qr

تنزيل لعبة One Piece للاندرويد

قم ببناء طاقم القراصنة الخاص بك وأبحر بحثًا عن الكنز! 

احدث اصدار1.0.1
الحجم148.6 MB
عمليات التثبيت919
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDwjdfh.sqidjh.oqiu
تم التحديث2022-09-19

نقدم إليكم تنزيل لعبة One Piece للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . انتقل إلى Grand Line مع Luffy و Zoro و Nami وجميع شخصياتك المفضلة في لعبة ONE PIECE.

نبذة عن اللعبة

لعبة One Piece للاندرويد هي واحدة من أشهر مانغا وأنيمي شونين التي يمكنك قراءتها أو مشاهدتها الآن. إذا كنت من محبي هذه السلسلة ، فستحب لعب لعبة One Piece على جهاز الأندرويد . إنها لعبة مغامرات تلعب فيها الأدوار حيث ستلعب فيها القصة الكاملة لـ One Piece.

علاوة على ذلك ، يمكنك الذهاب في مغامرة مع بعض الشخصيات الشهيرة في المسلسل مثل Luffy و Nami و Zoro والمزيد.

تنزيل لعبة One Piece للاندرويد

تقدم عبر القصة والمستويات المختلفة بعد تشكيل طاقمك الخاص للمعركة أثناء البحث عن الكنز. اجمع طاقمك الذي ستحتاج إلى تدريبه ومحاربة القراصنة بينما تكمل أهدافًا مختلفة.

الرسومات عبارة عن مزيج من التصميمات البسيطة مع اهتمام البعض بالتفاصيل. لديها نظام معركة مبتكر للغاية يضيف بشكل كبير إلى الجوانب القتالية للعبة.

عندما تبدأ في لعبة تقمص الأدوار هذه ، لن تحصل تلقائيًا على جميع الشخصيات في السلسلة. تمامًا مثل القصة ، لا يزال يتعين عليك تجنيدهم باستخدام الملصقات المطلوبة التي ستجمعها في اللعبة.

ولكن المثير للاهتمام هو أنك لا تلعب دور أبطال اللعبة فحسب ، حيث يمكنك أيضًا تجنيد شخصيات قوية أخرى مثل Red Hair Shanks و Akainu و Whitebeard والمزيد. لذلك ، يمكنك تجميع أقوى فريق في ون بيس بهذه اللعبة.

وصف لعبة One Piece للاندرويد

One Piece هي لعبة حركية ومغامرة مسلية للغاية ، حيث تتيح لك التحكم في Monkey D. Luffy ، بطل سلسلة Eiichirō Oda الشهيرة. في هذه اللعبة ، عليك أن تذهب إلى جانب شاب ، من أصوله ومن خلال مغامراته.

للبدء ، يجب عليك إنشاء حساب مستخدم. بمجرد دخولك ، يمكنك الانتقال من مستوى إلى آخر وفتح مهارات جديدة من خلال المعارك التي يجب عليك الاشتباك بها ضد الجميع. يتحول كل تفاعل مع محيطك إلى معركة تبادل الأدوار حيث يمكنك التبديل بين الضربات من أجل الفوز.

اللعبة طويلة وتقسم المغامرات حسب الفصول التي يجب عليك فتحها كلما تقدمت. أيضًا ، تتضمن اللعبة مقاطع قصيرة تأتي مباشرة من القصص المصورة وتساعد على تضمينك في سياق كل ما يحدث من حولك.

One Piece هي لعبة مغامرات رائعة للغاية تتيح لك الاستمتاع بشخصيات المسلسل بينما تكتسب بعض الخبرة وتزيد من مستواك.

خصائص اللعبة

لعبة One Piece للاندرويد – اذهب للبحث عن كنز قرصان مشهور مع أبطال سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة. قم بإنشاء فريقك لسفينة القراصنة وحارب الأعداء. سافر في المحيط اللامتناهي بحثًا عن الكنز.

في هذه اللعبة للأندرويد ، ستقود فريقًا من 6 قراصنة شجعان ، يتمتع كل منهم بقدرات ومهارات فريدة. استكشف الجزر البعيدة وحارب الوحوش والأعداء. تحكم في أعضاء فريقك في ساحة المعركة حتى يكملوا بعضهم البعض. اضغط على الأحرف في الوقت المناسب لاستخدام المجموعات.

استكشف جزيرة الكنز وواجه خصومك في رحلة كنز من قطعة واحدة. لعبة حيث ستحتاج إلى وضع يديك على مجموعة من الشخصيات التي ستساعدك مهاراتهم المشتركة على هزيمة أعدائك.

قم بتجنيد فريقك في الحانة وشكل فريقًا من الباحثين عن الكنوز الذين هم أيضًا مقاتلون. بمجرد تشكيل مجموعتك من القراصنة ، ستواجه أعدائك في القتال ، إما بشكل منفصل أو بالهجوم المترادف ، مما سيساعدك على توحيد القوات والحصول على ضمان للنصر.

كيفية اللعب

لتعلم الأساسيات مثل تجنيد الشخصيات ومحاربة المعارضين ، تحتاج إلى إكمال البرنامج التعليمي الأساسي أولاً. يغطي هذا البرنامج التعليمي القصير كل ما تحتاج إلى القيام به في اللعبة.

بعد الانتهاء من هذا البرنامج التعليمي ، يجب أن تكون أولويتك التالية هي اختيار الوحدة الخاصة بك. من الناحية المثالية ، يجب أن تختار وحدة يقودها أسطورة قوية. سيساعدك هذا على تبسيط طريقة لعبك ، حيث تتمتع هذه الأساطير بقدرات قائد قوية.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الآن الدخول في مهمة اللعبة. تذكر أن تحاول إكمال جميع المهام أو المهام اليومية للحصول على المكافآت والجواهر. تأكد أيضًا من أنك تقوم دائمًا بتحسين طاقمك وترقيته ليكون لديك فريق قوي.

في الواقع ، هذه اللعبة تدور حول أكثر بكثير من هذه الأساسيات. لذلك تحتاج إلى تنزيل لعبة One Piece وتشغيلها على جهاز الأندرويد الخاص بك الآن واكتشاف المزيد كلما تقدمت.

مميزات تنزيل لعبة One Piece للاندرويد

  • برنامج تعليمي رائع.
  • نظام قتال مبتكر.
  • نظام معركة مبني على أساس الدور بديهي ومثير.
  • لعبة ممتعة ومجانية للعب.
  • هذه لعبة ثنائية الأبعاد تتيح للاعبين استكشاف عالم متنوع لا يمكن التنبؤ به.
  • يعتمد على القتال الاستراتيجي القائم على الأدوار مع نظام معركة آر بي جي عن طريق اللمس.
  • يمكنك تجنيد ومحاربة نجوم الرسوم المتحركة مثل Buggy the Clown أو Barbablanca.
  • يجب تطوير كل شخصية لاكتساب المزيد من القوة والارتقاء بالمستوى.
  • تضم أكثر من 2000 شخصية من الملحمة ، بكل نجومها بالطبع: لوفي ، زورو ، نامي ، سانجي ، نيكو ، شانكس ، سابو ، يوسوب ، وغيرهم الكثير.

 

وصف قطعة واحدة

=اللعبة ميزات=

-اللعب الحر الحقيقي حر للعب لعبة يعني أن لديك فرصة للحصول على أفضل البطاقات والمعدات ، أو تشكيلة! الأمر كله يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك والمهارات!

-ملحمة مشهد المعركة – معركة وقهر مثل في أنيمي!

-8 الرئيسية وظائف – جمع الأبطال من كل 8 الرئيسية الوظيفية. القيادة مع قدرات مميزة – من مقاتل لا يقهر إلى قناص النخبة! يمكنك جمع كل منهم ؟

-تدريب البحارة – ترقية ، مسبقا ، و تطابق البحارة مع غامرة نظام الترقية لبناء أقوى فريق على البحر!

-تخصيص الخاص بك تشكيلة التصميم الخاص بك فريدة من نوعها تشكيلة لاختراق دفاع العدو الخاص بك!

-معركة لاعبين آخرين – قتال مع الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم من أجل الشرف والمجد ، حلم الحرية!

-المغامرة قصة – كشف سر البحر ثروة كبيرة. الكتابة الخاصة بك قصة ملحمية من أن يصبح ملك!

-الانضمام إلى النقابة الأقوياء – توحيد وتنظيم قهر مع النقابة الخاصة بك!


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *