qr

تنزيل لعبة SAS: Zombie Assault 4 APK للاندرويد

احدث اصدار1.9.0
الحجم89.1 MB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.ninjakiwi.sasza4
تم التحديث2018-04-05

تنزيل SAS: Zombie Assault 4 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف SAS: الكسول الاعتداء 4

تطهير أوندد! رهيبة ترقية الأسلحة والدروع ، فئة فريدة من نوعها والمهارات 4 لاعب co-op! تلعب مطلق النار غيبوبة على أشده على الهاتف المحمول ، من صناع بلونس TD 5.

لتفشي الفيروس على البعيد عبر الاتحاد الكوكب تطلق العنان أهوال من الإنسانية الماضي. قوية تنمو بسرعة قوم غيبوبة يهدد وجود البشرية الوحيدة القادرة على القتال مرة أخرى هي التي تتميز بالمهارة سلاح القوات الخاصة من ساس.اختر من 3 فصول الطابع تعظيم للتخصيص بالكامل شجرة المهارة ، ثم اختر من بين المئات من الأسلحة والدروع القطع بناء في نهاية المطاف غيبوبة قتل البطل. اللعب دينامية مستويات التحدي في لاعب واحد أو 4 التعاونية متعددة وإعطاء حضارتنا التي دمرتها آخر أفضل أمل.

العمل المكثف
الكسالى سرب الشاشة تنفجر في بت تحت وابل من الرصاص. كل من 17 أنواع غيبوبة فريدة خاصة الهجمات والسلوك ، وأنها يمكن أن تتطور – يظهر قوى جديدة مرعبة كما تقدم لك من خلال اللعبة.فقط عندما كنت تعتقد أنك قد فاز كل منهم ، سافاج رئيس الكسالى مطاردة لك التقيؤ يخرج الحامض الديدان أو اقتحام بعد في وضع الغضب. معرفة نقاط القوة والضعف حيث يؤدي عمل في جميع أنحاء 7 قصة يحركها الخرائط مع اختلاف شروط النصر.

لا يهزم 4 لاعب CO-OP
Quickmatch مع ما يصل الى 3 لاعبين آخرين من نفس المستوى و استخدام مخصص المهارات والأسلحة اختياره من قبل جميع اللاعبين إلى شكل فعال النار في الفريق. تنسيق السيارات-برج المواضع ، وارتفاع مستوى غرفة المقاصة القوى مثل الاعتداء فريق القصف الجوي و غيبوبة الترياق ، ونقل الكائنات الفيزياء لخلق مؤقتة تغطي أثناء طلاء الغرفة الحمراء.

أكوام من ملحمة المسروقات
أكثر من 160 لا يصدق البنادق والدروع القطع مقفلا بإحكام من الداخل نادرة على نحو متزايد strongboxes التي يمكنك أن تجد في الغرف السرية أو على المهترئ ما تبقى من أعدائك.Loadout يشمل ومسدس وسلاحين الطبقة بندقية – اختيار من اطلاق سريع رشاش ، مدمرة البنادق, بنادق الضرر عالية وحشية المدافع الرشاشة وقاذفات اللهب وقاذفات صواريخ وبنادق البرق ، وأكثر من ذلك. المدرعات للحماية المادية, الحرارية, و الهجمات الكيميائية ، ثم جولة خارج ترسانة الخاص بك مع السيارات الأبراج, قنابل, و خاصة الضرر عالية الذخيرة إلى مزق من خلال أوندد قبل التمزق.

مذهلة على غرار ار بي جي ترقيات
الاعتداء, مسعف, و المدفعية الثقيلة فصول كل فريدة من نوعها ترقية الأشجار ، وإعطاء كل حرف 19 مهارات لتخصيص. مئات من البنادق والدروع قطع مجموعة من الدرجات و قوية النسخة الحمراء عندما تصل إلى مستويات عالية. بالإضافة إلى ذلك يمكنك إضافة قوية تعزيزات الأسلحة والعتاد التي تعزز الخصائص الأساسية مثل الضرر معدل لاطلاق النار ، ولكن يمكن أيضا تحسين وقت تحديث ، مقاومة الضرر ، وشفاء.

تحميل مجانا واللعب SAS: الكسول الاعتداء 4 الآن!

يرجى ملاحظة: SAS: الكسول الاعتداء 4 هو مجاني لتحميل واللعب (جانبا من الإنترنت, الناقل, البيانات, جهاز, وغيرها من الخدمات التي لاعب مسؤولا ماليا) ، ولكن بعض البنود في اللعبة يمكن شراؤها بالمال الحقيقي. يمكنك إيقاف تشغيل ميزة الدفع عن طريق تعطيل في التطبيق مشتريات في إعدادات الجهاز الخاص بك.
SAS: الكسول الاعتداء 4 ينصح اللاعبين 12 سنوات من العمر وكبار السن, و الخيال العنف, جبس, غيبوبة الدم المتوقع بالنظر إلى بقاء الموضوع. لقد تضمنت “غور” الإعداد في شاشة الخيارات خصيصا الشباب أو الحساسة اللاعبين, و هذا يزيل الدم و جيبس عندما غور هو مثبت.

SAS: الكسول الاعتداء 4 لالروبوت مقطورة الرسمية

ما هو الجديد

2016-10-28

كل رجل لنفسه في حدث خاص عينات الفيروس. البحث الشركات تريد عينات الفيروس من أوندد وانهم على استعداد مجورلي مكافأة من يحضر في الأكثر. تنافس ضد زملائك في جمع معظم عينات الفيروس من هزم الكسالى الخاص بك على المتصدرين لبعض كبيرة خزنة حديدية الجوائز!

تحقق من قسم الأخبار لمعرفة متى هذا الحدث المثير يعمل حتى يمكنك الانضمام والحصول على نفسك بعض رهيبة والعتاد.

تحميل SAS: Zombie Assault 4 APK للاندرويد برابط سريع

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل لعبة Green Ball 3 للاندرويد

مغامرات مثيرة مليئة بالإثارة والتشويق

→
تنزيل Squad Strike 3 : FPS APK للاندرويد

تنزيل Squad Strike 3 : FPS APK للموبايل اندرويد...

→
تحميل ببجى الهندية BATTLEGROUNDS MOBILE INDIA للأندرويد

النسخة الهندية من لعبة ببجي

→
تحميل لعبة الأكشن Survivor Royale APK للأندرويد برابط مباشر

أقوى ألعاب القتال والحروب الاستراتيجية شبيهة ببجي

→
تحميل لعبة الأكشن M.A.D 8 Heroes Battle للأندرويد

معارك قتالية أكثر انسجاماً من M.A.D 8

→
تنزيل لعبة Arena of Valor 5v5 Arena Game APK للجوال اندرويد برابط مباشر

إطلاق النار في معارك غاية في العنف

→
تنزيل لعبة Honkai Impact 3 APK للاندرويد برابط مباشر

مغامرات غاية في الإثارة والتشويق

→
تنزيل Stickman Battlefields APK للاندرويد

تنزيل Stickman Battlefields APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الوصف...

→
تحميل لعبة AWP Mode: Elite online 3D FPS APK للجوال أندرويد برابط مباشر

واحدة من أقوى ألعاب الرماية والقنص

→
تنزيل لعبة قتال الشوارع Street Fighter IV Champion Edition للاندرويد

تنزيل Street Fighter IV Champion Edition للموبايل اندرويد برابط...