qr

تنزيل لعبة نداء الحرب 3 APK للجوال اندرويد برابط مباشر

إمبراطورية الفولاذ في أقوى لعبة حربية

احدث اصدار1.6.47
الحجم96.0MB
عمليات التثبيت1.8K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.babil.androidpanzer
تم التحديث2019-10-28

 تنزيل لعبة نداء الحرب 3 APK للجوال اندرويد برابط مباشر من خلال دايركت أب والمزيد من تحميل ألعاب أندرويد 2020 برابط مباشر

تنزيل لعبة نداء الحرب 3 APK للجوال اندرويد برابط مباشر

إذا كنت تريد أقوى معارك الحروب والتخطيط الاستراتيجي الدقيق فيمكنك عمل ذلك من خلال لعبة نداء الحرب 3 إمبراطورية الفولاذ لعبة حربية للجوال، ويمكنكم من القسم الخاص بـِ تحميل ألعاب موبايل على موقع البرمجيات دايركت أب تنزيل لعبة نداء الحرب 3 للأندرويد برابط واحد مباشر مجاناً.

تنزيل لعبة نداء الحرب 3 للموبايل أندرويد برابط واحد

  • اللعبة تم تطويرها بواسطة Babil Games LLC وأحدث الإصدارات من اللعبة متاح الآن للتحميل المجاني من خلال اللينك المتاح في أول الصفحة ملف تحميل بصيغة apk.
  • على اللاعب داخل لعبة نداء الحرب 3 أن يقوم بصناعة الدبابات وتكوين التحالفات وقيادة الجيش في أقوى المعارك الحربية من خلال خطط استراتيجية يقوم اللاعب بوضعها وتدريب الجنود عليها.
  • تُعد لعبة نداء الحرب 3 من الألعاب الحربية الحديثة، كما أنها تضم عنصر قتال جديد وهو القتال النووي؛ حيث يمكن توجيه الضربات النووية إلى الأعداء والقتال حتى الانتصار والسيطرة على القواعد النووية بالكامل.
  • تضم اللعبة عدد كبير من جنرالات الحرب المخضرمين وأقوى الدبابات والمعدات القوية الأسطورية بالإضافة إلى قدرة اللاعب على إجراء البحوث والقيام بالحملات العسكرية العملاقة والقوية.
  • يحرص مطورين اللعبة على إجراء التحديثات المستمرة بالإضافة إلى توفير جرافيك مميز جدا واستخدام تقنية الثري دي في الرسومات المختلفة داخل اللعبة.
  • تتميز لعبة نداء الحرب 3 بالحجم الصغير الذي لا يتعدى 70 MB تقريباً على عكس ألعاب الحروب الاستراتيجية الحديثة.

تنزيل لعبة نداء الحرب 3 للأندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 thoughts on “تنزيل لعبة نداء الحرب 3 APK للجوال اندرويد برابط مباشر”