qr

تنزيل لعبة Gun War للاندرويد

لعبة إطلاق نار مليئة بالإثارة للأندرويد 

احدث اصدار2.9.0
الحجم63M
عمليات التثبيت1.8K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.atomgame.gunwar
تم التحديث2022-05-21

نقدم إليكم تنزيل لعبة Gun War للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع دايركت أب ، Gun War هي لعبة تصويب من منظور شخص ثالث حيث سيتعين علينا القيام بمهام مختلفة نختار فيها أفضل مكان لمهاجمة أعدائنا .

نبذة عن اللعبة

لعبة Gun War للاندرويد هي لعبة إطلاق نار جيدة جدًا ، على الرغم من وجود عدد كافٍ من النجوم من السماء ، إلا أنه لا يزال يوفر للجماهير الكثير للاستمتاع بإطلاق النار وأداء المهام الموكلة للشخصية.

حسنًا ، سيسمح لك نظام التطوير بالنمو وفتح فرص جديدة ، مما سيوفر عليك الملل والرتابة. سيجد اللاعبون أنفسهم في عالم تعتبر فيه الزومبي ظاهرة شائعة. لن يحتاجوا فقط إلى تدمير المسوخ ، ولكن أيضًا إلى السعي لتحقيق العديد من الأهداف الأخرى.

ما الذي سيساعدهم ترسانة رائعة من الأسلحة والأدوات. سيقدر المعجبون بالتصوير في مناظر وأنماط مختلفة هذا المنتج.

تنزيل لعبة Gun War للاندرويد

Gun War هي لعبة تصويب من منظور شخص ثالث حيث سيتعين علينا القيام بمهام مختلفة نختار فيها أفضل مكان لمهاجمة أعدائنا إذا كنت تحب ألعاب الرماية حيث يكون للإستراتيجية وزن مهم في الحركة ، فقد تكون Gun War هي ما تحتاجه.

نحن نواجه مطلق النار من منظور شخص ثالث حيث لن يكون لدينا حرية كاملة في الحركة ، ولكن في كل معركة يمكننا اختيار الموقف الذي يناسبنا لهزيمة خصومنا.

نحن نواجه لعبة تجري في بيئة حضرية للحرب الحديثة حيث سنواجه أعدائنا بعشرات الأسلحة ونتحكم في جندي من وجهة نظر شخص ثالث. بعيدًا عن الأسلحة التي لدينا والطريقة التي نريد استخدامها

ستسمح لنا اللعبة بالتحرك في مكان الحادث للعثور على أفضل زوايا إطلاق النار والحماية اللازمة حتى لا نستسلم لهجوم الخصوم.

إنها لعبة إطلاق نار بنظام إدارة يمكننا استيعابها بسهولة ، لذلك في غضون دقائق سننغمس تمامًا في ديناميكياتها. رسومات جيدة ومجموعة جيدة من الميزات الشيقة التي تجعلها مرشحًا مثاليًا لجميع عشاق ألعاب الرماية

وصف لعبة Gun War للاندرويد

ستختبر لعبة إطلاق النار الواقعية ثلاثية الأبعاد “ضد Terorism ” سرعتك وتفكيرك السريع ، وأنت تقاتل الإرهاب باستخدام أسلحة البنادق على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.

حارب الإرهاب خلال المهام النهارية والليلية في لعبة fps الواقعية (أول شخص يطلق النار) ، واكتسح المناطق المليئة بالإرهابيين واطلق النار أولاً ، واطرح الأسئلة لاحقًا.

أطلق النار على الإرهابيين ببندقية القنص الخاصة بك أو اذهب إلى “All Rambo” ببندقيتك الأوتوماتيكية: الاختيار لك. سيأتي الإرهابيون بأشكال مختلفة ، لذا سيبقونك في مواجهة وتريد المزيد.

أدوات التحكم السهلة القابلة للتعديل تجعل مطلق النار من منظور الشخص الأول واقعيًا بقدر الإمكان: لن يعرف الإرهابيون ما الذي أصابهم حتى يحدث ذلك.

استعد لقتل طلقة في الرأس ومضاعفة وثلاثية حيث تزحف ساحات معارك إطلاق النار من منظور الشخص الأول (fps) مع الإرهابيين لتتمكن من إطلاق النار عليهم.

طريقة اللعب

Gun War هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تمنحك السيطرة على جندي عليه مواجهة منظمات إرهابية مختلفة حول العالم. لحسن الحظ ، هناك كمية هائلة من الترسانة المتاحة لك والتي ستساعدك على التخلص من كل أعدائك.

تعمل عناصر التحكم في Gun War بكل سهولة حيث يمكنك تحريك شخصيتك من غطاء إلى آخر عن طريق النقر على جانبي الشاشة ولكن إذا كنت تريد التصويب فما عليك سوى تمرير إصبعك على الجانب الأيسر من الشاشة. توجد أزرار إطلاق النار وإعادة التحميل وتغيير السلاح على اليمين.

المستويات المختلفة في Gun War قصيرة العمر. ففي الواقع معظم الأوقات التخلص من كل أعدائك في غضون دقيقة أو أقل. أيضا ، في كل مرة تكمل فيها أحد المستويات ، يمكنك فتح المستوى التالي وكذلك كسب المكافآت التي يمكن استخدامها لترقية أسلحتك.

Gun War هي لعبة إطلاق نار مسلية للغاية من منظور شخص ثالث تتضمن نظام تحكم بسيط ودقيق بالإضافة إلى مئات المهام المختلفة. يمكنك أيضًا اللعب دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لهذا النوع من الألعاب.

مميزات تنزيل لعبة Gun War للاندرويد

  • اللعبة مجانية تماماً
  • اللعبة خفيفة الوزن والحجم
  • أدوات تحكم سهلة وبسيطة
  • طريقة لعب سهلة
  • ضوابط تحكم بديهية
  • مؤثرات صوتية رائعة
  • رسومات عالية الدقة
  • تجربة الحرب ضد الإرهاب
  • فيزياء لعبة واقعية وتجربة إطلاق نار
  • رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية لأول شخص مطلق النار
  • اختر من بين العديد من الأسلحة لشن حرب ضد الإرهاب
  • ساحات معارك مصممة بشكل جيد مع الكثير من الأعداء لإطلاق النار عليهم
  • حقق ضربة في الرأس قتل مزدوج وقتل ثلاثي
  • تحكم قابل للتعديل وسهلة للمتعة الخاصة بك

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *