال قسم تحميل ألعاب أندرويد بروابط مباشرة مجاناً.

تنزيل لعبة Frozen Free Fall للاندرويد

لعبة Frozen Free Fall هي لعبة كلاسيكية تشبه بشكل كبير لطريقة لعب لعبة Peggle ، ولكنها تدور أحداثها في عالم فيلم Frozen. لذا بدلاً من رمي الكرات الملونة ، فإنك ترمي كرات الثلج ، وبدلاً من تكسير الطوب ، عليك هنا كسر كتل الجليد. تمامًا كما هو الحال في Peggle ،

تقوم برمي كرات الثلج من الجزء العلوي من الشاشة للتصويب ، عليك فقط تمرير إصبعك بحذر على الشاشة مع الأخذ في الاعتبار أيضًا أنه إذا توقفت عن الحركة ، ستظهر عدسة مكبرة. وهي مليئة بالمستويات ولديها أيضًا رسومات رائعة. طريقة اللعب ليست أصلية للغاية ، لكنها ممتعة حقًا.

استمتع بأكثر من 1000 مستوى مثيرًا في لعبة الألغاز Frozen Free Fall الأولى لدى ديزني!

استعد لمغامرة لغز مطابقة الأشكال المشوقة في مملكة أرانديل المستوحاة من فيلم “فروزن” لديزني! وانضم إلى آنا وإلسا وأولاف والمزيد من شخصياتك المفضلة في رحلة خلال المئات من ألغاز إزاحة القطع الثلجية ومطابقتها مجانًا!

افتح المزيد من الألغاز وأوضاع اللعب كلما استكشفت كوكب الأرض مع تحديثاتنا الجديدة! ، استمتع بلعب ألعاب الألغاز مع أولاف رجل الثلج وشخصيات ديزني الأخرى!

حرك بلورات الثلج الجميلة والملونة لمطابقة 3 أحجار كريمة أو أكثر ، واختبر مهارات المطابقة الخاصة بك بأهداف صعبة إضافية!

وصف لعبة Frozen Free Fall للاندرويد

هي لعبة بنفس نظام اللعبة مثل لعبة Peggle الكلاسيكية ، ولكنها تدور أحداثها في عالم فيلم Frozen. فبدلاً من رمي الكرات الملونة ورمي كرات الثلج ، وبدلاً من تحطيم المكعبات ، عليك تحطيم مكعبات الثلج.

تمامًا كما هو الحال في Peggine ، في Frozen Free Fall: Icy Shot ، تقوم برمي كرات الثلج من أعلى الشاشة. للتصوير ، ما عليك سوى تمرير إصبعك بعناية عبر الشاشة ، وتذكر أنه إذا توقفت عن الحركة ، ستظهر العدسة المكبرة.

تحتوي اللعبة على أكثر من 100 مستوى مختلف وهدفك هو كسر كل مكعبات الثلج الأحمر. ومع ذلك ، في بعض المستويات سيكون لديك أهداف أخرى ، مثل تحطيم الزجاج المعشق الضخم أو كسر مكعبات الثلج العادية.

Frozen Free Fall هي استنساخ Peggle ممتاز مع الكثير من المستويات والرسومات المذهلة. طريقة لعبها ليست أصلية تمامًا ، لكنها لا تزال ممتعة للغاية.

خصائص لعبة Frozen Free Fall للاندرويد

افتح المزيد من الألغاز وأوضاع اللعبة الموسمية وأنت تستكشف الأرض من خلال تحديثاتنا الجديدة! استمتع بلعب ألعاب الألغاز مع أولاف رجل الثلج وشخصيات ديزني الأخرى!

افتح شخصياتك المفضلة – تابع القصة والعب مع المزيد من الشخصيات مثل Anna و Elsa و Olaf و Kristoff و Sven و Hans والمزيد!

وحدات طاقة فريدة مصممة خصيصًا لكل شخصية – استخدم شعلة آنا لحرق صف كامل من البلورات ، أو زيادة طاقة نهر إلسا الجليدي لجعل كل بلورات اللون نفسها تختفي بطريقة سحرية! جرب سيف هانز لتخترق البلورات مباشرة ، واستكشف العديد من القوى الإضافية الرائعة!

إحضار لعبة ARENDELLE الخاصة بك إلى الحياة – اربح العملات المعدنية والمكافآت من خلال إكمال الألغاز لتزيين وتخصيص الساحة الخاصة بك في Arendelle بالمتاجر والنوافير والعربات والمزيد!

دعم iCLOUD – قم بمزامنة تقدمك في اللعبة عبر أجهزة Apple المتعددة من خلال iCloud!

مميزات تنزيل لعبة Frozen Free Fall للاندرويد

  • حدد هدفًا وأطلق كرات الثلج السحرية باستخدام مدفع إلسا القوي للثلج!
  • العب أكثر من 100 مستوى مذهل في جميع أنحاء مملكة Arendelle!
  • اغمر نفسك في حلم أولاف الصيفي المليء بالمكافآت!
  • اكتشف التعزيزات مثل كرات الثلج الضخمة والمتوهجة لمساعدتك على كسر الجليد!
  • القبض على كرات الثلج المتساقطة بمساعدة Snowgies الرائعتين!
  • أطلق العنان لمنافذ الطاقة مثل Super Aim أو Booster Blaster أو Sun Blast لإنشاء لحظات “السقوط الحر” المخروطية الجليدية!
  • اصنع احتفالات مبهرة
  • اجمع نقاطًا إضافية!
  • شارك انجازتك مع أصدقائك
  • امكانية الفوز والتتويج والتوجه إلى قمة قوائم المتصدرين!

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *