اعلان
qr

تنزيل لعبة MTB DownHill للاندرويد

لعبة دراجات جبلية مثيرة من منظور الشخص الأول! 

احدث اصدار1.0.21
الحجم91.9 MB
عمليات التثبيت1.2K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.Zigacu.DownHillBikeSimulatorMultiplayer
تم التحديث2022-08-14

نقدم إليكم تنزيل لعبة MTB DownHill للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، استمتع بلعبة دراجة مثيرة وواقعية للغاية ستضع مهاراتك في السباق على المحك.

نبذة عن اللعبة

استعد للاستمتاع بأكثر ألعاب السباق جنوناً ومن خلال أكثر السيناريوهات إثارة في MTB DownHill. وهي لعبة قيادة دراجات جبلية من منظور شخص أول. استمتع بلعبة دراجة مثيرة وواقعية للغاية ستضع مهاراتك في السباق على المحك.

استكشف 20 خريطة مع مختلف العقبات والمناخ. احذر من استنزاف كل طاقتك وانتبه للوقت لأن أسرع متسابق سيكسب أكبر عدد من النقاط. لها سيناريوهات واقعية يمكن للمستخدم الاستمتاع بها من وجهة نظر الطيار. تعتبر أدوات التحكم باللمس حساسة للغاية مما قد يعيق بعض المناورات.

تنزيل لعبة MTB DownHill للاندرويد

MTB DownHill: Multiplayer. عبارة عن محاكي واقعي للتحكم في الدراجة الجبلية أو اجتياز مسارات معقدة. سواء من صنع الإنسان أو طبيعية.

عند وصف طريقة اللعب. يمكنك فقط أن تقول ذلك قبل أن تفتح أكثر من 20 بطاقة بمسارات مختلفة يمكنك المرور عليها وإظهار ما في وسعها. مزايا MTB DownHill: تتضمن لعبة Multiplayer رسومات ممتازة ونموذجًا ماديًا واقعيًا وتغيرات في ظروف الطقس ونظام تطوير والقدرة على اللعب مع الأصدقاء.

إذا كنت مجنونًا بالدراجات الجبلية. فلا يمكنك تفويت هذه المحاكاة التي طورها استوديو Brain Vault. قم بتنزيل اللعبة واستعد لركوب دراجتك على سفح الجبل بأقصى سرعة ، إن أمكن دون كسر أسنانك.

MTB DownHill هي لعبة ركوب الدراجة الجبلية من منظور الشخص الأول ، وتقدم لنا تجربة غامرة وثلاثية الأبعاد أصلية للغاية مع فيزياء واقعية. ستكون مهمتنا هي الوصول إلى خط النهاية بأسرع ما يمكن دون السقوط ، وهو أمر لن يكون سهلاً.

وصف لعبة MTB DownHill للاندرويد

MTB DownHill هي لعبة ركوب دراجة من منظور شخص أول حيث يمكنك السفر بأقصى سرعة على منحدر على مسارات جبلية رائعة مليئة بالمخاطر. الهدف ، بالطبع ، هو الوصول إلى خط النهاية في أسرع وقت ممكن. وهذا ليس بالأمر السهل.

يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة. بغض النظر عن أي واحد تختاره ، فإن عناصر التحكم بسيطة نسبيًا: يمكنك استخدام دواسة السرعة ، والفرامل ، والميل إلى اليسار واليمين والأعلى والأسفل. الانحناء لأعلى ولأسفل مفيد بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالقفز.

في MTB DownHill ، يمكنك العثور على أكثر من 20 مسارًا مختلفًا ، تقع في أربعة ظروف مناخية مختلفة. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك اللعب إما عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين أو اللعب الفردي دون اتصال بالإنترنت.

MTB DownHill هي لعبة سباق تعمل على نقل شعور عالي السرعة. بين رسوماتها الممتازة ، وجهة نظر الشخص الأول وأدوات التحكم ، يكاد يجعلك تشعر وكأنك على دراجة جبلية حقًا.

طريقة اللعب

قبل اللعب ، سيتعين علينا الاختيار بين ثلاثة أنظمة تحكم: أزرار التوجيه أو عصا التحكم أو مقياس التسارع الخاص بالجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدينا أزرار للدواسة والتسارع والفرامل والميل إلى الجانب. النظام بسيط ، والشيء الصعب هو الهيمنة عليه.

من ناحية أخرى ، سنكون قادرين على اللعب في لعبة سوليتير دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت أو تحدي أصدقائنا أو لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم بطريقة لعبة متعددة اللاعبين.

أيضًا ، سنكون قادرين على تخصيص دراجتنا وراكب الدراجة لدينا وعبور أكثر من 20 خريطة مع أربعة أنواع من ظروف الأرصاد الجوية (الشمس والثلج والمطر والضباب).

لكن الشيء الأكثر إمتاعًا على الإطلاق هو وجهة النظر الرائعة للكاميرا من منظور الشخص الأول ، بحيث تجعلنا نشعر كما لو أننا صعدنا بالفعل إلى دراجة جبلية في حرارة الطبيعة. علينا فقط بدء اللعبة والنظر من نافذة جهاز Android الخاص بنا لنشعر وكأننا على جبل.

مميزات تنزيل لعبة MTB DownHill للاندرويد

  • طريقة لعب مميزة ومسلية جداً لأغلب اللاعبين.
  • الرسومات معقدة وغنية جدًا بالتفاصيل والدقة.
  • هذه اللعبة مسلية ورائعة ويمكنك الاندماج معها لساعات.
  • الضوابط تستجيب بشكل جيد وسهلة وبسيطة.
  • اللعبة مناسبة لجميع الأعمار السنية المختلفة.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة والوضوح.
  • مؤثرات صوتية رائعة تجعلك لا تشعر بالملل.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تنزيل لعبة MTB DownHill للاندرويد”