اعلان
qr

تنزيل لعبة Ultimate Car Driving Simulator للاندرويد

السيطرة على سيارة جميلة في هذه المحاكاة

احدث اصدار7.2
الحجم143 ميغابايت
عمليات التثبيت2.4K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.sir.racing.ultimatecardrivingsimulator
تم التحديث2023-10-09

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Ultimate Car Driving Simulator للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، في لعبة القيادة هذه ذات الفيزياء الواقعية، ستقود سيارات مختلفة في عالم مفتوح.

نبذة عن اللعبة

ابتكرت Sir Studios لعبة Ultimate Car Driving Simulator، وهي لعبة كمبيوتر للسباق ولعبة فردية ومتعددة اللاعبين. طوال اللعبة، يتولى المستخدم دور سائق السيارة الذي يجب عليه تقليد القيادة في المدينة واكتشاف التجارب المختلفة.

يتحكم اللاعب في الفارس من منظور الشخص الثالث أثناء السباق. توفر اللعبة أدوات تحكم بسيطة، مثل الأزرار ثنائية الاتجاه لتحريك السيارة وأزرار التسارع والفرامل للتحكم في سرعة السيارة.

يمكن للاعب تخصيص سيارته وإظهار قدراته من خلال استكشاف أماكن مختلفة تتراوح من الصحاري إلى المناطق الحضرية. الاستكشاف غير مقيد في اللعبة لأنه يمكن الوصول إلى العديد من السيارات. ونظراً لأن اللعبة توفر وجهات نظر متعددة، فيمكن للمستخدم التنقل بين زوايا الكاميرا.

تشمل الميزات الرئيسية للعبة العديد من السيارات ووجهات نظر ومواقع مختلفة ورسومات عالية الوضوح.

تنزيل لعبة Ultimate Car Driving Simulator للاندرويد

هل أنت مستعد للانطلاق في مغامرة في العالم المفتوح وقيادة جميع أنواع السيارات حسب تقديرك؟ قم برحلة بحرية أو قم بالسرعة في طريقك عبر حركة المرور والشوارع المزدحمة.

Ultimate Car Driving Simulator هي لعبة قيادة تجعلك خلف عجلة قيادة سيارات مختلفة، تم إنشاؤها ونشرها بواسطة Sir Studios. استعد للقيادة بحرية في الشوارع المزدحمة لمدينة ضخمة واختبر قدرتك على الاستفادة من آليات كل مركبة.

وبصرف النظر عن ذلك، فإن لعب لعبة محاكاة القيادة هذه يتيح لك إكمال مهام مختلفة للحصول على المال داخل اللعبة. استخدم مكافآتك لفتح سيارات جديدة وترقية أجزائها.

أحد العناصر الجذابة في Ultimate Car Driving Simulator للاندرويد هو إعداد السيارة القابل للتخصيص بالكامل مباشرة من المرآب. قم بتعديل كل جانب من الجوانب الجمالية لسيارتك، بما في ذلك الألوان والشارات.

ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضاً تعديل الإعدادات الميكانيكية المحددة لإنشاء تجربة قيادة ترضي أسلوب القيادة الخاص بك.

وصف لعبة Ultimate Car Driving Simulator للاندرويد

إن تجربتك أثناء لعب Ultimate Car Driving Simulator ليست أقل من الواقعية. تعمل الرسومات ثلاثية الأبعاد والمؤثرات الصوتية المذهلة للعبة على إنشاء تجربة واقعية على الطريق.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم عناصر التحكم لمحاكاة سيارة حقيقية. بالإضافة إلى أن طريقة اللعب المبنية على الفيزياء تجعل تجربة القيادة الشاملة لا مثيل لها. تسريع والانجراف كلما كنت ترغب في ذلك. استخدم لوحة المعلومات التي تظهر على الشاشة للتحقق من حالة السرعة لديك.

قم بالمرور عبر نقاط التفتيش وابحث عن المهام السرية للحصول على مكافآت إضافية داخل اللعبة. تتضمن لعبة Ultimate Car Driving Simulator الكلاسيكية العشرات من المركبات من ماركات مشهورة مثل Audi وBugatti.

إذا كنت ترغب في تلبية حاجتك للسرعة، فإن لعبة القيادة هذه توفر وضع السباق. حطم السرعات القصوى لكل مضمار سباق وأنهي السباق بأسرع ما يمكن لترى اسمك على لوحات المتصدرين. إذا أردت، يمكنك أيضاً القيادة بحرية في الشوارع الرائعة لتجربة أكثر هدوءاً.

خصائص اللعبة

قم بقيادة سيارات مختلفة في شوارع المدينة دون الحاجة إلى اتباع أي قواعد مرورية. أكمل المهام لفتح المركبات الجديدة وعناصر التخصيص. استكشف المدينة بسيارتك المفضلة، أو أكمل المهام المختلفة. تتضمن العديد من أوضاع اللعبة.

تتضمن الرسومات ثلاثية الأبعاد سيارات السباق ومركبات الطرق الوعرة ومركبات الدفع الرباعي وسيارات الدفع الرباعي وما إلى ذلك. تجربة قيادة واقعية. تتضمن موسيقى تصويرية مبهجة ومريحة، والكثير من المؤثرات الصوتية الواقعية.

سيكون لديك العديد من نماذج السيارات للاختيار من بينها، ويمكنك تعديلها باستخدام العناصر المختلفة التي تحصل عليها على طول الطريق. وبما أنه سيكون لديك دائمًا مواقع جديدة لاستكشافها، فلن تشعر بالملل.

المس الأسهم الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة للقيام بالدوران والدواسات اليمنى للتسريع أو الفرامل.

مميزات تنزيل لعبة Ultimate Car Driving Simulator للاندرويد

  • قيادة مجموعة متنوعة من السيارات من شركات تصنيع السيارات الشهيرة
  • قم بتخصيص كل مركبة بالكامل حسب رغبتك
  • أكمل المهام لكسب المال داخل اللعبة مقابل الترقيات
  • قم بالقيادة بحرية على الطريق السريع أو قم بزيادة السرعة مثل سائق السباق
  • تحدي المتصدرين وجعل اسمك معروفاً
  • لديك عالم لاستكشافه.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد جيدة التصميم.
  • مؤثرات صوتية واقعية.
  • يتضمن العديد من موديلات السيارات وعناصر التخصيص.

 

 

 

الفيزياء القيادة الحقيقية

في نهاية المطاف محاكاة قيادة السيارات يجمع بين الواقعية و المتعة الفيزياء القيادة لخلق أفضل محاكاة قيادة السيارة على الجوال المتطورة قيادة السيارة محرك الفيزياء. أفضل محاكاة قيادة السيارة يأتي مع أفضل الفيزياء القيادة! من سباق السيارات على الطرق الوعرة سيارات الدفع الرباعي, جميع أنواع المركبات الخاصة بهم الفيزياء!

التخصيص غير محدود

إنشاء السيارة الخاصة بك و اظهار طريقتك الجميع! من عدد لا يحصى من الفينيل إلى أجزاء السيارة, يمكنك إنشاء سيارة الأحلام الخاصة بك مع هذه اللعبة. الخيال هو الحد الخاص بك فقط! التخصيص المدقع هو في انتظاركم!

فتح خريطة العالم

عالم مفتوح ضخم خريطة مصممة بطريقة مبتكرة لاختبار قيادة السيارة القصوى المهارات وتوفير أفضل تجربة اللعب. من المدن إلى الصحاري في نهاية المطاف محاكاة قيادة السيارة تأتي مع أكبر عالم مفتوح مع خريطة مفصلة للغاية البيئة. القيادة على الطرق الوعرة التي لا نهاية لها المجال مع سيارات الدفع الرباعي الخاص بك تجربة أكثر واقعية تجربة القيادة في الطرق الوعرة على الهاتف المحمول.

أفضل المؤثرات الصوتية

كل الأصوات المسجلة من سيارات حقيقية لتقديم أقوى شعور اللاعب. من أقوى سباقات السيارات الصوت إلى حرق الطرق الوعرة محركات كل سيارة لديها خاصة بهم الصوت المسجل من سيارات السباق الحقيقية!

أفضل الرسومات

مع مساعدة من الرسومات المتقدمة محرك النهائي محاكاة يوفر الآن أكثر واقعية الرسومات و أعمق 3D من أي وقت مضى على الهاتف المحمول. سيكون لديك صعوبة في التمييز المدقع السيارات من الواقع!

عدد لا يحصى من السيارات

سباق السيارات على الطرق الوعرة المركبات, سيارات الدفع الرباعي, موالف السيارات, سيارة العضلات, 4WD الشاحنات… اختيار السيارة المفضلة لديك و تفعل ما تريد أن تفعل في عملاق فتح خريطة العالم!

في نهاية المطاف محاكاة قيادة السيارات وسيتم تحديثها بانتظام مع اقتراحاتكم. لا ننسى أن ترك التعليق مع ملاحظاتك.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تنزيل لعبة Ultimate Car Driving Simulator للاندرويد”