اعلان
qr

تنزيل لعبة My Boy! Lite للاندرويد

مجموعة من ألعاب Gameboy للعبها على Android!

احدث اصدار1.7.3
الحجم2.5 MB
عمليات التثبيت837
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.fastemulator.gbafree
تم التحديث2023-04-28

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة My Boy! Lite للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، أفضل طريقة لتذكر طفولتك أثناء اللعب على GB Advance من Nintendo.

نبذة عن اللعبة

لعبة My Boy! Lite للاندرويد هو محاكي مجهز بالكامل وسريع للغاية لتشغيل ألعاب Game Boy و Game Boy Color. إنه مميز تماماً لمجموعة واسعة من هواتف Android وحتى الهواتف منخفضة الجودة والأجهزة اللوحية الحديثة أيضاً.

الاتصال بسيط للغاية حيث يتعين على المستخدم ربط مستشعر الكبل والزعزعة والإمالة للميزات الخاصة التي يدعمها هذا المحاكي.

لديك أيضاً خيار لجعل ألعاب GBC الخاصة بك ملونة باستخدام زر مخصص. يمكن للمستخدم حفظ التقدم في أي وقت والعودة إليه على الفور كما تحقق من خلال هذا المحاكي.

إذا كنت لا تحب أجزاء معينة من اللعبة ، فلا تقلق! تقدم سريعاً إلى الجزء المفضل لديك أثناء التنقل. إنها لا تحاكي الأجهزة ، حيث أن الميزات الأخرى المعبأة في هذا المحاكي هي Saves Battery ، و IPS / UPS ROM Patching ، و Fastest Emulation ، و Link cable Emulation ، و Game Boy Camera ، و Game Boy Printer emulation.

تنزيل لعبة My Boy! Lite للاندرويد

لعبة My Boy! Lite للاندرويد – أحد أفضل برامج محاكاة وحدة التحكم الشهيرة Gameboy Advanced. الآن يمكن لأي شخص أن يلعب ألعاب الطفولة المفضلة لديك ، والتي بالمناسبة ، ليست قليلة .

تجدر الإشارة على الفور إلى أن البرنامج في البداية لا يتضمن أي ألعاب ، وبمساعدته ، يمكننا الاستمتاع فقط بألعابك المفضلة. ولكن مع الألعاب لا ينبغي أن تكون مشكلة ، حيث توجد العديد من الموارد التي توزع الألعاب لوحدات التحكم في الألعاب في التسعينيات.

كان البرنامج عالي الجودة حقاً وسهل الاستخدام. مباشرة بعد إطلاقه ، سيُطلب منك تحديد اللعبة التي تم تنزيلها مسبقًا. بعد ذلك ، ستبدأ اللعبة ، وستكون قادراً على لعبها في الوضعين الرأسي والأفقي.

أما بالنسبة للإدارة ، فهي بسيطة للغاية والأهم من ذلك أنها مريحة. يوجد على الجانب الأيسر عصا تحكم للحركة ، وفي منتصف الزر “ابدأ” و “تحديد الوضع” ، وعلى الجانب الأيمن توجد مجموعة من الأزرار المسؤولة عن الضربات والإجراءات الأخرى.

يحتوي البرنامج على مجموعة متنوعة من الإعدادات ، بدءاً من جودة الصورة والموسيقى وانتهاءاً بتغيير موقع الأزرار الموجودة على الشاشة. من الجدير بالذكر أنه لبدء اللعبة لا تحتاج إلى إجراء أي إعدادات.

وصف لعبة My Boy! Lite للاندرويد

باستخدام هذا المحاكي ، يمكنك الاستمتاع باللعبة التي تم تسويقها لهذه المنصة الترفيهية قبل وصول الهواتف الذكية إلى القضاء على هذه الأنظمة المحمولة. ستتمكن من الحصول على استجمام لوحدة تحكم الفيديو التي تعيد الشعور باللعب على GBA.

بمجرد تثبيته ، سيتعين عليك تنزيل ROM لتشغيلها على التطبيق. لذلك ، ستتمكن من تشغيل بعض العناوين الكلاسيكية الرائعة على هاتفك مثل Mario و Pokémon عن طريق أدوات التحكم على الشاشة.

يسمح لك بحفظ تقدمك واستخدام عناصر تحكم خارجية مثل MOGA. يمكنك أيضاً إنشاء اختصارات واستخدام مرشحات الفيديو. بعد تنزيل التطبيق ، قم بتنزيل ألعاب GameBoy المفضلة لديك وحفظها على بطاقة SD حتى تتمكن من الوصول إليها عبر المحاكي.

طريقة اللعب

سيتعين عليك السفر إلى مواقع ويب معينة لتنزيلها ، لكن Gameboy Advance ROMs متاحة على نطاق واسع عبر الإنترنت.

معظم الألعاب ، بما في ذلك Castlevania وألعاب Super Mario وحتى العديد من سلاسل Pokemon ، متوافقة تماماً مع المحاكي. في هذا المحاكي تعمل جميعها بشكل لا تشوبه شائبه. يمكنك تخصيص صوت التطبيق وجمالياته وحتى آلية التحكم باستخدام قائمة الخيارات.

يحتوي GBA Emulator حتى في نسخته المجانية على جميع ميزات مكافئته المتميزة. الاختلاف الوحيد هو أنه في الإصدار المجاني ، لا يمكنك حفظ اللعبة في أي وقت (كما يمكنك في الإصدار المدفوع) ، ولكن يجب عليك القيام بذلك من داخل اللعبة. ومع ذلك ، هذا محاكي ممتاز.

مميزات تنزيل لعبة My Boy! Lite للاندرويد

  • توافق كبير مع ألعاب ROM المختلفة.
  • قم بالتوصيل عن طريق كابل أو Bluetooth أو WiFi.
  • مستشعرات الطاقة الشمسية والميل والجيروسكوب.
  • عرض OpenGL.
  • إمكانية تخطي كل المقدمات الطويلة.
  • واجهة مستخدم بسيطة وعملية.

 

 

 

 

 

تنزيل اللعبة

ولدي! مجانا – غبا المحاكي هو محاكي لعبة فتى مسبقة لأجهزة الروبوت التي تمكنك من اللعب تقريبا أي لعبة فتى اللعبة على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي ، تماما مثل الممرات المحاكي التطبيق لالروبوت.

هذا التطبيق هو كامل تحميل سريع المحاكي الذي يمكن تشغيل الألعاب لعبة فتى مسبقة على كل جهاز الروبوت. ويمكن أن تحاكي كل جانب من جوانب حقيقية الأجهزة بكفاءة.

كما هو الحال مع تطبيق من هذا النوع يا بني! مجانا – GBA مضاهاة لا يتضمن أي ألعاب, فقط إمكانية اللعب بها إذا كان يمكنك العثور على وإنقاذ ROM على الجهاز الخاص بك, والتي من السهل نسبيا القيام به. عليك أن تذهب إلى مواقع محددة لتحميلها ، ولكن هناك العديد من المواقع على الانترنت حيث يمكنك العثور على Gameboy Advance المدمجة.

المحاكي هو متوافقة تماما مع معظم الألعاب ، بما في ذلك Castlevania , العاب سوبر ماريو, وحتى العديد من سلسلة بوكيمون, كل منهم يعمل تماما على هذا المحاكي. في القائمة إعدادات يمكنك ضبط جوانب مختلفة من التطبيق ، مثل الصوت والرسومات حتى نظام التحكم.

الوصف

ولدي! مجانا – GBA Emulatorحتى نسخة مجانية لديه كل ميزة من نظيره المدفوعة. الفرق الوحيد هو أن في النسخة المجانية لا يمكنك حفظ اللعبة في أي نقطة في الوقت المناسب (التي يمكنك القيام به مع النسخة المدفوعة) ، بدلا من ذلك ، عليك أن تفعل ذلك من داخل اللعبة. لا يزال, هذا هو رائع المحاكي.

أنه يعطي أسرع كامل وتيرة مضاهاة الذي يساعدك على حفظ البطارية. وقد ثبت أن يكون على مستوى عال من BIOS مضاهاة كنت تحررت من لا لزوم لها بوا الملف. وهو يدعم فلاتر الفيديو عن طريق تظليل GLSL. فقد سريع إلى الأمام الخيارات التي تساعدك على تخطي القصص الطويلة التي كنت لا ترغب في رؤيته.

يمكنك أيضا حفظ أي لعبة في نقطة معينة من الصورة. والأهم من ذلك أنه لديه بسيطة, أنيق واجهة نظيفة الذي ينفذ بسرعة حقا. يمكنك إنشاء اختصارات الألعاب المفضلة لديك من أجل الحصول على إمكانية الوصول المباشر.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *