qr

تنزيل لعبة Real Car Park 2018 للأندرويد برابط مباشر

أفضل لعبة ركن سيارات على الإطلاق

احدث اصدار1.3
الحجم54.2 MB
عمليات التثبيت1.4K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.gameforhouse.carpark2018
تم التحديث2022-02-08

نُقدم لكم تنزيل لعبة Real Car Park 2018 للأندرويد برابط مباشر من موقع دايركت أب وذلك عبر قسم تحميل ألعاب أندرويد بروابط مباشرة مجاناً حيث إن هذه اللعبة تعد مثال رائع على ألعاب السيارات التي تختبر قدرة اللاعب على التحكم في السيارة.

تحميل لعبة Real Car Park للاندرويد برابط مباشر

تنزيل لعبة Real Car Park 2018 للأندرويد حيث يمكنك من خلال اللعبة اختبار قدرتك على ركن سيارتك بشكل واقعي وبدقة كبيرة حيث يمكنك تعلم كيفية القيادة ولكن يمكنك تقليل الخوف من خلال تجربة بعض ألعاب المحاكاة قبل أن تجلس خلف عجلة القيادة بشكل حقيقي.

هي لعبة محاكاة سباق طورتها Genetic Studios. على عكس معظم ألعاب السباقات ، تركز لعبة لعبة Real Car Park 2018 بشكل أكبر على مهارات القيادة العملية بدلاً من السباق. إذا كنت تستعد للقيادة للمرة الأولى ، فهذه لعبة جيدة لتجربتها.

تنزيل لعبة Real Car Park 2018 للأندرويد

من خلال هذه اللعبة الممتعة يمكنك محاكاة كيفية ركن السيارات الجديدة مع رسومات مذهلة . ستكون هذه اللعبة يمثابة اختبار لك ولقدراتك في قيادتك للسيارة وهي قادرة على إرضاء رغبات عشاق هذا النوع أو أولئك الذين سيتابعون اللعيو ويجربوها ويتلعموا من خلالها بعض النصائح الصحيحة  لجعل عملية ركن السيارة أكثر سهولة إن كانت صعبة على البعض.

عليك الانتباه للصوت الحقيقي للمحرك لأنك ستشعر ولو للحظة أنك موجود بالفعل داخل سيارة أجرة مما يجعلك تعيش الأجواء بشكل واقعي وحماسي . عليك محاولة بناء موقف سيارات خاص بك بتصميم خارجي وداخلي رائع. تعلم كيفية الوقوف في ظروف صعوبة مختلفة.

استكشف عالم مواقف السيارات مع أفضل سيارات في السوق. جرب أفضل سيارة في فئتها مع سيارة Park Simulator 2018 هذه.

إن لعبة Real Car Park 2018 للجوال هي أعلى لعبة محاكاة للرسومات وركن سيارات تم صنعها على الإطلاق! إذا كنت تعتقد أنك أفضل سائق محترف فعليك إثبات هذا الأمر من خلال تجرِبة هذه اللعبة فلا تتوقف واستمتع بالسباق!

ستتمكن من الحصول على الأدوات الخاصة بك بشكل مجاني دون قيود من المركبات الخاصة بك.

يمكنكم الحصول على أقوى ألعاب السيارات أيضًا، مثل:

شرح لعبة Real Car Park للجوال

كما ذكرنا سابقًا ، فإن لعب اللعبة يشبه القيادة في الواقع أكثر من لعبة فيديو. Real Car Parking 2: Driving School 2018 قد لا تعلمك كل ما تحتاجه لقيادة سيارة حقيقية ، لكن من الصعب فعل ذلك. على عكس ألعاب السباق الأخرى ، تهدف هذه اللعبة إلى أن تكون عملية وتعليمية.

على سبيل المثال ، تتضمن المهام في اللعبة القيادة الناجحة ومواقف السيارات في المواقع المتوفرة. تحاكي سرعة السيارة الحقيقية وتشعر كإنك بداخل اللعبة وكأنك تقود بالفعل من مَقْعَد سيارة حقيقي وليس لعبة.

إذا كنت مترددًا في الحصول على رخصة القيادة الخاصة بك ، فقد يكون خِيار تحربتك للعبة هو كل ما تحتاجه للتخلص من القلق. قبل الخروج لدرس القيادة ، يمكنك أن تجرب تدريب نفسك خلال اللعبة لترى كيف تبدو قيادة السيارة. بالطبع ، لا شيء يحل محل التدريب بسيارة حقيقية ، ولكن هذه اللعبة مكان رائع للبدء.

مميزات تنزيل لعبة Real Car Park 2018 للموبايل أندرويد

  • موديل سيارات يعود إلى عام 2018 وبعدها
  • التحكم الكامل في السيارة مع الذَّهاب إلى الأمام والخلف
  • يُمكن اسيتخدم طلاء ذو ألوان مختلفة للمركبات
  • تحتوي السيارة على المصابيح الأمامية
  • يجد جراج مجاني للسيارة.
  • موديلات سيارات شهيرة مثل: (شيروكي ، سيدان ، وغيرهم)
  • عجلة قيادة قوية وأزرار وتوجيه باللمس
  • تجربة قيادة سهلة وواقعية وممتعة جدًا.
  • رسومات عالية الدِّقَّة ومؤثرات صوتية رائعة تشبه الحقيقية تمامًا وتعزز من درجة المحاكاة.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 thoughts on “تنزيل لعبة Real Car Park 2018 للأندرويد برابط مباشر”