اعلان
qr

تنزيل لعبة Ultimate Ninja Storm 4 APK للاندرويد رابط مباشر

احدث اصدار1.2
الحجم1.2 GB
عمليات التثبيت1.9K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.naruUltimate.ninjaStorm4
تم التحديث2021-12-21

اهلا وسهلا بكم محبي ومتابعي موقع دايركت اب موعدكم اليوم مع لعبه جديده من امتع العاب الموبايل على الاطلاق وهى تحميل لعبه Ultimate Ninja Storm 4 APK للاندرويد فجميعنا قد سمعنا عن سلسله ناروتو واحده من اشهر مسلسلات النينجا وكان مسلسل تلفزيوني ثم قام المطورون بتطوير العاب مقتبسه من هذه السلسله من اهمها سلسله Naruto: Ultimate Ninja وهذه السلسله التى هى Ultimate Ninja Storm هى واحده من افضل واحسن سلسله الالعاب وقد قام بتطوير هذه اللعبه شركه CyberConnect2 وقامت بنشرها شركة Bandai Namco .

تحميل لعبه Ultimate Ninja Storm 4 APK للاندرويد رابط مباشر

لعبه ناروتو ستورم 4 هى من اشهر العاب التشويق والاثاره والمغامرات وهى من الالعاب الحركيه التى تشبه العاب RPG وتم تصميم هذه اللعبه من قبل اقوى وافضل المطورين فى العالم التى طورتها شركه سايبر كونكت حيث تحتوي اللعبه على الكثير من الشخصيات المتنوعه الموجوده فى المسلسل الاصلي حيث ستعيش مجددا مغامرات البطل Naruto Uzumaki ومع رفقائه باقى ابطال النينجا من سلسله  Hidden Leaf Village ويجب عليك ان تتحدي اقوي الشخصيات والمقاتلين فى هذه اللعبه لكى تستطيع الفوز كما ان اللعبه تحتوي على كل حركات ناروتو وقوته المعروفه والكثير من المميزات والخصائص التى سوف تجدها عند تحميل اللعبه من على موقعنا المفضل دائما دايركت اب من خلال رابط مباشر.

وصف لعبه Ultimate Ninja Storm 4 APK للاندرويد رابط مباشر

لعبه ناروتو نينجا ستورم للموبايل هى لعبه اخذت من مسلسل الكرتوني المشهور المعروف بنفس اسم اللعبه المسلسل الذي نال اعجاب الملايين من الاشخاص حول العالم وبسبب النجاح الذي شهده المسلسل تم العمل على تطوير مجموعه من الالعاب الخاصه بالانمي وعرفت باسم Ultimate Ninja Storm .

تدور قصه اللعبه حول المكان الذي من خلاله تبدا اللعبه حيث يبدا اللاعب فى القتال والمواجهات مع المنافسين الاخرين ولكن يجب ان يعلم اللاعب ان هذا القتال سوف يستمر لفترات طويله تصل الى عده ساعات متواصله ، الى جانب ان اللعبه تركز على عده اهداف واضحه فى كل معركه يدخلها اللاعب ويتطلب تحقيق هذه الاهداف من اجل الفوز والانتقال الى المرحله التى تليها .

وتتمثل أحداث هذه اللعبة في المهام التي تقوم بتنفيذها برفقة أبطالك مثل ألعاب beat’ am up، وذلك باستعمال بعض الهجومات الخارقة التي يتميز بها أبطالك مثل هجوم Naruto الذي يسميه Raegan وايضا هجوم Chador الذي يسمى Saluki.

ثم تنطلق أحداث اللعبة ثم تتابع تطور الشخصيات ونموها السريع عبر مختلف المراحل والمستويات التي اشتهرت بها هذه السلسلة ثم ياتى بعد ذلك ظهور شخصية Orochimaru وشخصيه  Takatsuki مقاتل النينيجا الخارق المشهور .

ومع تقدمك في مراحل اللعبة سيكون بإمكانك تحرير أبطال جدد بالاضافه الى تطوير الذين حصلت عليهم من قبل، كما يمكنك أن تشارك في مواجهات لاعب ضد لاعب، أو المشاركه في مهام على شكل جماعات ، كما يمكنك أن تشارك في أحداث يومية مثل الألعاب التي تمنحك حرية أكبر في اللعب.

