qr

تنزيل لعبة Star Wars: Rivals للاندرويد

العب Star Wars في الوقت الفعلي على جهاز Android الخاص بك! 

احدث اصدار5.0.2
الحجم93.6 MB
عمليات التثبيت876
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.disney.hammer_goo
تم التحديث2022-09-21

نقدم إليكم تنزيل لعبة Star Wars: Rivals للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . في لعبة الرماية المذهلة هذه يمكنك استخدام أقوى أسلحة أبطال حرب النجوم.

نبذة عن اللعبة

Star Wars: Rivals هي أول لعبة إطلاق نار تنافسية في الوقت الحقيقي من Star Wars للجوال. تم إصداره في يونيو 2017 في أستراليا ونيوزيلندا.

تتميز اللعبة بحملة لاعب واحد تتبع العديد من الشخصيات المختلفة من الأفلام ، بالإضافة إلى مناوشات في الوقت الفعلي بين اللاعب مقابل اللاعب. تم إلغاء اللعبة في سبتمبر 2018 ، ولم يتمكن من قاموا بتثبيتها على أجهزتهم من الوصول إليها إلا حتى 11 أكتوبر 2018.

تنزيل لعبة Star Wars: Rivals للاندرويد

Star wars: Rivals – اجمع فريقًا لا يقهر من الشخصيات الشهيرة في Star Wars. أكمل المهمات الخطرة في زوايا مختلفة من المجرة. اذهب للعثور على مغامرات مع أبطالك المفضلين في ملحمة الفضاء الشهيرة للغاية في لعبة Android هذه.

أضف شخصيات مثل Han Solo و Dart Vader و Bobba Fett وجنود العاصفة والمتمردين وغيرهم إلى فريقك. حدد 3 أبطال أفضل مطابقة لمهمة أخرى. استخدم أسلحة ومهارات فريدة لكل شخصية. قاتل في الساحات ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.

يمكنك اللعب بمفردك أو في الوقت الفعلي ضد مستخدمين آخرين. في كلتا الحالتين ، الهدف هو إتقان ضرباتك ضد الأعداء وكسب نقاط لفتح شخصيات وأسلحة جديدة.

شكل اللعبة مستوحى من عالم Star Wars ، بما في ذلك مجموعة الشخصيات الشهيرة مثل Han Solo و Chewbacca. الأوامر ملموسة وبديهية ومحسّنة للأجهزة المحمولة.

وصف لعبة Star Wars: Rivals للاندرويد

Star Wars: Rivals هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث حيث تتحكم في بعض أشهر شخصيات سلسلة Star Wars. لم يكن هذا العنوان مفاجئًا لعشاق Star Wars الذين يمكنهم اختيار اللعب بأكثر من 25 شخصية مختلفة في المجموع ، بما في ذلك أسماء مثل Luke Skywalker و Han Solo و Darth Vader و Princess Leia و Boba Fett.

في Star Wars: Rivals ، يعد نظام التحكم في اللعبة مناسبًا جدًا لشاشات اللمس. باستخدام إبهامك الأيسر ، تقوم بتحريك الكاميرا لتصويب سلاحك ، بينما على الجانب الأيمن من الشاشة ، عليك التعامل مع أزرار التشغيل ، وإيجاد غطاء وشن هجمات خاصة.

بالضغط على جانبي شاشتك ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى مناطق أخرى لتغطيتها.

في Star Wars: Rivals ، تختار الذهاب بمفردك أو مواجهة لاعبين آخرين عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن حملات 1p تجعلك تستعيد بعض أكثر اللحظات الملحمية في الملحمة بشخصيتك المفضلة.

من ناحية أخرى ، يمنحك الوضع عبر الإنترنت القدرة على قياس مهاراتك ضد لاعبين آخرين في مبارزات مثيرة. في هذا النوع من الاشتباكات ، يتحكم كل لاعب في ثلاث شخصيات مختلفة ، ويقوم بالتبديل بين شخصية وأخرى كما يحلو لك.

بشكل عام ، تعد هذه لعبة جيدة للعبها بمفردك لاستكشاف كل وضع حملة ، أو لمجرد التنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

خصائص اللعبة

منذ البداية ، لعبت لعبة فيديو Star Wars دورًا مهمًا على جميع المنصات الموجودة على الإطلاق: Windows PC و Mac ووحدات تحكم الفيديو القديمة والجديدة (Atari و SEGA و PlayStation و Nintendo …) والآن ، بالطبع ، Android و iPhone.

ومع الامتياز الذي تملكه ديزني الآن ، لم تتباطأ الأمور ، حيث يحتفل عشاق Luke Skywalker أو Princess Leia أو Darth Vader بإصدار جديد بين الحين والآخر. هي لعبة FPS سنشارك فيها في معارك على سيناريوهات تعيد إنشاء المعركة الأبدية بين القوات المتمردة والإمبراطورية.

