qr

تنزيل لعبة Online Head Ball للاندرويد

انغمس في تجربة كرة القدم المثيرة هذه 

احدث اصدار32.13
الحجم74.1 MB
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.izmo.onlinekafatopu
تم التحديث2022-07-06

نقدم إليكم تنزيل لعبة Online Head Ball للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، تحكم في لاعب عنيد تلعب معه كرة القدم أمام منافس أخر لتسجل أهدافًا أكثر من خصمك.

نبذة عن اللعبة

تحكم في لاعب عنيد يجب أن تلعب معه كرة القدم واحدًا لواحد ويسجل أهدافًا أكثر من خصمك.

جميع المباريات تستمر 90 ثانية. يمكنك الحصول على ميزة باستخدام العديد من القوى الخارقة التي تسمح لك بتجميد خصمك أو جعله أكبر.

يمكنك ممارسة الألعاب في وضع عدم الاتصال لممارستها ، وبعد ذلك عندما تشعر بالاستعداد ، تحدَّ أصدقاءك ومستخدميك من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت أو حتى تدخل في بطولات مع محترفين.

هناك خيار لتخصيص لاعبك عن طريق الاختيار من بين 100 شخصية مختلفة والعديد من المكملات. بالإضافة إلى أن هناك الكثير من البطولات والتحديات للاختيار من بينها.

توجد أزرار افتراضية على الشاشة. على اليسار ، هناك سهمان لإدارة الاتجاه ، وعلى الجانب الأيمن ، هناك ثلاثة أزرار للقفز والقيام بالتصويب الكلاسيكي والتسديدة العالية.

تنزيل لعبة Online Head Ball للاندرويد

Online Head Ball هي لعبة كرة قدم على نظام Android ، مع أوضاع لعب مختلفة لن تسمح لك بالملل. اختر لنفسك شخصية من حوالي 100 شخصية مختلفة ، لكل منها مظهر فريد ، واخرج إلى ملعب كرة القدم ، وقاتل مع منافسين أقوياء.

تتميز هذه اللعبة بالعديد من أوضاع اللعبة ، حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك ، ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، واستخدام الوضع غير المتصل عندما لا يكون لديك وصول إلى الإنترنت.

يمكن لكل بطل في هذه اللعبة تطبيق 10 قدرات إضافية مثل: الوقت الإضافي ، والبوابة الصغيرة ، واللاعب الكبير ، والوضع العكسي ، وكرة التجميد ، وكرة نارية ، وتجميد اللاعب ، والإخفاء ، واستنساخ اللاعب ، وبوابة كبيرة.

قم بتطبيق هذه القدرات بكفاءة ، وتطوير استراتيجيتك للمباراة. احصل على نقاط كافية وكن أفضل لاعب في هذه اللعبة.

انضم إلى Online Head Ball ، واختر لاعبك المفضل . هل ستختار لاعبين من ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر سيتي أو نابولي أو ليفربول؟

وصف لعبة Online Head Ball للاندرويد

سيكون لديك 90 ثانية فقط لهزيمة خصمك في ميدان صغير إلى حد ما ، حيث سيكون هناك دون أدنى شك ، محاولات من عمليات التسديد والتسجيل ، حيث أن هدفك هو الحصول على العديد من الأهداف بقدر ما تستطيع.

يتوفر للاعبين ثلاثة أزرار ، حيث ستتمكن أيضًا من ضرب الكرة برأسك ، وواحد للتسديد السريع وهو أيضًا مفيد جدًا لخداع خصمك ، والآخر لتتمكن من التسديد عاليًا ، بفضل ذلك ستتمكن أيضًا من تسديد الكرة مباشرة بعد خصمك.

يوجد وضعين مختلفين داخل اللعبة ، الأول وهو الفردي والثاني هو اللعب عبر الانترنت ، هنا سيكون لديك العديد من البطولات المختلفة ، حيث ستواجه لاعبين من جميع المستويات المختلفة. وتضع مهاراتك في الاختبار ضد أشخاص من جميع أنحاء العالم.

ستجد أكثر من مائة شخصية مختلفة يمكنك التحكم فيها ، بعضها عبارة عن نسخ طبق الأصل من نجوم كرة القدم المشهورين. ستتمكن أيضًا من تلائمهم بمعدات مختلفة ، وتخصيص أسلوبهم بالكامل وفقًا لرغباتك.

يمكنك أيضًا من هزيمة أصدقائك في تحديات مثيرة بشكل مباشر. أو يمكنك اللعب ضد الغرباء على الإنترنت.

مميزات تنزيل لعبة Online Head Ball للاندرويد

  • يمكنك لعب مباريات مثيرة مع لاعبين حقيقين من جميع أنحاء العالم.
  • تتيح لك اللعبة التعليق الصوتي عن طريق جون موتسون.
  • يمكنك اللعب مع أصدقائك بشك مباشر.
  • يوجد أكثر من 125 شخصية مختلفة لاكتشافها.
  • يمكنك التنافس في خمس بطولات مختلفة.
  • توجد الكثير من الملحقات والنصائح.
  • يمكنك ترقية كل أدواتك لتطوير مهاراتك.
  • يسمح لك اكتساب المشجعين بالوصول إلى ملاعب إضافية.
  • مهمات يومية لزيادة استمتاعك وجوائزك!

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تنزيل لعبة Online Head Ball للاندرويد”