qr

تحميل لعبة Bubbu – My Virtual Pet للاندرويد

Bubbu هو حيوان أليف افتراضي مثالي: ممتلئ وممتع بشكل رائع! 

احدث اصدار1.58
الحجم77.5 MB
عمليات التثبيت1.9K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.bubadu.bubbu
تم التحديث2022-06-12

نقدم إليكم تحميل لعبة Bubbu – My Virtual Pet للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي لعبة مقدمة من موقع دايركت أب ، هذه القطة اللطيفة والساحرة ، والتي يجب عليك الاهتمام بها والوقت للقيام بمهام مختلفة.

نبذة عن اللعبة

لعبة Bubbu – My Virtual Pet للاندرويد هي لعبة مثيرة وممتعة حيث سيكون لديك حيوان أليف افتراضي لطيف Bubbu في هاتفك.

هذه القطة اللطيفة والساحرة ، والتي يجب عليك الاهتمام بها والوقت للقيام بمهام مختلفة. تحب قطتنا تناول الطعام والتقاط صور سيلفي والاستمتاع مع الأصدقاء. قم بزيارة منزله واكتشف الحياة السرية للحيوانات.

ابدأ مغامرتك الآن وقم بتلبيس حيوانك الأليف بأزياء مختلفة ، وأطعم القط الصغير واغسله ، والعب معه في مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة التي تزيد مدتها في هذه اللعبة عن 30. مع هذه اللعبة لن يكون لديك وقت للملل ، لذا استعد لمتعة لا تُنسى.

تحميل لعبة Bubbu – My Virtual Pet للاندرويد

الحصول على حيوان أليف مسؤولية كبيرة. إنه ليس شيئًا يمكنك أن تقرره فجأة ثم تحصل عليه دون التفكير في الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها. هذا هو السبب في أنه من المهم التفكير في كل شيء أولاً قبل الحصول على حيوان أليف.

بطبيعة الحال ، فإن امتلاك حيوان أليف لا يتعلق فقط بالمسؤولية ، لأنه يمكن أن يجلب السعادة أيضًا. إذا كنت ترغب في تجربة تجربة امتلاك حيوان أليف

تم نشرها بواسطة Bubadu إنها لعبة محاكاة غير رسمية حيث يمكنك تجربة ما يشبه امتلاك حيوان أليف. إنها لعبة رائعة يمكن للأطفال أيضًا لعبها نظرًا لأنها تتضمن جانبًا تعليميًا. سيتمكن اللاعبون من رؤية شكل امتلاك حيوان أليف والمسؤوليات المصاحبة له.

وصف لعبة Bubbu – My Virtual Pet للاندرويد

Bubbu هي لعبة عرضية للأطفال حيث يستمتعون أثناء رعاية قطة افتراضية. يحتاج هذا الحيوان الأليف إلى مساعدتك للبقاء على قيد الحياة ، لذا فإن الأمر متروك لك لتوفير الرعاية التي يحتاجها أثناء فتح موارد جديدة مصممة لإبقاء الأشياء ممتعة.

توجد أدوات التحكم الخاصة بالعناية باحتياجات Bubbu الحيوية المختلفة في الزاوية اليسرى العليا. من هنا ، يمكنك التحقق من الحالة المزاجية للقط لمعرفة ما إذا كان جائعًا أو متسخًا أو يحتاج إلى شيء آخر.

إذا كنت ترغب في إبقاء حيوانك الأليف سعيدًا ، فسيتعين عليك محاولة الاحتفاظ بكل من هذه المقاييس كاملة قدر الإمكان.

إذا قمت بالنقر فوق الأسهم الموجودة على جانبي الشاشة ، يمكنك تغيير الغرف. بهذه الطريقة ، يمكنك التحرك في أرجاء المنزل مع مراقبة Bubbu أيضًا. في الواقع ، ستحتاج إلى الذهاب إلى الحمام لتحميم القطة ، ولتحضير طعام القطة ، ستحتاج إلى الذهاب إلى المطبخ.

يمكنك أيضًا مشاهدة التلفزيون ولعب الألعاب الصغيرة الممتعة في الغرف الأخرى ، من بين أشياء أخرى.

Bubbu هي لعبة عرضية بها الكثير من المحتويات التي تهدف جميعها إلى رعاية قطة افتراضية. اربح مكافآت من خلال لعب الألعاب الصغيرة لفتح موارد إضافية وإبقاء قطك سعيدًا قدر الإمكان.

طريقة اللعب

على عكس العديد من الألعاب غير الرسمية ، لن يكون لدى Bubbu برنامج تعليمي حول طريقة اللعب. لكن هذا جيد لأنه من السهل جدًا اكتشاف ذلك. يمكن أن يوفر Bubbu ، قطك الأليف الافتراضي ، وصفًا موجزًا ​​لما عليك القيام به للاعتناء به قبل اللعب. يمكنك بالطبع تخطيه إذا كنت تريد.

لرعاية قطك الأليف الافتراضي ، ما عليك سوى إطعامه وتحميمه واللعب معه ودفعه إلى الفراش عندما يحين وقت النوم. سيكون لدى Bubbu مقاييس موجودة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. هناك مقياس للطعام والسعادة والطاقة لمعرفة الوقت المناسب لـ Bubbu لتناول الطعام أو النوم أو اللعب.

بالنسبة إلى الوقت المناسب للاستحمام ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على Bubbu ومعرفة ما إذا كان متسخًا أم لا. إذا كنت تنوي تنظيفه ، فقط اصطحبه إلى الحمام حيث يمكنك الاستحمام وتجفيفه وتنظيفه بالفرشاة.

إذا كان جائعًا ، ما عليك سوى الذهاب إلى المطبخ وفتح الثلاجة وإطعامه الطعام. ضع في اعتبارك أن الطعام محدود ، وستحتاج إلى تخزين حتى يتوفر لديك دائمًا الطعام. يمكنك ربح عملات معدنية في اللعبة من خلال العديد من الألعاب المصغرة المتاحة.

الألعاب المصغرة هي أيضًا حيث يمكنك زيادة مقياس قلب Bubbu إذا كان يشعر بالحزن. وإذا كان Bubbu متعبًا ، فقط ضعه في الفراش حتى يتمكن من النوم.

مميزات تحميل لعبة Bubbu – My Virtual Pet للاندرويد

  • العديد من الألعاب المصغرة المختلفة للعب.
  • جرب كيف يكون لديك حيوان أليف.
  • قم بأنشطة مختلفة مع قطك الأليف Bubbu.
  • لعبة ممتعة ومسلية حيث يمكنك تجربة ما يشبه امتلاك حيوان أليف

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل لعبة Bubbu – My Virtual Pet للاندرويد”