مميزات تنزيل لعبه Ultimate Ninja Storm 4 APK للاندرويد رابط مباشر

تحتوي لعبه Ultimate Ninja Storm للهاتف الجوال والاندرويد على الكثير من المميزات الرائعه والهامه منها:-

  • تتميز اللعبه برسومات عاليه الجوده وجرافيكس عالى الدقه مع مؤثرات صوتيه عاليه النقاء والوضوح .
  • تحتوي اللعبه على الكثير من المراحل والحركات المشوقه والممتعه التى تجعل اللعبه جميله ومثيره .
  • اللعبه تعمل على جميع اجهزه المحمول التى تعمل بنظام الاندرويد ولا تحتاج الى جهاز ذات امكانيات عاليه لكى تعمل عليه .
  • حجم اللعبه صغير وخفيف للغايه حتى لا تستهلك موارد الجهاز وتضعفه .
  • اللعبه تتميز بانها مجانيه بالكامل لا تحتاج الى تكاليف او رسوم تحميل .
  • تتميز طريقه اللعب فى اللعبه بانها مثيره وممتعه ولا تشعرك باملل على الاطلاق .
  • تتمتع اللعبه بالكثير من الشخصيات المختلفه التى ستواجها فى اللعبه حيث سيكون بعض من تلك الشخصيات هو شخصيه Naruto المفضلة لديك .
  • كما ان اللعبه تحتوي على الكثير من اوضاع اللعب المثيره فى هذه السلسه كما انه سيتم تقديم واحد من اكثر الاوضاع روعه وهو وضع الاستيقاظ والذي فيه يجب على اللاعب الاحتفاظ بالطاقه فى حال فقد صحته اثناء اللعب .
  • اللعبه من نوعيه الالعاب البسيطه جدا التى لا تحتاج الى مهارات من اللاعب الامر الذي يجعل اللاعب شغوف باللعبه .
  • تحتوي اللعبه على جميع الشخصيات والابطال الخاصه بالمسلسل مع قدراتهم الفريده .
  • يمكنك تشغيل فريقك الخاص بك الذي يتكون ثلاثه ابطال كما يمكنك التبديل بينهم فى المعركه .

 

تنزيل Ultimate Ninja Storm 4 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Ultimate Ninja Storm 4

ميزات اللعب أقرب في أي لاعبين ضد بعضهم البعض في الساحات 3D.

العودة إلى هذه اللعبة من الدفعات السابقة هو “الجدار تشغيل ميزة” أين اثنين شينوبي قادرة على محاربة حين تسلق الجدران المحددة المرحلة. على عكس الدفعات السابقة ومع ذلك ، حيث إن لاعب واحد ركض حتى الجدار لاعب آخر اضطر للقتال على الجدار وكذلك في هذه اللعبة وهذا يعني ضمنيا أن لو حرف واحد يمتد حتى الجدار الشخصية الأخرى لا تزال تقاتل على الأرض.

ميزة جديدة تم تقديمها في لعبة تسمى “زعيم مبادلة” ، حيث يمكنك التبديل الشخصية الرئيسية أنت تقاتل من أجل القتال ضد الخصم الخاص بك مع دعم الشخصيات. لإضافة رصيد الحرف تنتقل في حصة نفس شريط الحياة الشخصية الرئيسية ، وكذلك الحفاظ على صحوة الدولة.

الخيار لاختيار واحد من ثلاثة أنواع القتال من العاصفة إزالتها. تماما مثل غيرها من سابقاتها, يمكن للاعب استخدام جميع الأنواع الثلاثة في وقت واحد خلال واحدة و/أو فريق المعركة. قبل بدء المعركة, كنت قادرا على الاختيار بين عدة jutsus في نهاية المطاف Jutsus لاستخدامها في المعركة ، وهي الميزة التي كانت في الإدخالات السابقة في نهاية المطاف النينجا سلسلة, ولكن الآن يجعل عودتها.

اللعبة هو أكثر واقعية من سابقاتها حيث الزي يمكن أن تتلف إذا تم ضرب و حتى بليت. جوتسو سيكون لها آثار طويلة الأجل على الازياء. على سبيل المثال ، إذا نارية يضرب الحرف ، وسوف تظل أشعلت لفترة من الوقت, ولكن المياه يمكن عكس هذا التأثير. مرحلة التدمير سوف تأخذ مكان في معارك بوس مجانا المعركة, وسوف يكون هناك المزيد من التفاصيل التي تظهر الجسيمات كما أنها تلبس من هجوم

تحميل Ultimate Ninja Storm 4 APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 thoughts on “تنزيل لعبة Ultimate Ninja Storm 4 APK للاندرويد رابط مباشر”