qr

تنزيل لعبة Mad Town Winter Edition للأندرويد برابط مباشر

الكفاح من أجل السيطرة على عصابات المافيا

احدث اصدار1.03
الحجم123.9 MB
عمليات التثبيت1.2K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.EG.madCitySnow3
تم التحديث2022-02-05

تنزيل لعبة Mad Town Winter Edition للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العديد من تحميل ألعاب أندرويد ، أهلا بكم متابعي ومحبي وزوار موقعنا نقدم لكم اليوم واحدة من أكثر الألعاب الشيقة والممتعة 

قصة اللعبة

نقدم لكم اليوم متابعينا الكرام لعبة من أهم ألعاب القتال والأكشن حيث نالت استحسان الكثير من اللاعبين الذين قاموا بتجربة هذه اللعبة فهي لعبة ممتعة وشيقة ومليئة بالمغامرات والأكشن بينك وبين عصابات المافيا ولابد من هزيمة الأشرار في هذه المدينة المليئة بالمجرمين

عليك القتال بشراسة من أجل فرض السيطرة في المدينة الإجرامية. قم بإكمال المهمات الصعبة وأزل المنافسين وحارب الشرطة. سيكون لديك فرصة لبناء إمبراطوريتك الإجرامية في هذه اللعبة الشيقة .

ابدأ بسرقة السيارات والقيام بعمليات السطو والمهام الأخرى لرؤساء المافيا. تحدى المنافسين واجمع عصابتك الخاصة. تعامل مع الحكومة الفاسدة ووسع نفوذك في عالم الجريمة. قيادة السيارات الفاخرة والطائرات عبر المدينة. شارك في المساعي الديناميكية.

تنزيل لعبة Mad Town Winter Edition للأندرويد برابط مباشر

إنها مدينة مجنونة مليئة بالسباقات وإطلاق النار بين اللاعبين والتحليق بعيداُ من خلال الطيران بتأثيرات مذهلة وظروف مناخية واقعية. هنا يمكنك أن تفعل ما تريد في الحياة الواقعية والأفلام الرائجة.

هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث مع عالم مفتوح والعديد من السيارات والبنادق والفتيات ، ستصبح أسطورة في عالم إجرامي به الكثير من السيارات والذخيرة. في المدينة الشتوية ، لك الحرية في فعل ما تريد! جنبا إلى جنب مع رجال العصابات في المدينة ورجال الشرطة القذرين

يمكنك بناء إمبراطوريتك المجنونة. قم بتعزيز اهتمامك بالمدينة من خلال استكمال العمل الحكومي للمدينة. أكمل مهام القصة في مناطق مختلفة من المدينة ، واستمتع بالصورة الواقعية للمدينة الشتوية ، واستمتع بأجواء الاحتفال بعيد الميلاد.

اهزم جميع المعارضين في هذه البلدة وكن قائد هذه المدينة الإجرامية دون إعطاء أي فرصة للعصابات الأخرى. لا تنس أن تستقل بعض الرحلات من مطار المدينة! طائرتك بها بعض المحركات النفاثة ، استمتع باستخدام أزرار التعزيز.

وصف لعبة Mad Town Winter Edition للأندرويد برابط مباشر

من خلال لعبة Mad Town Winter Edition ستتاح للاعبين الانضمام إلى Sonny  فهو موظف توصيل البيتزا لدينا والذي وقع في حادث إجرامي مع صديقه John. أثناء قيامك بمهمتك المعتادة لرئيس العصابة المكسيكية المحلي – إميليو راموس ،

فقد فقدت سيارة التوصيل التي كانت تحمل أيضًا 200 ألف دولار في الداخل. نتيجة لذلك ، فأنت الآن تمتلك المال لرئيس المافيا ويجب أن تعمل مع أصدقائك لإعادة الأموال إليه ، أو مواجهة عواقبك التي لا ترحم.

انطلق في رحلتك الإجرامية الملحمية واختبر القصص الجذابة في Mad Town . اعمل في طريقك عبر سلالم التسلسل الهرمي للمافيا في المدينة وحاول أن تصبح الرئيس. أكمل المهام والتحديات لتكسب مكانتك بالإضافة إلى المال. قم ببناء إمبراطوريتك الإجرامية وحكم المدينة بقبضة من حديد.

والأهم من ذلك ، مع توفر طريقة اللعب المثيرة عبر الإنترنت ، يمكن للاعبين الانضمام إلى أصدقائهم واللاعبين من جميع أنحاء العالم في تجارب متعددة اللاعبين مثيرة. لا تتردد في اكتشاف المدينة والاستمتاع بأعمال المافيا الملحمية معًا.

مميزات تنزيل لعبة Mad Town Winter Edition للأندرويد برابط مباشر

  • اللعبة مجانية تماما لا تتطلب أي رسوم
  • اللعبة سهلة وبسيطة التحكم
  • ذات واجهة سهلة وبسيطة
  • رسومات رائعة وجرافيك مميز
  • مؤثرات صوتية مثيرة تجعلك لا تشعر بالملل أبداً
  • عالم مفتوح كبير من الإجرام
  • الحرية الكاملة في اتخاذ القرارات
  • أروع السباقات في المهمات
  • سرقة الطائرة والطيران بها
  • إعدادات ممتازة ومناسبة للجميع- اختيار سلاح ضخم
  • طريق سريع للمدينة
  • سيارات سوبر مجانية

اجعل قصتك في المدينة مليئة بالعصابات ورجال الشرطة القذرين في لعبة العالم المفتوح المجانية هذه

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *