qr

تنزيل لعبة Bad Piggies للاندرويد

أكثر من 60 مستوى مع تحديات إبداعية!

احدث اصدار2.4.3389
الحجم157 MB
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.rovio.BadPiggies&hl=en&gl=US
تم التحديث2024-01-02

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Bad Piggies للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، قم ببناء مركبات أصلية في Bad Piggies لنقل الخنازير الخضراء. وساعد الخنازير الشريرة التي أنشأتها Rovio للعبة Angry Birds .

نبذة عن اللعبة

في هذه اللعبة، مهمتك هي مساعدة الخنازير في الوصول إلى البيض بأمان باستخدام مركبة فريدة من نوعها تقوم ببنائها بنفسك!

يحتوي Bad Piggies على 60 مستوى مليئة بالتحديات، وفي كل مستوى ستصنع آلة أو مركبة خاصة للوصول إلى هدفك. استعد للقيادة والانزلاق والزحف وحتى الطيران في بعض الأحيان!

ولكن المتعة لا تتوقف عند هذا الحد! بالإضافة إلى المستويات الأساسية، تقدم اللعبة 30 لغزاً جديداً بمهام أصعب، و 4 ساحات مفتوحة تسمح لك بإطلاق العنان لإبداعك والاستمتاع ببناء ما يحلو لك.

فهل أنت مستعد للانتقال إلى الجانب الآخر واللعب بشخصية الخنازير؟ جهز خوذتك وابدأ مغامرتك في عالم Bad Piggies!

تنزيل لعبة Bad Piggies للاندرويد

كما ذكرنا سابقاً، تتمثل مهمتك في Bad Piggies HD في مساعدة الخنازير الجشعة في صنع المركبة المثالية. يجب أن تصل هذه المركبة بالخنزير الأزرق إلى مكانه الأصلي بنجاح. يمكنك إضافة إطارات ومحركات وعجلات بحرية لإنشاء المركبة. هناك 42 عنصراً يمكنك استخدامها لبناء آلتك الرائعة.

انتبه أنه بمجرد اكتمال سيارتك، ستتحرك تلقائياً. إذا سقط الخنازير قبل الوصول إلى خط النهاية، فستخسر اللعبة. في Bad Piggies قد تتحطم سيارتك في بعض الأحيان، ولكن إذا تمكنت من إيصال الخنزير الأزرق إلى هدفه، فأنت تتجاوز المستوى بنجاح.

بالإضافة إلى الوصول إلى خط النهاية، يمكنك أيضاً جمع بيض الطيور الغاضبة. بمجرد حصولك على العدد المطلوب من البيض في المستوى، ستحصل على 3 نجوم. علاوة على ذلك، هناك 200 مستوى يمكنك اللعب فيها و40 مستوى خاصاً إضافياً للحصول على تجربة أكثر إثارة.

وصف لعبة Bad Piggies للاندرويد

الهدف في اللعبة هو بناء جهاز من الأدوات المتوفرة في بداية كل مستوى، ليسمح للخنازير بالوصول إلى أماكن مختلفة على الخريطة. وباستخدام هذه الأدوات وقليل من الخيال، يمكنك بناء سيارات وطائرات والعديد من المركبات المجنونة الأخرى.

وبعد بناء وسيلة النقل الخاصة بك من أكثر من 30 قطعة متاحة، حان الوقت للقيادة، وهي مهمة لا تسير عادةً وفق الخطة وينتهي الأمر بتدمير المركبة وانتشار الخنازير في كل مكان.

تحتوي اللعبة على 60 مستوى مختلفاً تتطلب كل ذكائكك ومهاراتك لإكمال المهام العديدة الموكلة إليك. وعلاوة على ذلك، بمجرد حصولك على ثلاث نجوم في كل مستوى، سيتم فتح 30 مستوى آخر.

وكما لو أن كل هذا لا يكفي، بمجرد إكمال جميع المهام وجمع جميع الجماجم، يمكنك الوصول إلى وضع “المنصة الرملية” والذي يسمح لك أساساً بالقيام بما تريد دون أي أهداف محددة.

خصائص اللعبة

بينما تتقدم خلال 200 مستوى مثير من Bad Piggies HD وتحصل على 3 نجوم في كل مستوى، ستكسب عناصر إضافية يمكنك استخدامها لصنع مركبات أكثر فعالية. تتوفر 90 عنصراً إضافياً ليسمح لك بتصميم أروع آلة ممكنة.

اختيار هذه العناصر الإضافية ليس بالبساطة التي قد تتوقعها. لإكمال هذه المستويات بشكل صحيح، من الأفضل التركيز أولاً على أهداف المهمة للحصول على 3 نجوم. ومع ذلك، هناك حالات تتطلب إعادة لعب مهمة معينة لإتقانها أو تحقيق جميع الأهداف.

ملخص اللعبة

Bad Piggies هو منتج ثانوي (فرعي) من Angry Birds. في لعبة الحركة هذه، يجب عليك مساعدة الخنازير الملعونة على تدمير الطيور الغاضبة وجمع النجوم.

في بداية كل مستوى، ستحصل على عناصر مثل الصناديق الخشبية والمظلات والبالونات والعجلات لمساعدتك في بناء سيارة قادرة على التغلب على العوائق والوصول إلى الطيور. يمكنك تكرار الخطوات بقدر ما تريد، وعندما تكسب نجمة، فإنك تكمل المستوى.

لتجميع السيارات، تحتاج إلى سحب المقالات المتوفرة في أسفل الشاشة بإصبعك.

مميزات تنزيل لعبة Bad Piggies للاندرويد

  • لعبة ألغاز ممتعة ولكنها صعبة
  • انغمس في أكثر من 200 مستوى مثير
  • اختر 90 عنصراً إضافياً يمكنك استخدامها في سيارتك
  • أكثر من 60 مستويات مع التحديات الإبداعية.
  • واجهة جميلة وملونة.
  • موسيقى تصويرية ممتعة ومتنوعة.
  • طريقة لعب بديهية.
  • 4 مستويات في وضع “Sandbox” لتوسيع حدود إبداعك!

 

 

 

 

 

 

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تنزيل لعبة Bad Piggies للاندرويد”