qr

تنزيل لعبة Balls Bricks Breaker للاندرويد

عليك أن تهدف بشكل جيد وتدمر الكتل الملونة

احدث اصدار1.38.304
الحجم20.8 MB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDballs.arcademaker.bricks.breaker.brounce.ballz
تم التحديث2023-10-12

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Balls Bricks Breaker للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة تطبيق أركيد ذات طراز قديم تعيد أسلوب الألعاب الكلاسيكية مثل Arkanoid لتقدم لنا مغامرة كاملة الألوان

نبذة عن اللعبة

أنشأ Arcade Game Maker لعبة Balls Bricks Breaker وهي لعبة أركيد وألغاز . طوال اللعبة، يُمنح اللاعب كرة يمكنه من خلالها اختراق الطوب وإنهائه من أجل إكمال المستوى.

تتيح عناصر التحكم بإصبع واحد للاعب النقر على الشاشة وتغيير المنصة في الأسفل، مما يؤدي إلى ضرب الكرة والارتداد للخلف. عندما يكون هناك العديد من الكتل، نادراً ما تسقط الكرة، ولكن مع انخفاض عدد الكتل، تبدأ الكرة في السقوط كثيراً.

الرقم المشار إليه داخل المربع يمثل عدد المرات التي سيتم ضربه فيها. سوف تختفي الكتلة من الشاشة عندما يقترب الرقم من الصفر. تعد الكتل المرقمة المعينة والمستويات المتعددة وطريقة اللعب البسيطة والمراحل المتعددة من بين العناصر الأساسية في لعبة Balls Bricks Breaker .

تنزيل لعبة Balls Bricks Breaker للاندرويد

لعبة Balls Bricks Breaker للاندرويد – قم بتدمير جدار من كتل النيون ولا تدعهم يسقطون. اختر الزاوية المناسبة لرمي الكرة على الطوب. ضع إصبعك على الشاشة وقم بتوجيه خط التصويب نحو الموقع المطلوب من أجل التصويب.

حرر الكرة وحاول تدمير أكبر عدد ممكن من الطوب بنقرة واحدة. استخدم التعزيزات لتوجيه الضربات الفائقة والحصول على نقاط اللعب. أكمل المستويات وتتبع نتائجك في لوحة المتصدرين. قصة مثيرة سوف تساعدك على قضاء وقت ممتع مع هذه اللعبة.

ستظهر لك اللعبة مجموعة من الكتل وعناصر الألغاز التي ستستمتع بها. لن يخيفك هذا أثناء اللعب لأنها تحتوي على قواعد لعبة سهلة التعلم. هدفك في اللعبة بسيط. كل ما عليك فعله هو تحطيم الطوب الموجود أعلى الشاشة.

من السهل تحطيم الطوب؛ ما عليك سوى استخدام الكرة. هذه الكرة قوية بما يكفي لتحطيم كل الطوب. لكن اللعبة تتطلب منك الاهتمام الشديد بتفاصيل المسار. وهذا يحدد كيف يمكنك إطلاق النار على الكرات والنجاح في إزالة كل الطوب.

وصف لعبة Balls Bricks Breaker للاندرويد

هناك آليات لعب أخرى تمكنك من لعب اللعبة كالألغاز. هدفك في اللعبة هو تحطيم جميع قطع الطوب باستخدام الكرة الموجودة أسفلها.

توفر لك لعبة Bricks Breaker تعليمات سهلة الاتباع حول كيفية إزالة الطوب. كل ما عليك فعله هو استهداف أي من المسارات، كما هو موضح بالكرات المرئية، باستخدام الطوب. يتيح لك القيام بذلك تحطيم الكرات بشكل فعال والانتقال إلى المستويات التالية.

حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام حول Bricks Breaker هي أنه يمكنك لعب هذه اللعبة دون الاتصال بالإنترنت. يعد هذا أمراً مثيراً إذا كنت تريد قضاء وقت ممتع عندما تشعر بالملل. يمكنك أيضاً الدخول إلى وضع اللعب الجماعي إذا كنت تريد لعباً أكثر تنافسية.

وفي كلتا الحالتين، لا تزال الإثارة هي نفسه، كل ما عليك فعله هو اتباع أي تعليمات تظهر، وستكون جاهزاً للانطلاق!

الهدف من اللعبة

الهدف من لعبة Bricks Breaker Quest بسيط للغاية: سيتعين علينا ضرب الطوب المتناثر حول الشاشة بالكرات لجعلها تختفي. ولكل منها مقاومة معينة، يُشار إليها بالرقم الذي تحتوي عليه. أي أنه إذا كانت الكتلة تحتوي على الرقم 12 بداخلها، فيجب ضربها 12 مرة حتى تختفي.

