qr

تنزيل لعبة Angry Birds POP للاندرويد

ساعد طاقم Angry Birds في سعيهم لإنقاذ Bird Island!

احدث اصدار3.75.0
الحجم99.9MB
عمليات التثبيت1.2K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.rovio.ABstellapop
تم التحديث2022-03-19

تنزيل لعبة Angry Birds POP للاندرويد برابط مباشر من خلال دايركت أب مع تحميل ألعاب أندرويد برابط مباشر .

نبذة عن اللعبة

لعبة الطيور الغاضبة POP! هي لعبة تطابق البلاط تم تطويرها بالاشتراك مع Rovio Entertainment و Outplay Entertainment وتم إطلاقها بشكل سلس لنظام iOS في كندا في ديسمبر 2014 ، وتم إصدارها عالميًا لأجهزة iOS و Android في مارس 2015. كانت اللعبة في الأصل هي اللعبة الثانية في سلسلة Angry Birds Stella.

تم إصداره في الأصل باسم Angry Birds Stella POP! ، وتم إعطاؤه اسمه الحالي ، بدون Stella ، مع تحديث في يوليو 2015 جلب شخصيات Angry Birds الكلاسيكية إلى اللعبة ، مما يجعلها الوحيدة في السلسلة التي تتضمن تقاطعًا بين الطيور الغاضبة الكلاسيكية وأصدقاء ستيلا.

في أكتوبر 2015 ، تم إصدار اللعبة كلعبة على Facebook تم إيقافها في 21 ديسمبر 2016. اعتبارًا من مايو 2021 ، تحتوي اللعبة على أكثر من 6000 مستوى.

تنزيل لعبة Angry Birds POP للاندرويد

دع الفقاعات تطير في مطلق فقاعات ساحر قام بتنزيله أكثر من 45 مليون لاعب! طابق وفجر فقاعات ملونة في أكثر من 2000 مستوى ، والمشاركة في الأحداث الخاصة لكسب مكافآت رائعة!

انضم إلى Stella و Red و Chuck و Bomb وبقية الطيور الغاضبة في مغامرة إطلاق الفقاعات المليئة بالتحديات التي لا تنتهي تقريبًا! احصل على مقلاعك الموثوق به وأطلق النار على تلك الفقاعات لإسقاط الخنازير وإنقاذ Hatchlings الرائعة المستحيلة.

مع ظهور ضيوف خاصين وأحداث طوال الوقت ، هناك دائمًا تحدٍ جديد ممتع يجب مواجهته. بالطبع تأتي الإنجازات مع نصيبهم من المكافآت!

وصف لعبة Angry Birds POP للاندرويد

لعبة Angry Birds POP للاندرويد هي اللعبة الثانية من Angry Birds Stella ، تم إصدار اللعبة في 22 ديسمبر 2014 في Canada App Store وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم في 12 مارس 2015. في 29 أكتوبر 2015 ، تمت إضافة اللعبة إلى Facebook.

تتميز اللعبة بالمقلاع المصطف في المنتصف السفلي ، حيث يقوم اللاعب بقذف الفقاعات لتفجير الفقاعات في الأعلى بمزيج من ثلاث فقاعات أو أكثر بنفس اللون. سيمنحك كل مستوى عددًا محدودًا من الفقاعات المعطاة عند المقلاع ويمكنك شراء المزيد بالعملات المعدنية.

في بعض الأحيان ، تظهر أيضًا كتل في الجزء العلوي مع الفقاعات. تحتوي اللعبة أيضًا على حياة مثل جميع ألعاب ثلاثية التطابق الأخرى. عندما تخسر مستوى ، ستخسر واحدًا منه وإذا فقدت كل الأرواح ، يجب عليك شرائها بالقطع النقدية لمواصلة اللعب.

تضمنت اللعبة في البداية الشخصيات الستة فقط التي ظهرت في Angry Birds Stella ، مع كل شخصية لها قوة خاصة يمكن استخدامها عندما يكون مقياس البوب ​​ممتلئًا لإطلاق تعزيزات قوية من قواها مثل Stella’s Power Pop و Poppy’s Line Pop وغيرها الكثير .

لملء مقياس البوب ​​، يجب أن تحصل على x6 Streaks ، وهذا يعني 6 ملوثات عضوية ثابتة على التوالي.

مميزات تنزيل لعبة Angry Birds POP للاندرويد

  • اللعبة مجانية تماماً ولا تتطلب اي رسوم للشراء
  • اسلوب تحكم سهل وبسيط.
  • مستويات عديدة! العب أكثر من 4000 مستوى مع إضافة المزيد كل أسبوع.
  • تحديثات منتظمة بمواضيع موسمية ممتعة وضيوف مميزين والمزيد.
  • احترس من الأحداث والمبيعات محدودة الوقت!
  • رسومات وصور متحركة جميلة. كل شيء مليء بالألوان!
  • اسحب الخطوط المنبثقة لتحميل مقلاعك بفقاعة إضافية قوية!
  • أكمل التحديات اليومية للحصول على مكافآت خاصة.
  • اتصل بـ Facebook لتحدي الأصدقاء وإرسال الهدايا.
  • هل تحتاج إلى بعض المساعدة في مستوى صعب؟ التعزيزات متوفرة لك عندما تحتاج إليها.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تنزيل لعبة Angry Birds POP للاندرويد”