qr

تنزيل لعبة Frontline Commando للاندرويد

أنت الناجي الوحيد من حرب مميتة 

احدث اصدار3.0.3
الحجم154.2 MB
عمليات التثبيت1.8K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.glu.modwarsniper
تم التحديث2022-08-20

نقدم إليكم تنزيل لعبة Frontline Commando للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب. لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تتطلب منك أن يكون لديك هدف سريع وجيد لتدمير العدو.

نبذة عن اللعبة

هل أنت من عشاق ألعاب القتال؟ شارك في حملة الحرب العالمية الثانية التي من المؤكد أنها ستحظى بمهام صعبة من أجلك! قم بتنزيل لعبة FRONTLINE COMMANDO المجانية لجهازك المحمول الشخصي واسترجع اللحظات التاريخية للحرب.

عليك أن تكون سريعًا لتجنب التعرض لوابل من الرصاص والقنابل اليدوية ، بينما تقوم بإكمال مهام مختلفة لكسب النقاط وشراء بنادق أكثر قوة لتدمير جيش العدو. هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص ثالث تتطلب منك أن يكون لديك هدف سريع وجيد لتدمير العدو.

هي لعبة إطلاق نار مليئة بالحركة والمعارك والمهام والكثير من الأدرينالين. تنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت في Frontline Commando.

تنزيل لعبة Frontline Commando للاندرويد

اللعبة متعلقة بمواضيع عسكرية – تم التخلي عن فرقتك لتدمير الديكتاتور ، لكنها دخلت في معظم العمليات القتالية – تم هدم الفرقة بأكملها تقريبًا ، ولم ينج إلا أنت والشعور بالانتقام يغلب عليك.

المهمة الرئيسية في هذه اللعبة هو استخدام أغنى ترسانة من الأسلحة ، وتدمير جميع أهداف العدو التي ستضربك في الأفق – أطلق النار على بندقية قنص وبندقية ، واسقط الطائرات والمروحيات ، وتجنب الجدار لإعادة تحميل بنادق الانتقام ولا تعطي العدو فرصة للنجاة!

يجب أن تصعد فيه ضد عدد كبير من الأعداء المسلحين الذين ، دون الشعور بالأسف على الخراطيش ، يحاولون تدميرك. تم تدمير كل مجموعتك الخاصة التي تم إرسالها لمنع الاستيلاء على السلطة من قبل الديكتاتور ، في كمين.

بعد أن بقيت بمفردك في أراضي العدو ، يجب أن تظهر كل ما تعلمته أثناء التحضير للبقاء على قيد الحياة والانتقام من رفاق القتال. إنها ليست مغامرة ، هنا ستقف ببساطة خلف الملجأ وتطلق النار على الأعداء الذين يظهرون ، وتجلس القرفصاء من إطلاق النار خلف الجدار المدمر أو في وقت إعادة شحن السلاح.

عندما تطير القنبلة باتجاهك ، يمكنك أن تنحرف جانبًا ، وسوف تجري شخصيتك عبرها وستقوم بشقلبة وستتخذ الموقع بالفعل في مكان آخر. تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة وإدارة مريحة وعدد كبير من الأسلحة والخرائط. حاول أن تمر عبر هذا الجحيم وأن تنجو!

إذا كنت تعمل وتحب ألعاب الرماية ، فعليك تنزيل Frontline Commando على جهاز Android الخاص بك والاستمتاع بكل الإجراءات التي تقدمها. في Frontline Commando ستصبح جنديًا مخدوعًا ومُتركًا للموت. سيكون عليك النهوض من رمادك وإنشاء جيش من المرتزقة لتنفيذ ثأرك.

وصف لعبة Frontline Commando للاندرويد

هذه لعبة حركة من منظور شخص ثالث حيث تلعب دور الناجي الأخير من وحدة قتالية تقاتل في منطقة معادية. هدفك هو الخروج من المشاكل عن طريق القضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء في هذه العملية.

طريقة اللعب هي ما ستجده عادة في هذا النمط من اللعبة: الاختباء خلف الأشياء حتى لا يتمكن الأعداء من إطلاق النار عليك ، استخدم عصا التحكم الافتراضية اليسرى لتحريك شخصيتك ، واستخدم عصا التحكم الافتراضية الصحيحة لإطلاق النار وقتل جميع الأعداء الذين يظهرون. في اللعبة. على شاشتك.

هناك العديد من المهام في اللعبة وستتاح لك الفرصة لإثبات قوتك. لحسن الحظ ، ستحصل على ترسانة ضخمة من الأسلحة ، مثل المدافع الرشاشة وبنادق القنص وبنادق الرش ، والتي ستكون مفيدة أثناء محاولتك تجاوز كل مستوى.

الرسومات مذهلة وتصميمات الشخصيات بسيطة إلى حد ما ، ولكن بشكل عام الرسومات مصممة جيدًا.

Frontline Commando هي لعبة حركية مسلية للغاية وذات ضوابط تحكم دقيقة بشكل مدهش ، وطويلة المدة ، وهي مجانية تمامًا. بالطبع المشكلة الوحيدة هي أنه إذا كنت ترغب في استخدام بعض العناصر ، فسيتعين عليك شرائها بأموال حقيقية.

خصائص اللعبة

لديك أيضًا خيار للعب كجندي عمليات خاصة هدفه الرئيسي هو هزيمة أخطر ضباط العدو في الحرب العالمية الثانية ، وإبادة الأهداف العسكرية المهمة باستخدام أسلحة قوية مثل الدبابات والمدافع الرشاشة.

توفر الرسومات القوية والخلفية المذهلة طريقة لعب رائعة. لذا ، لماذا لا تغتنم الفرصة وتحاول تجربة هذه اللعبة وتوجه إلى برلين وقيادة قوات الحلفاء إلى النصر.

مميزات تنزيل لعبة Frontline Commando للاندرويد

  • المشاهد داخل اللعبة غنية بالتفاصيل عالية الدقة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات المختلفة الت يمكن تخصيصها.
  • رسوم متحركة واقعية.
  • تمنح المؤثرات الصوتية وكلام الشخصيات اللعبة أكثر واقعية.
  • الكثير من المهمات والأعداء والأسلحة والإضافات.
  • استمتع مجانًا ، مع لعبة حركة مثيرة.
  • المشاهد غنية بالتفاصيل.
  • شخصيات ورسوم متحركة واقعية.
  • سيكون عليك اختيار أفضل الجنود وتدريبهم لتشكيل جيشك. يمكنك الاختيار من بين 65 مجندًا.
  • يشمل Frontline Commando 40 مهمة و 13 تحديًا.
  • يمكنك المشاركة في معارك خطيرة على الإنترنت ومواجهة أصدقائك.
  • يسمح لك بتخصيص أسلحتك وتحسينها.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

51 thoughts on “تنزيل لعبة Frontline Commando للاندرويد”