qr

تنزيل لعبة كبر عقلك للاندرويد

قم بلعب واحدة من أفضل ألعاب الذكاء على جهازك الأندرويد

احدث اصدار1.33
الحجم24.9 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.bzilla.kabber
تم التحديث2022-11-10

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة كبر عقلك للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب . حل الألغاز والكلمات المتقاطعة والأسئلة الكثيرة المتنوعة التي تنشر السعادة لملايين اللاعبين.

تنزيل لعبة كبر عقلك للاندرويد

لعبة كبر عقلك للاندرويد هي اللعبة التي تحدد مستوى ذكائك ، يمكنك مشاركة هذه اللعبة مع أصدقائك ، وتحدي عقولهم ، ومعرفة مستوى ذكائهم ، ونشر هذه اللعبة ، وتصميم بسيط وأنيق ، وتساعدك على قبول اللعبة ومعرفة كيفية ذلك.

لعبة كبر عقلك  هي واحدة من بين أشياء أخرى ، أصبحت أفضل لعبة للعقل والعقل وحل الألغاز في وقت قياسي. أصبحت منافسًا قويًا لجميع ألعاب العقل والعقل مثل الكلمات المتقاطعة ، وربطها ، وألعاب كلمة المرور ، الجزء الثاني ، وألعاب مسلية أخرى لتنمية عقلك .

هذه اللعبة تحتوي على مستويات مناسبة للمبتدئين ، ومن ثم تبدأ اللعبة في أن تصبح من الصعب اختبار مستوى ذكائك وفهمك للعبة ، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنها من الألعاب السهلة التعامل معها لأنها إنها تدعم اللغة العربية وتتميز بتصميم بسيط للغاية.

مما يجعل هذه اللعبة من أفضل الألعاب التي يمكنك تنزيلها لطفلك واللعب معه أو مشاركة وقت سعيد مع أصدقائك. عليك القفز عبر المراحل والمستويات الموجودة في اللعبة لتغيير حجم عقلك ، يمكنك استخدام هذه اللعبة لتوسيع عقلك وجمع المزيد من المعلومات التي لديك

وصف لعبة كبر عقلك للاندرويد

تمنحك لعبة كبر عقلك العديد من الهدايا المختلفة ، ويمكنك الحصول عليها بأكثر من طريقة ، لأنه يمكنك العثور على الحل المناسب للغز بأداء رائع وسريع في كل مرحلة .

ثم ستمنحك اللعبة هدية يتعين عليك فتحها للحصول على شيء ما ، إما أن يكون ذلك بمثابة دفعة طاقة لتقدمك في اللعبة ، أو مساعدة.

يمكنك أيضًا ربح هدايا من هدايا اللعبة من خلال مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة لإعلانات داخل اللعبة ، وعند الانتهاء ستجد هدايا لتختار من بينها يمكنك جمعها كما يحلو لك.

أما بالنسبة للوسائل فستجد رصيدك أسفل شاشة اللعبة على شكل أيقونة تظهر علامة المصباح الكهربائي ، وإذا أردت استخدامها فعليك الضغط عليها ، ثم ستجيب قليلاً قليلاً بالنسبة لك ، لأنه سيظهر لك يتم عرض الحرف الأول من الإجابة.

ولكن إذا انتهى رصيدك مع الإيدز ، فلن تتمكن من استخدامه إلا من خلال الحصول على الهدايا وإعادة شحنها في اللعبة. تستطيع أيضًا الحصول على مساعدات من خلال عمليات الشراء الرقمية التي تقدمها اللعبة ، بحيث يمكنك شراء حزمة من المساعدات مقابل مبلغ من المال.

مراحل لعب كبر عقلك

  • المرحلة الأساسية

تنقسم هذه المرحلة إلى مجموعتين كل منهما 5 مستويات ، عليك حل الألغاز للترقية إلى مستوى أعلى ، وعليك أن تفوز بالمستويات العشرة الموجودة في هذه المرحلة لتنتقل إلى المرحلة التالية.

  • مرحلة المتدرب

هذه المرحلة بها 5 مجموعات لحل الألغاز ولكن عليك أن تعرف الكثير عن الفاكهة والحيوانات والأماكن في المدينة وبعض الهوايات وبعض المعلومات المدرسية ، كما يجب عليك الفوز والعثور على جميع المستويات والإجابة الصحيحة تذهب إلى المرحلة التالية.

