qr

تنزيل لعبة Alto’s Adventure للأندرويد برابط مباشر

رحلة رائعة عبر جبال الألب

احدث اصدار1.5.1
الحجم63.2 MB
عمليات التثبيت757
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.noodlecake.altosadventure
تم التحديث2022-02-13

تنزيل لعبة Alto’s Adventure للأندرويد برابط مباشر من موقع دايركت أب من خلال قسم تحميل ألعاب أندرويد بروابط مباشرة مجاناً.

نبذة عن اللعبة

انضم إلى Alto وأصدقائه وهم يشرعون في رحلة تزلج على الجليد لا نهاية لها. رحلة عبر تلال جبال الألب الجميلة في البرية الأصلية ، عبر القرى المجاورة والأراضي الحرجية القديمة والأطلال المهجورة منذ فترة طويلة.

على طول الطريق سوف تنقذ حيوانات اللاما الجامحة ، وتطحن أسطح المنازل ، وتقفز فوق الصدوع المرعبة وتخدع شيوخ الجبال – كل ذلك بينما تتحدى العناصر المتغيرة باستمرار ومرور الوقت على الجبل.

تنزيل لعبة Alto’s Adventure للأندرويد برابط مباشر

إذا كنت من محبي ألعاب الهروب وتشغيل الألعاب مثل لعبة مترو الأنفاق الشهيرة Subway ، فهناك أيضًا لعبة تسمى Altos Adventure ، ولكن الهروب هنا هو عبر لوح تزلج رائع بشاشة ثنائية الأبعاد

في الآونة الأخيرة ، كنت أبحث عن لعبة خفيفة الوزن على الأجهزة المحمولة ، ولفتت Alto’s Adventure انتباهي ، إنها صغيرة ولكنها ذات طابع سهل ومرن في أسلوب اللعب التي توفرها أثناء لعب اللعبة والتي نادرًا ما تجده في الألعاب الأخرى ذات الرسومات الرائعة.

Alto’s Adventure هي لعبة ثنائية الأبعاد مصممة بتقنية الآركيد ، حيث يتعين على اللاعب اللعب عبر مراحل متعددة للوصول إلى النهاية ، ولكن أهم شيء هو التفريق بين اللعبة ، وهو ما يمنحني الثقة لأقول إنها واحدة من أكثر إن لم تكن الأفضل في العالم من حيث تصميم لعبة الجوال الجيدة ،

بناءً على هذه اللعبة ، فإن شركة Noodlecake Studios ، التي لديها الكثير من الموارد في هذا المجال ، قد وضعت كل مواردها في تصميم هذه اللعبة الرائعة. يكمن جمال هذه اللعبة في أنه يمكنك فهم اللعبة من المحاولة الأولى ، إنها لعبة تعتمد على التزلج ، وعليك أن تصطاد الغزلان على الطريق أثناء التزلج ، وعليك الحصول على الكثير من العملات المعدنية لتحصل عليها.

وصف لعبة Alto’s Adventure للأندرويد برابط مباشر

إنها لعبة هروب وركض لا نهاية لها تلعب فيها دور Alto وأصدقائه وهم يحاولون الانزلاق على منحدر شديد الانحدار في جبال الألب على لوح تزلج. خلال المغامرة ، ستجد أطلالًا مهجورة وسيتعين عليك القفز من المنحدرات وإنقاذ الجمال البرية.

أدوات التحكم بسيطة وفعالة بنفس القدر ، اضغط على الشاشة للقفز ، واضغط طويلاً لجعل الشخصية تدور في الهواء. يمكن أن يكون الأمر خطيرًا ، ولكن إذا تمكنت من الهبوط بأمان ، فستحصل على دفعة كبيرة

الهدف الرئيسي هو الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة ، ولكن يمكنك أيضًا محاولة إكمال سلسلة من المهام بين المنعطفات. إجمالي 180 مهمة مختلفة تضيف بعض التنوع إلى اللعبة ، وهناك خمس شخصيات مخفية لفتحها.

لا شك أن أفضل شيء في هذه اللعبة هو رسوماتها المذهلة حيث تتميز بجمالية رائعة معززة بتناوب الليل والنهار وظروف الطقس المتغيرة.

Alto’s Adventure هي لعبة ممتازة تجمع بين أسلوب لعب ممتع ومثير ورسومات شبه سحرية. الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية تخلق إحساسًا ممتعاً ولهذا نوصي باستخدام سماعات الرأس أثناء اللعب.

مميزات تنزيل لعبة Alto’s Adventure للأندرويد برابط مباشر

  • أسلوب لعب مبني على الفيزياء الواقعية و
  • اللعبة رشيقة ومرحة وسهلة وبسيطة
  • التضاريس التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية بناءً على التزلج على الجليد في العالم الحقيقي
  • الشعور بجمال الإضاءة الديناميكية بالكامل وتأثيرات الطقس
  • الاحساس بالعواصف الرعدية والعواصف الثلجية والضباب وأقواس قزح ونجوم الرماية والمزيد
  • سهلة التعلم والتحكم
  • اربط المجموعات معًا لتعظيم النقاط والسرعة
  • اختبر مهاراتك بـ 180 هدفًا مصنوعًا يدويًا
  • اكتشف ستة متزلجين فريدون على الجليد لكل منها سماته وقدراته الخاصة
  • تحدي أصدقائك وتنافس للحصول على أفضل نتيجة عالية وأفضل مسافة وأفضل مجموعة خدعة!
  • احصل على بدلة الأجنحة من ورشة عمل Izel للحصول على ديناميكية لعب جديدة تمامًا
  • تصميم مرئي بسيط ومثير للذكريات
  • موسيقى أصلية وصوت مصنوع يدويًا للحصول على تجربة محيطة وغامرة

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *