qr

تنزيل لعبة Power Rangers: Legacy Wars‏ للأندرويد

اجري وقاتل مع شخصيات Power Rangers الأسطورية

احدث اصدار0.0.125
الحجم75.4MB
عمليات التثبيت684
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.nexon.pr
تم التحديث2020-06-30

تنزيل لعبة Power Rangers: Legacy Wars‏ للأندرويد من دايركت أب والمزيد عبر تحميل ألعاب أندرويد جديدة برابط مباشر مجانًا ، حيث يمكنك من خلال خوض تجربة هذه اللعبة مكافحة ومواجهة المخلوقات البغيضة والشريرة فهي معركة حتمية لباور رينجرز ضد الشر

تنزيل لعبة Power Rangers: Legacy Wars‏ للأندرويد

في هذه اللعبة المثيرة والشهيرة جداً لنا عندما كنا أطفالاُ وهي مغامرات باور رينجرز المشوقة والممتعة ففي هذه اللعبة نجد تحدياً جديداً ومغامرة مشوقة كالعادة من أبطال باور رينجز الرهيبة

حيث هاجمت ساحرة الفضاء ريتا ريبولسا شبكة المورفين ، وأنشأت وحشًا افتراضيًا ، وتم نسخ الحيوانات الأليفة المحمية بإسمها وظهور على أثر ذلك وحوش ومخلوقات غريبة ومتوحشة لابد من محاربتها والقضاء عليها .

حارب مرة أخرى مع اختيارك من باور رينجرز والأشرار في عالم ملئ بكثير من اللاعبين المميزين !

افتح لعبة Power Rangers الجديدة ، وقم بترقية وتطوير أفضل المحاربين لديك لتشكل فريقًا متميز وقوي لهزيمة Rita وإنقاذ Morfin Grid.

في هذه اللعبة ترى فيها كمية قتال وحركة هائلة ومميزة عند محاربتك كل هذه المخلوقات المرعبة ومن يتحكم بها من الأساس وهم عبارة عن أشرار يريدون تدمير العالم والتحكم به بعد ذلك ، ولكنهم ارتطموا بقوة Power Rangers الخارقة وسيكتشفون ذلك بأنفسهم عند مواجهتهم .

شرح تنزيل لعبة Power Rangers: Legacy Wars‏

Power Rangers: Legacy Wars هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد حيث يمكنك التحكم في اثنين من باور رينجرز الأسطورية. حيث دمرت ساحرة الفضاء الشريرة الشهيرة ريتا ريبولزا “شبكة المورفين” بفيروس ، والذي دمر مرة أخرى “شبكة المورفين” . هدفك هو محاربة وهزيمة كل الشر الذي سيواجهك .

مرر إصبعك من اليسار إلى اليمين لتتحرك الشخصية الخاص بك، ولكن من أجل إطلاق تحركات الهجوم ستحتاج لنقر على المهارات المختلفة التي تظهر تدريجيا على الشاشة في الزاوية السفلى

ومع ذلك ، فإن استخدام هذه الحركات الماهرة سوف تستهلك بعض طاقتك. فعليك الحذر والحيطة أثناء اللعب ويجب عليك متابعة قوتك أولاً بأول حتى لا تخسر محاولاتك بكل سهولة وبهذا فإنك تحتاج إلى البقاء نشطًا أثناء اللعب وشحن الباور رينجرز عند التحرك من مكان لأخر كل حين .

كلما فزت بالمعارك ، زادت مهاراتك ومستوى طاقتك ، ولكن يجب عليك أيضًا الحصول على أحدث وأفضل باور رينجرز لإضافته إلى مجموعتك. في المجموع ، سيكون لديك أكثر من 40 باور رينجرز مختلفة ، كلهم ​​من أفلامهم وبرامجهم التلفزيونية.

أخيراً لعبة Power Rangers: Legacy Wars فهي مسلية ومشوقة ومميزة في نفس الوقت فمن أهم ما يجعلها مميزة ورهيبة هو دقة التصوير ودقة الرسومات المتاحة وزوايا الرؤية لدى اللاعبين أثناء القتال مما يجعلها مبهرة ومذهلة أثناء الحركة المستمرة والقتال الدائم ولكن يعيبها دقة الترميز

مميزات تنزيل لعبة Power Rangers: Legacy Wars‏ 

لاعبو المعركة في الوقت الحقيقي

صياغة استراتيجيات في الوقت الحقيقي ، ومواجهة ومحاربة لاعبين حقيقيين في تحدي شخصي ، وإطلاق العنان لمناطق مختلفة من الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة!

وحدة تحكم رسومات مذهلة عالية الجودة

تحقق من باور رينجرز المفضلة لديك والإجراءات المفضلة كما لم يحدث من قبل. فهي نموذج حرفي ثلاثي الأبعاد كامل مع تأثيرات بصرية مذهلة ورسوم متحركة غاية في الدقة!

تجميع قوة إلكترونية جديدة

من أفلام Power Rangers الجديدة إلى Rangers الكلاسيكية ، افتح النسخة الجديدة الحالية وجمع أكثر من 40 محاربًا من Power Rangers المتعددة والرائعة والتي قد تعطي لك خياراً للتطوير مما يفيدك مستقبلا في معركتك ضد الشر والأشرار!

فريق قابل للتخصيص

قم بإنشاء أفضل فريق للقتال من أجلك. جنبا إلى جنب مع فريقك النهائي ، يمكنك تحدي أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم!

القدرة على التطوير والنمو

من خلال Zeo Shards التي تم الحصول عليها من خلال المعارك والمهام ، وما إلى ذلك ، فعليك أن تقوم بتحسين أفضل المحاربين لزيادة خط النصر وبيانات المعركة والإحداثيات المهمة!

قم بالمشاركة مع أصدقائك

قم بنفعيل بند المشاركة ، والدردشة ، والاستراتيجيات التجارية والاستراتيجية الاقتصادية ، والتحالفات الجماعية! فعليك مشاهدة الاقتباسات والتعلم بكل حرص وتركيز من الأعضاء الآخرين ومتابعة اللاعبين المفضلين لديك وتطوير نفسك لتتمكن في يوم من الأيام باللعب ضدهم وهزمهم .

قم بالتحميل الآن واستمتع بتجربة لعب مميزة مع أسطورة باور رينجرز الخرافية والرهيبة!


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل لعبة Beast Quest للأندرويد

مغامرة ملحمية في عالم سحري 

→
تحميل لعبة Digital World APK للأندرويد برابط مباشر

عليك تسديد الركلات والفوز على خصمك

→
تنزيل لعبة محاكاة الطبيب Blood Test Injection Simulator Doctor للاندرويد

تنزيل Blood Test Injection Simulator Doctor للموبايل اندرويد برابط...

→
تنزيل Pocketown – Adventure (Unreleased) APK للاندرويد

تنزيل Pocketown – Adventure (Unreleased) APK للموبايل اندرويد برابط...

→
تنزيل لعبة Durango Limited Beta للاندرويد

حاول جاهداً البقاء على قيد الحياة في مواجهة الديناصورات

→
تحميل لعبة Devil Crasher للأندرويد

لعبة قتال استراتيجي من الطراز الرفيع على أجهزة أندرويد

→
تحميل لعبة Albion Online APK للاندرويد برابط مباشر مجانا

عالم خيالي من الحروب العملاقة يعود إلى العصور الوسطى

→
تحميل لعبة Inotia 4 للاندرويد

الكثير من الحركة والمغامرة لإتقان عالم جديد 

→
تنزيل Hello Hero: Epic Battle للاندرويد

تنزيل Hello Hero: Epic Battle للموبايل اندرويد برابط مباشر...

→
تنزيل لعبة Pocketown للاندرويد

لعبة تقمص الأدوار المذهلة والممتعة هذه مثالية لمحبي بوكيمون حول العالم!