qr

تنزيل لعبة وصلة لعبة كلمات متقاطعة للأندرويد برابط مباشر

قم بحل الألغاز من خلال ربط الكلمات المتقاطعة ببعضها

احدث اصدار1.6
الحجم24.1 MB
عمليات التثبيت1.8K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDzozo.android.crosswords&hl=ar&gl=US
تم التحديث2022-01-29

تنزيل لعبة وصلة لعبة كلمات متقاطعة للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العديد من تحميل ألعاب أندرويد أهلا بكم متابعي ومحبي وزوار موقعنا نقدم لكم اليوم واحدة من أكثر الألعاب المهمة والشيقة والممتعة فتعالوا نتعرف على كل ما يخص هذه اللعبة .

يمكنكم الآن تنزيل لعبة وصلة لعبة كلمات متقاطعة للأندرويد فهي لعبة ألغاز كلمات متقاطعة رهيبة تتمتع بكل الحماس والتركيز ، فهذه اللعبة جديدة كلياً مبنية على فكرة الكلمات المتقاطعة المعروفة ولكن بصورة عصرية ومسلية أكثر ، ينبغي عليك تجربتها وإخبار أصدقائك بها واللعب معاً وتحدي كل منكم الآخر للحصول على أكبر قدر من الحماس والتشويق داخل اللعبة .

نبذة عن اللعبة

لعبة وصلة لعبة كلمات متقاطعة هي لعبة ذات شكل جديد و من أهم ألعاب الألغاز و الكلمات المتقاطعه – تحتوي اللعبة على العديد من الأسئله فهى تعتبر بمثابه دوره ثقافيه ستثرى معلوماتك بشتى المجالات مثل الرياضة والأدب والثقافة والدين وغيرها

هناك الكثير من الأسئله الخفيفه التى تعتمد على الذكاء و الفطنة حيث تحتوي على أسئله دينيه و أسئله خرائط و اعلام و أسئله كره قدم و مشاهير و سيارات و ماركات ، عليك الاستمتاع بحل أكثر من 120 لغز مختلفين .

تنزيل لعبة وصلة لعبة كلمات متقاطعة للأندرويد

لعبة وصلة لعبة كلمات متقاطعة هي لعبة شيقة جداُ وممتعة حيث تتميز عن غيرها  من ألعاب الكلمات المتقاطعة من خلال تغيير الشكل وطريقة اللعب ونوع الأسئلة المدرجة المنتقاة باحترافية وفي غاية الدقة وتدرج صعوبة المستويات والأسئلة التي تعطيها أكثر إثارة وتشويق .

تستطيع منافسة ألاف اللاعبين من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع ويمكنك أيضاً اختيار المتحدي الذي وصرحت بأنها ترغب في فتح مواجهة ضده وتختبر ثقافتك ومقارنتها بثقافة غيرك ولا ننسى أيضا إمكانية مراسلته أثناء اللعب والتحدث معه عبر الكتابة.

توفر لك اللعبة إمكانية اللعب وفتح جولات جديدة حينها يتوجب عليك الضغط على زر لعب فردي وعليك الحصول على وسام الشرف وهو أعلى مستوى يمكنك الحصول عليه عند فتح جميع المراحل والمجموعات والمستويات العشرة.

وصف لعبة وصلة لعبة كلمات متقاطعة للأندرويد

بدء اللعبة من خلال النقر فوق زر (ابدأ) لبدء تنزيل مجموعات ومراحل اللعبة. تم النقر مؤخرًا على (متجر الألعاب الخاص بنا) ، يمكنك أيضًا التحكم في مستوى الصوت من خلال النقر على أيقونة مكبر الصوت المتوفرة في الجزء السفلي من الشاشة.

يتم فتح المجموعة الأولى فقط في البداية ، انتبه إلى عدد النجوم بجانب اسم كل مجموعة ، حاول الوصول إلى عدد هذه النجوم لفتح المجموعة ، على سبيل المثال ، تظهر بجانب المجموعة الثانية عند الرقم 18 ، مما يعني أنه يجب أن تحصل عليه في مستوى المجموعة الأولى 18 نجمة حتى يمكن فتحها ، وهكذا بالنسبة للمستويات الأخرى.

تتكون كل مجموعة من عدة مراحل ، مرقمة تقريبًا 9. يجب أن تحصل على 3 نجوم في كل مرحلة لتجميع النجوم واجتياز مراحل المجموعة بأكملها.
بمجرد ظهور المربعات المتشابكة ، مرر إصبعك عموديًا أو رأسيًا لرؤية المشكلات المتعلقة بتلك المربعات التي ذكرتها.

اللعبة ذات طابع كلاسيكي وفريد و جاء نوعه و جاء خلال التصميم الفريد والحصري الذي لا يمكن أن تراه في أي لعبة وصلة أخرى كالوجهات الخشبية والأحرف الخشبية وغيرها مما يجعلها أفضل لعبة كلمات متقاطعة على الإطلاق.

ما هي الفائدة من تنزيل لعبة وصلة لعبة كلمات متقاطعة للأندرويد

حاول أن تكون في كامل نشاطك وتركيزك لان اللعبة تتطلب ذكاء شديد وثقافة عامة ثرية جداً لفك اللغز الخفي وحلها بشكل سلس ، قبل فتح أي مواجهة أو تحدي وصلة حاول التأكد من اتصالك بالانترنت لديك حتى لا تخسر المزيد من النقاط وتضطر لإغلاق التحدي وتعتبر خاسراً

تعتبر أفضل لعبة ثقافية معلوماتية شيقة ممتعة على المستوى العالمي لا يمكن ابدا ان تمل منها ، انفراد متميز بفكرة جديدة للكلمات المتقاطعة يستحق القائمون عليها بتكريم لائق بالانجاز ! وأيضاً يمكنك لعبها أينما كنت وفي أي وقت سواء كنت في نزهة أو عند احد الأصدقاء .