لرمي الكرات، سيتعين علينا ضبط زاوية التسديد بعناية. بالإضافة إلى استهداف الطوب، يمكننا أيضاً جمع كرات جديدة لترسانتنا. في كل مرة نقوم بالتصويب، سنقوم برمي جميع الكرات الموجودة لدينا في نفس المسار.

يؤدي هذا غالباً إلى ظهور كرات مجنونة تدور حول زوايا الشاشة، مما يمنحنا تجربة مدمرة بشكل مُرضي. سوف نفوز باللعبة عندما نقوم بمسح شاشة الكتل. ومع ذلك، ستنتهي اللعبة عندما يصل الطوب إلى القاع.

طريقة اللعب

ستحتاج إلى هدف جيد، بالإضافة إلى مهارات إدارية واستراتيجية قوية للقيام بذلك. لا مزيد من البحث إذا كنت تستمتع بالتحدي الجيد. تحتوي هذه اللعبة على مراحل صعبة حقا والتي سوف تستمر طالما كنت قادرا على التركيز.

يتم تمييز كتل Balls Bricks Breaker برقم. يشير هذا الرقم إلى عدد المرات التي يجب أن تضغط فيها على الكتلة حتى تختفي ولكي تتمكن من المضي قدماً وتجنب المزيد من المشاكل. هدفك هو إكمال مستويات اللعبة قبل أن تصل الطوب إلى أسفل الشاشة.

لرمي الكرات في مكان معين، قم بتمرير إصبعك من جانب إلى آخر، بهدف جعل الكرة ترتد أكبر عدد ممكن من المرات بين العديد من الطوب والجدران. يمكنك رؤية مسار الكرة باستخدام الخط الذي يظهر عند لمس الشاشة.

بهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أن الكرة تهبط في المكان الذي تريده بالضبط. سيكون لديك كمية محدودة من الكرات في كل مستوى، والتي ستفقدها بعد ضرب الكتل. لذلك ستخسر كرة واحدة مقابل كل رقم يمكنك تقليله.

مميزات تنزيل لعبة Balls Bricks Breaker للاندرويد

  • لعبة مجانية مع عناصر اللعب اللغز
  • استمتع بالمراحل التي تتميز بمستويات الصعوبة
  • يدعم وضع اللعب الجماعي لتجربة لعب تنافسية
  • ميزة اللعب بسيطة وممتعة
  • عناصر رسومية غنية بألوان النيون
  • لعبة لا نهاية لها – ستستمر اللعبة حتى تلمس أدنى قطعة من الطوب الجزء السفلي من الملعب؛
  • واجهة بسيطة وبديهية
  • القدرة على تغيير شكل الكرات الطائرة.
  • دعم اللعب عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال
  • عدة أنواع من الأوضاع
  • عمل قائمة بالإنجازات للاعب معين
  • الحفاظ على جدول القادة من جميع أنحاء العالم.

 

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تنزيل لعبة Helix Jump للاندرويد

    تنزيل Helix Jump للموبايل اندرويد برابط مباشر وصف...

→
تنزيل لعبة القيادة بدون فرامل Faily Brakes apk للأندرويد برابط مباشر

اكتشف مدى قدرتك على التحكم في سيارة انقطعت فراملها

→
تحميل لعبة Lane Splitter للأندرويد

أفضل لعبة البقاء على قيد الحياة للدراجات النارية الأصلية للأندرويد

→
تنزيل لعبة Run Sausage Run للاندرويد

العب كالسجق واركض للنجاة بحياتك في مواجهة العقبات

→
تحميل لعبة Piffle للأندرويد

لعبة ألغاز آركيد رائعة مليئة بالشخصيات اللطيفة والقطط!

→
تنزيل لعبة Hungry Dragon™ APK للجوال اندرويد برابط مباشر

أقوى إصدارات ألعاب التنين

→
تنزيل لعبة Chicken Invaders 3 للاندرويد

لعبة دجاج بنظام أندرويد مع طريقة لعب تفاعلية للأطفال

→
تنزيل لعبة ZENONIA 2 للاندرويد

لعبة ملحمية تحتوي على المزيد من المغامرة

→
تنزيل لعبة Fling Fighters للاندرويد

هل يمكنك التهرب من هجمات العدو أثناء إلقاء الأسلحة؟ 

→
تنزيل لعبة My Boy! Lite للاندرويد

مجموعة من ألعاب Gameboy للعبها على Android!