  • مرحلة الاحترافية

تحتوي هذه المرحلة أيضًا على 5 مجموعات ، كل منها بها 3 مستويات ، تحتاج إلى العثور على إجابة اللغز ، تحتاج إلى معرفة بعض المعلومات عن الملابس ، والرياضة ، وأسماء أجزاء مختلفة من جسم الإنسان ، وبعض المهن في المكتب والموقع. عليك تخطي كل هذه المستويات للوصول إلى المستوى التالي.

  • مرحلة المساعدة

تحتوي هذه المرحلة على الكثير من المعلومات حول بعض المهارات التي يتقنها الإنسان ، بالإضافة إلى معلومات عن الطقس والأفلام والسباحة ، بالإضافة إلى معلومات عن الفضاء ، هناك إجمالي 5 مجموعات ، ولكل مجموعة 3 مستويات.

بعض المراحل الأخرى

  • مرحلة المستكشف

تحتوي هذه المرحلة على 5 مجموعات ، تحتوي كل منها على الكثير من المعلومات حول أداة البناء ، والصحراء ، والفتاة في الداخل.

  • مرحلة الإتقان

في هذه المرحلة ، يجب أن تكون قادرًا بالفعل على حل جميع الألغاز ، وأن تكون بالفعل على دراية ببعض المعلومات حول المحيط والحشرات وكرات القدم وأن تكون مستعدًا لحل الألغاز المتعلقة بالأعشاب والآثار ، فهناك 5 مستويات بها 4 مستويات في كل مجموعة ، يجب عليك تخطي هذه المستويات.

  • المرحلة المهنية

تصف هذه المرحلة أنك أصبحت محترفًا في حل الألغاز والمشكلات ، وأصبحت خبيرًا جدًا في لعبة النمو ، وفهمت تمامًا بعض المعلومات المهمة ، يمكنك الإجابة عن الأسئلة في محلات السوبر ماركت ، والعواصم العربية ، وبعض الثدييات تقود وآخرين في نفس الوقت.

  • مرحلة التعلم

عليك أن تبدأ بمرحلة التعلم ، لكن تعلم المزيد عن طريق الإجابة على الأسئلة والألغاز حول ما يحدث داخل المستشفى ورأس المال الأجنبي والمعادن والعملات.

  • مرحلة الخبراء

إذا وصلت إلى هذه المرحلة ، فعليك حل جميع المستويات في 5 مجموعات من الجواهر المنتشرة حول العالم ، وبعض المهن ، والظواهر الطبيعية ، والميكانيكا ، والجزر.

مميزات تنزيل لعبة كبر عقلك للاندرويد

  • أكثر ألعاب الألغاز والتفكير والألغاز رواجاً على هواتف Android.
  • اللعبة متاحة مجانًا على هواتف Android.
  • من السهل التعامل معها لأنها تدعم اللغة العربية.
  • تصميم بسيط وأنيق.
  • يحتوي على مراحل شاملة تساعدك في جمع معلومات تتجاوز ما تعرفه.
  • لغز كلمات متقاطعة ولكن بطريقة بسيطة جدا.
  • واحدة من الألعاب الممتعة واللانهائية.
  • يساعد كثيرا في إيجاد حلول لبعض المشاكل الصعبة.
  • تحتوي اللعبة على مواضيع متعددة ومجالات مختلفة للأسئلة التي تطرحها على اللاعبين.
  • تحتوي لعبة تطوير عقلك على العديد من الكلمات المتقاطعة المفيدة والممتعة لجميع الفئات العمرية.
  • تعتمد اللعبة بشكل أساسي الأسئلة متدرجة الصعوبة.
  • تحتوي ألعاب التفكير على الأجهزة المحمولة على مساحة تخزين صغيرة جدًا.
  • اللعبة متوافقة مع عدد لا يحصى من الهواتف الذكية وأنظمة تشغيل الهواتف الذكية الأخرى.

 

تحميل اللعبة

تعتبر لعبة الذكاء الممتعة كبر عقلك واحدة و جاء أفضل العاب العقل حيث تتحدى ثقافتك العامة ونسبة ذكائك وقوة معلوماتك بطريقة مرحة ومسلية و جاء خلال المئات و قد المراحل المتفاوتة في الصعوبة والتي تحتوي على الغاز و جاء مختلف المواضيع مثل الغاز عن الألوان، الدول ، العملات ، الهوايات ، قادة العرب ، جسم الانسان ، المهن ، الأفلام ، الفضاء ، كرة القدم ، العواصم المختلفة ، الجزر، الأحياء ،….. والعشرات و جاء المواضيع المتنوعة الأخرى .

لعبة الذكاء كبر عقلك لن تحتاج منك إلى تسجيل الدخول أو أي تعقيدات ، فقط قم بتنزيل اللعبة في ثواني لصغر حجمها وابدأ اللعب والتسلية مباشرة ، كما يمكنك التمتع بهذه اللعبة في أي مكان حيث أنها لا تتطلب صيدلي بالانترنت مما يتيح لك التسلية في الأماكن التي لا تتوفر فيها تغطية الانترنت وبالتالي القضاء على الملل واستغلال الوقت في لعبة مفيدة تنشط قدراتك العقلية و قد وتزيد ثقافتك العامة .

مميزات لعبة الذكاء الأولى كبر عقلك:

  1. خفيفة على ذاكرة الهاتف رغم احتوائها على مئات الألغاز.
  2. مفيدة ومسلية لجميع الأعمار وتتميز بجمعها بين خاصيتي المعلومات العامة واختبار الذكاء في آنٍ واحد .
  3. افضل العاب الغاز و الغاز للأذكياء و مئات و قد المراحل التي تتفاوت في مستوى سهولتها حسب كل أغاني مرحلة .
  4. تستطيع و جاء خلال لعبة الذكاء الأولى كبر عقلك اختبار ذكاءك وثقافتك ومعلوماتك العامة في مختلف المجالات.
  5. البساطة وسهولة الاستخدام كما يمكنك طلب المساعدة و جاء خلال زر المصباح لضمان معرفة المعلومة وتمكينك من حلها.
  6. تعمل هذه المقالة اللعبة على زيادة التركيز وقوة الملاحظة وسرعة البديهة وتنشيط العقل فضلاً عن اختبار معلوماتك وثقافتك العامة.
  7. التطبيق مجاني ويتم تحديثه باستمرار.
  8. تحتوي هذه المقالة اللعبة على مستوى 385 لاختبار ذكائك في أكثر و لا حاجة 60 موضوع مميز.
  9. يتميز facebook page بتصميم وألوان رائعة تساعدك على الإبداع و التفكير.

لقد بذلنا قصارى جهدنا في ايجاد أفضل الغاز ذكاء تساعدك على إغناء رصيدك المعرفي وثقافتك العامة وزيادة تركيزك رغبةً منا في محاكاة الالعاب والتطبيقات العالمية و كذلك منحك تجربة مثيرة وشيقة لا تمل منها أبدا .

وصف اللعبة

لعبة كبر عقلك هى لعبة كلمات متقاطعة مسلية وشيقة ، فأنا أؤكد لك أنك لن تستطيع ترك هاتفك طويلا إلا بعد إكمالها حيث أن طريقة عرض اللعبة والتحدى الذى تواجهه بداخلها ستجعلك مدمنا كباقى المستخدمين .

تتكون اللعبة و قد 385 مرحلة كلمات متقاطعة تغطى 60 موضوع مختلف وتزداد صعوبة وتحدى مع تقدم المراحل حيث ستبدأ بأربع حروف فقط لتصل بالتدريج إلى كم و قد الحروف التى تملأ الشاشة وعليك إيجاد الكلمات و قد بينها ، ومع ذلك كل أغاني مرحلة سيتم إعطائك لقب يتناسب مع مستوى ذكائك (مثال : مهندس متدرب/مستكشف/ أستاذ/عالم/نخبة) ومع ذلك إثبات جدارتك ومستوى ذكائك سيتم إعطائك وسيلة مساعدة تستخدمها لمرات قليلة بعدها فى حالة إذا لم تتعرف على إحدى الكلمات.

ميزات أخرى للعبة

تعتبر لعبة الذكاء كبر عقلك لعبة كلمات متقاطعة مثالية ومميزة لجميع محبي العاب الألغاز والغاز التحدي ، و شرح حل مشكلة ألعاب كلمات متقاطعة في الجرائد والمجلات فضلاً عن تميز تطبيق كبر عقلك عن هذه المقالة الألعاب لبساطته وسهولة استخدامه ومناسبته لجميع الفئات العمرية المختلفة فهو يحتوي على ألغاز صعبة وسهلة لتنمية قدراتك العقلية والمحافظة عليها. إنها حقاً تجربة رائعة لا يضاهيها شيء في فحص قدرات العقل وطريقته في إدراك الأشياء.

لا تتردد في تجربة تطبيق كبر عقلك مجانا ومشاركته مع اصدقائك وعائلتك و قد محبي التحدي والمعرفة والتعلم.
تحدي نفسك وأصدقائك واكتسب معرفة جديدة وزود ثقافتك العامة، هيا لمَ تنتظر؟! جدد ذكائك مع الالغاز اليوم وحمل التطبيق


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تنزيل لعبة كبر عقلك للاندرويد”