كيفية اللعب وأقسام اللعبة

تنقسم اللعبة إلى قسمين وهم لعب فردي بدون انترنت ولعب جماعي أونلاين

القسم الأول

يكون لديك 10 مستويات وكل مستوى يحتوي على 9 الغاز من شتى المجالات العلمية والإسلامية والثقافية والرياضية.

لا يمكنك الانتقال من لغز إلى لغز أخر إلا عند الانتهاء من حل جميع أسئلة اللغز الحالي وعند انتهائك من السؤال تتنقل بشكل مباشر للذي يليه

ويتم احتساب النقاط اعتماداً على سرعة اللاعب في الإجابة عن السؤال أو اللغز إذ كلما كانت الإجابة أسرع كلما كان رصيد نقاطك أعلى.

القسم الثاني 

قسم اللعب الجماعي هو عبارة عن تحدي بين اللاعبين اونلاين عند اختيارك اللعب الجماعي ستجد في واجهة اللعبة زرين عند ضغطك على الزر الأول على اليمين فسيظهر اسمك في قائمة المتحدين وأي لاعب يظغط على اسمك .

أما إذا قمت بالضغط على الزر الثاني على اليسار فستجد نفسك أمام قائمة طويلة بأسماء اللاعبين الذي قاموا بفتح دعوة مفتوحة وعند الضغط على أي لاعب فسيتم فتح مواجهة معه مباشرة بعد الاختيار.

عند انتظارك للاعب يمكنك استغلال ذلك الوقت في التفكير في إستراتجية ذكية وتحديد الأسئلة التي يمكنك الإجابة عليها كما يمكنك أيضا القيام بإرسال رسالة للاعب الأخر والتحدث معه كتابيا من خلال الضغط على الزر الموجود في اعلي الواجهة زمن الانتظار.

مميزات تنزيل لعبة وصلة لعبة كلمات متقاطعة للأندرويد

  • اللعبة مجانية تماماً
  • اللعبة صغيرة الحجم
  • ذات واجهة سهلة وبسيطة
  • الكثير من الأسئلة الشائعة والصعبة في نفس الوقت
  • معلومات عامة في شتى المجالات
  • اسئلة تفكير وذكاء
  • طريقة عرض على الشاشة بشكل جميل
  • اسئلة عن السيارات والماركات
  • اسئلة دينية وثقافية
  • اسئلة مشاهير ولاعبي كرة قدم
  • اسئلة خرائط واعلام ودول
  • صور مكبرة للعبة من خلال تطبيق الاندرويد
  • اسئلة حديثة ومتنوعة
  • اسئلة مصوّرة (زووم ان)
  • عند محاولة حل كل سؤال يتم فحص الجواب مما يمنع الاخطاء التي تفسد اللغز
  • طريقة اللعب مطورة تلائم الاجهزة الذكية
  • الالغاز تم إنتقاؤها بعناية وجودة عالية
  • جوائز قيمة للعشرة الأوائل المتصدرين
  • تستطيع تحدي الأصدقاء ومشاركة النتيجة على السوشيال ميديا
  • اضافة مؤثرات حركية
  • تعزيز جودة الجرافيك
  • اصلاح الاخطاء التقنية

وللمزيد من التحدي والتشويق والإثارة داخل اللعبة قمنا بإضافة المزيد من التحديثات من خلال عرض إحصائيات أفضل 100 لاعب في نظام اللعب اون لاين واللعب الفردي بدون انترنت كلهم على حدا

يمكن مشاركة الأسئلة الصعبة و الوصلات المعقدة و الكلمات المتقاطعة التي لم تجد لها حل على الفيسبوك والتويتر واختبار ذكاء وثقافة معارفك وأصدقائك ومحاولة الوصول إلى الحل النهائي للأسئلة الصعبة التي قد تكون مرهقة للبعض وقد تكون سهلة ومباشرة للبعض الأخر .

حمل اللعبة الآن واستمتع

 

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تنزيل لعبة وصلة لعبة كلمات متقاطعة للأندرويد برابط مباشر”





→
تحميل لعبة الكلمات Word Bubbles 2022 للاندرويد

جرب أفضل لعبة ألغاز وكلمات متقاطعة على الجوال

→
تنزيل لعبة فطحل العرب للاندرويد

واحدة من أهم ألعاب الألغاز والذكاء على جهازك الاندرويد

→
تنزيل تطبيق Game Hacker للاندرويد

قم بتعديل ألعاب الهاتف بسهولة للوصول إلى الوظائف الخاصة عبر الإنترنت على Android

→
تنزيل لعبة Word Trip للاندرويد

اختبر عقلك مع هذا البحث الرائع عن الكلمات!

→
تنزيل وصلة 2 – لعبة كلمات متقاطعة APK للاندرويد

تنزيل وصلة 2 – لعبة كلمات متقاطعة APK للموبايل...

→
تنزيل سبع كلمات – لعبة معلومات عامة APK للاندرويد

تنزيل سبع كلمات – لعبة معلومات عامة APK للموبايل...

→
تحميل لعبة كلمات متقاطعة بريك APK للأندرويد برابط مباشر

اعثر على كل الكلمات المخفية

→
تنزيل لعبة وصلة – لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد

لعبة كلمات متقاطعة هي الأشهر في عالم الجوال

→
تنزيل لعبة الألغاز الإسلامية للاندرويد

جدد معلوماتك الدينية مع الألغاز الإسلامية

→
تحميل لعبة 4Pics 1 Word للأندرويد

تحدى نفسك وقم بتخمين ما يدل على 4 صور بكلمة واحدة