Rivals هي أول لعبة إطلاق نار تنافسية على الإنترنت مصممة خصيصًا لأجهزة Android و iPhone. سيكون عليك الاختيار من بين شخصيات مختلفة تنتمي إلى كل فترات Star Wars وتصبح جزءًا من فريق قتالي سيقاتل ضد فرق منافسة أخرى مكونة من لاعبين آخرين.

مميزات تنزيل لعبة Star Wars: Rivals للاندرويد

  • مجموعة متنوعة من الأسلحة المتاحة.
  • مثالي للعب مع الأصدقاء.
  • رسومات عالية الجودة.
  • لعبة مسلية وسريعة الخطى.
  • تعامل مع الأسلحة الشهيرة مثل تلك التي يستخدمها Chewbacca أو Han Solo أو Boba Fett.
  • اختر ثلاث شخصيات لنشرها في معاركك.
  • اهزم أعدائك واكسب النقاط والمكافآت وافتح شخصيات جديدة.
  • وضع المغامرة لمواجهة شخصيات من الملحمة مثل Captian Phasma أو Darth Vader أو Luke Skywalker.
  • تحسين المحاربين الخاص بك.
  • مهمات مثيرة للاهتمام.
  • حارب ضد لاعبين آخرين

 

الوصف حرب النجوم: منافسيه Tm (غير منشورة)

سريع الخطى ، تنافسية مطلق النار في حرب النجوم tm الكون!
مواجهة منافسيه الخاص بك في أول الوقت الحقيقي النجوم تنافسية العمل مطلق النار مصممة خصيصا لجهازك المحمول. اختر من المدلى بها من الشخصيات المميزة التي تمتد عبر جميع العصور من عالم “حرب النجوم” في حين اتقان المهارات الخاصة بك في القائمة على غطاء حماية الأصناف النباتية المناوشات. بناء في نهاية المطاف فريق المكافحة توقع خصمك استراتيجية والاستفادة من البيئة المحيطة بك لكسب اليد العليا. المعارك تخاض في حملة لاعب واحد السيناريوهات في الوقت الحقيقي معارك حماية الأصناف النباتية. أن الهدف, النار, وطمس المنافسة.

العمل معبأة مطلق النار
• المشاركة في مطلق النار سريع الخطى اللعب مع الجوال-التحكم الأمثل. يخدعوا خصومك قبل استراتيجيا الاستفادة من التدمير تغطية النظام
• تمارس مبدع الأسلحة مثل تشوباكا هو bowcaster هان سولو DL-44 مسدس و بوبا فيت EE-3 بندقية كاربين في القتال إلى إنزال اعدائك! اكتشاف قدرات شخصية فريدة من نوعها للمساعدة في السيطرة على المعارضين الخاص بك في الحقل

القتال في الوقت الحقيقي حماية الأصناف النباتية المناوشات
• معركة لاعبين آخرين عبر منصة في الوقت الحقيقي حماية الأصناف النباتية الساحة. في نهاية المطاف بناء قائمة من ثلاثة أحرف فريدة من نوعها و مقايضتهم في خضم المعركة. جمع و نشر منظمة العفو الدولية القوات مثل Stormtroopers المتمردين جنود ، وأكثر من ذلك لمساعدتك على تحقيق النصر
• هزيمة خصومك لجمع النقاط ، وتسلق المتصدرين والفوز المكافآت لرفع مستوى و فتح الشخصيات

التقدم المحرز في وضع الحملة
• دخول الحرارة من القتال مع البعثة القائم على السيناريوهات في وضع الحملة. تهيمن على الأعداء وإنزال منافسيه في المعارك الملحمية مدرب عبر مألوفة البيئات مثل Takodana, Jakku ، Bespin
• مواجهة مع مبدع المنافسات مثل لوك سكاي ووكر ، دارث فيدر ، هان سولو بوبا فيت, فين الكابتن Phasma و أكثر

جمع وترقية الشخصيات الأسطورية
• فريق مع شخصيات من عصور مختلفة من الكون حرب النجوم والأفلام مثل الإمبراطورية الإضرابات العودة و يوقظ قوة
• معركة جدي ، وغد ، ووكي سيث, وأكثر من ذلك! اكتشف كل حرف قدرات فريدة من نوعها والارتقاء بها لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك فريدة من نوعها

تنافس ضد منافسيه

• عهد منتصرا ضد اليومي الخاص بك المنافس – جمع معظم الساحة يفوز للفوز بجوائز قيمة
• تسلق المتصدرين الأسبوعية إلى جمع المكافآت لفتح الشخصيات النادرة ونهب الصناديق

قبل تحميل هذه التجربة ، يرجى النظر أن هذا التطبيق يحتوي على
• وصلات وسائل الاعلام الاجتماعية للتواصل مع الآخرين
• في التطبيق مشتريات التي تكلف المال الحقيقي من 4.99 $$99.99
• خيار قبول دفع الإخطارات أن تتيح لك معرفة عندما يكون لدينا تحديثات مثيرة مثل محتوى جديد
• الإعلان عن بعض الأطراف الثالثة
• وكذلك الإعلان عن أسرة شركات والت ديزني


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *