اعلان
qr

تنزيل لعبة Mariam للاندرويد

لعبة مخيفة مثيرة غامضة ذاع صيتها في الشرق الأوسط

احدث اصدار2.3
الحجم5.2 MB
عمليات التثبيت1.4K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.mariam.le3betMariam
تم التحديث2022-09-27

نقدم إليكم تنزيل لعبة Mariam للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . هي لعبة مخيفة ومرعبة ذاع صيتها في الشرق الأوسط تحديداً فهي مليئة بالغموض .

نبذة عن اللعبة

مريم هي لعبة مستوحاة من فتاة تعيش في الشرق الأوسط في القرن الثامن عشر لها علاقة بالأشباح. مع إيلاء اهتمام خاص للإيقاع والجو وسرد القصص . فإن رعب لعبتنا تأتي القصة من الجو وسرد القصص . وليس الصوت العالي والتأثيرات الاصطناعية.

لعبة ألغاز بسيطة مبنية على قصة درامية رائعة. الشخصية الرئيسية هي فتاة اسمها مريم تحتاج إلى تجاوز صراع يفسد حياتها. يمكنك تحديد الخيارات التي ستتخذها وباختيار الخيارات المناسبة ستحل اللعبة.

مريم الذهبية التي تمر عبر لطيفة تعيش صراعا نفسيا وتبحث عن صديق ليساعدها . ستطرح عليك بعض الأسئلة اذا اردت مساعدتها كما قد تتوه عن منزلها وتطلب مساعدتك للعودة.

تنزيل لعبة Mariam للاندرويد

لعبة Mariam للاندرويد هي لعبة رعب تفاعلية ذات قصة درامية ، حيث أثارت إحدى الألعاب المحمولة التي تم إصدارها مؤخرًا ضجة بين الآباء العرب . أصدرها سلمان الحربي في كل من App store و Play store.

مع مظاهر الخوف التي تغمر هذه اللعبة التفاعلية ، يأخذ اللاعبون حياة مريم ، حيث يُطلب منهم مساعدة الفتاة في محاربة الأشباح من خلال الإجابة على سلسلة من أسئلة الاختيار من متعدد والإجابات القصيرة.

تبدأ اللعبة ، المصنفة 9+ في متجر الألعاب ، بإعلام اللاعبين بالأخبار الشائعة لإثبات قدرة مريم على قراءة العقول. يأخذهم عبر مراحل مختلفة يتعين على المستخدم فيها الإجابة على بعض الأسئلة الشخصية ، بما في ذلك آرائهم السياسية.

يعمل فيلم الإثارة النفسي هذا مع المؤثرات الصوتية والمرئية المصممة لخلق تأثير رعب. يُطلب من اللاعبين تسجيل الدخول بعد 24 ساعة من مرحلة معينة ، وهي استراتيجية تحافظ على عودة المستخدمين.

ومع ذلك ، أصر مطور مريم ، سلمان الحربي ، على أنها مجرد لعبة. في مقابلة أجرتها معه صحيفة تايمز أوف عمان ، نُقل عنه قوله: “أنا سعيد للغاية لأن لعبتي أصبحت ذات شعبية كبيرة. شكرا لكل شخص. بالنسبة لأولئك الذين يرسلون لي رسائل خاصة ، أنا أحبك ، لكن بريدي الوارد انفجر وليس لدي الوقت للرد علىكم جميعًا “.

وصف لعبة Mariam للاندرويد

لعبة Mariam للاندرويد هي مغامرة من منظور الشخص الأول تعرفك على شابة تخفي أكثر من سر. في بداية المغامرة ، عليك أن تقدم نفسك. أولاً ، يمكنك اختيار اسمك … بمجرد القيام بذلك ، عليك توضيح ما إذا كنت قد قلت اسمك الحقيقي. بعد ذلك يبدأ الرعب.

في معظم الأوقات ، تعمل مريم تمامًا مثل المغامرة السردية حيث يمكنك تحديد ما تريد الرد عليه في جميع الأوقات. لكن ، في بعض الأحيان تحتاج إلى حل الألغاز من خلال القيام بحركات مختلفة.

على سبيل المثال ، في بعض الأحيان تحتاج إلى هز هاتفك الذكي ، ولكن في أوقات أخرى ستحتاج فقط إلى التحدث في الميكروفون.

لعبة Mariam للاندرويد هي مغامرة مرعبة مليئة بالمنعطفات والمفاجآت. ستستمتع بهذه المغامرة أكثر بكثير في الظلام ومع تشغيل سماعات الرأس. فقط كن حذرًا ، هذه اللعبة ليست لضعاف القلوب لأنك ستكون خائفًا بالتأكيد.

نظرة عامة عن اللعبة

لقد أجريت بعض الأبحاث ويبدو أن اللعبة متاحة أيضًا لأجهزة أندرويد وآيفون . فهي تحظى بشعبية كبيرة هناك أيضًا ، حيث يقدرها الناس بسبب جوها وعناصر الرعب المكثفة والمخيفة. هذه بعض الكلمات المستخدمة لوصف هذه اللعبة.

كانت النتيجة مفاجئة ومخيبة للآمال إلى حد ما. اللعبة رائعة بالفعل ، لكن الافتقار إلى ترجمة إنجليزية مناسبة يجعلها تفقد الكثير من القيمة. لا يزال اللعب مثيرًا للاهتمام ، على الرغم من أن كل ما تمكنت من فعله هو الوقوع في غرفة – فجأة وبدون سبب على ما يبدو – والآن يتعين علي الانتظار 6 ساعات لأرى ما سيحدث بعد ذلك.

حتى أنني حاولت التحقق من الإرشادات التفصيلية للعبة ، ولكن دون الكثير من الحظ. نأمل أن تظهر المزيد من المقالات التفصيلية قريبًا. اللعبة محيرة بعض الشيء ، لكنني بالتأكيد أنتظر لأرى ما سيحدث بعد ذلك.

لكن كيف أصبحت مريم مشهورة جدًا؟ لعبة يبدو أنه تم إنشاؤها بواسطة مطور مستقل – ولعبة مغامرة بعناصر رعب وقيمة متعددة الخيارات.

ليس لدي أي فكرة. لكن هذا يجعلني أتذكر الجنون الذي أحاط بـ Flappy Bird عندما تم إصداره وقد تكون مريم هي Flappy Bird التالية. إنها تفتقر إلى ترجمة إنجليزية جيدة والتي ستؤذيها بالتأكيد على المدى الطويل ، لكنها مثيرة للاهتمام للغاية ، لذا يجب عليك الاحتفاظ بها على هاتفك وتشغيلها.

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تنزيل لعبة Mariam للاندرويد”