qr

تنزيل لعبة Masha and the Bear: Good Night للاندرويد

قصص ممتعة مع ماشا في لعبة تفاعلية

احدث اصدار1.0.1
الحجم95.1 MB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.psvnMaB.Goodnight
تم التحديث2022-10-20

نقدم إليكم الآن تنزيل لعبة Masha and the Bear: Good Night للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب . مهمتك هي وضع الشخصيات في الفراش وأتمنى لهم ليلة سعيدة.

نبذة عن اللعبة

لعبة Masha and the Bear: Good Night للاندرويد – لعبة سوف تسعد الأطفال من خلالها من خلال شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لدى جميع الأطفال. الكارتون الأكثر متعة عن Masha and the Bear في انتظارك في هذه اللعبة الملونة والملونة.

يمكن للأطفال من عمر ثلاث سنوات الآن البدء في المشاركة في هذه المغامرات الرائعة وسيجمعون ثلاثة ألغاز على التوالي. ستكون هناك دائمًا شخصيات كرتونية في هذه السلسلة الكرتونية المضحكة. أعد المطورون لمحبي أفضل المغامرات والسفر.

قم بزيارة المواقع المذهلة للغابة الخيالية واجمع أكبر عدد ممكن من الحلويات. أكمل عددًا كبيرًا من المهام والمهام لجمع المكونات الخاصة. لتسلية هذا الأطفال لا يحتاج إلى الإنترنت ، بل وقت الفراغ فقط. كل هذا لذيذ وممتع بشكل لا يصدق.

تنزيل لعبة Masha and the Bear: Good Night للاندرويد

يحل الليل في الغابة وينام سكانها. أو هكذا يرغبون ، لأنهم سيحتاجون إلى مساعدتك للنوم. قم بتنزيل هذه اللعبة المفعمة بالحيوية وساعد ماشا وحيوانات الغابة على الذهاب إلى الفراش ، ليست مهمة سهلة.

هي لعبة أطفال جميلة برسومات ثنائية الأبعاد مأخوذة مباشرة من سلسلة الرسوم المتحركة. مهمتك هي مساعدة Masha و Bear وبقية حيوانات الغابة على النوم. على الرغم من فرضية البداية البسيطة هذه ، فطوال المغامرة سيكون عليك أداء جميع أنواع الأنشطة المختلفة. لأن النوم في هذه الغابة ليس بالأمر السهل.

في هذه اللعبة التفاعلية المثيرة من بطولة شخصيات “Masha and the Bear” ، يجب على اللاعب الاهتمام بكل التفاصيل حتى ينام ماشا وأصدقائه ليلة سعيدة. التحدي الرئيسي هو مساعدة الشخصيات على النوم بسرعة. يجب على اللاعب أداء مهام مختلفة مثل الاستماع إلى الموسيقى والاستحمام وعد النجوم وتنظيف الفوضى قبل النوم.

تحافظ الرسومات المصممة جيدًا على خصائص الشخصية الأصلية لسلسلة الرسوم المتحركة وتضمن تجربة بصرية جميلة. لعبة تفاعلية كاملة الميزات سيحبها الأطفال. لن يواجه المستخدمون الأصغر سنًا أي صعوبة في أوامر شاشة اللمس.

وصف لعبة Masha and the Bear: Good Night للاندرويد

استمتع بشخصيات مثل الذئب والأرنب والخنزير والدب ، كل واحد لديه لعبته الصغيرة الخاصة! ساعد الحيوانات على إكمال جميع أنواع المهام في الألعاب المصغرة ، من تنظيف غرفهم إلى تناول النقانق.

لعبة Masha and the Bear: Good Night للاندرويد تمتلك طريقة لعب متنوعة ، حيث يتم لعب كل لعبة صغيرة بشكل مختلف قليلاً. ومع ذلك ، فإن كل شيء بديهي للغاية ، ومعظم الألعاب تتطلب فقط التفاعل مع عنصر بالضغط والسحب. وهناك العشرات من العناصر للتفاعل معها!

على سبيل المثال ، قبل النوم ، يحب ماشا الرسم والقفز على السرير. ومع ذلك ، تخيفها عاصفة وهي تركض للاحتماء بين ذراعي بير المكسوة بالفرو. ولن تنتهي المشاكل عند هذا الحد ، حيث ستخاف الفتاة الصغيرة من كل أنواع الضوضاء ، وسيتعين عليك علاجها حتى تنام بسلام.

اللعبة مقسمة إلى مستويات وفي كل منها يجب أن تساعد ساكن الغابة على النوم بهدوء بعد القيام بأنشطة مختلفة ، مثل الترتيب أو التنظيف أو إغلاق النوافذ. تعتبر عناصر التحكم واضحة تمامًا وسيتمكن الصغار من التحكم في كل الإجراءات بمجرد النقر فوق الشاشة.

إذا أحب أطفالك سلسلة الرسوم المتحركة ، فسيحبون هذا العنوان … ولكن من الأفضل عدم السماح لهم باللعب قبل النوم مباشرة حتى لا يحصلوا على أفكار.

مميزات لعبة Masha and the Bear: Good Night للاندرويد

  • عدد هائل من مستويات المرح والمتعة.
  • شخصيات كرتونية رائعة ، كلها مألوفة.
  • المكافآت المتفجرة والمشرقة.
  • مكافآت وإنجازات جديدة كل يوم.
  • رسومات جميلة ثلاثية الأبعاد.
  • مهام مثيرة جدا للاهتمام.

 

الوصف ماشا والدب: خير!

قصص ما قبل النوم و التفاعلية التهويدات هي نوع خاص من تطبيقات لعبة من سلسلة من الألعاب التعليمية. هناك قصص تفاعلية مع مؤامرة الألغاز والمغامرات ، ومهمتها وضع الحروف على السرير و أتمنى لهم ليلة سعيدة. هذه الألعاب هي مثيرة للاهتمام لجميع أفراد الأسرة. التفاعلية التهويدات هي أفضل بكثير من العادي قصص ما قبل النوم أو الرسوم. من اليوم نحن نذهب لمساعدة الشخصيات المفضلة لديك من الكرتون ماشا والدب!

هناك ليلة وبعض أضواء مرئية في الغابة. ولكن ليس هناك سوى ضوء من ماشا والدب البيت الأحرف التي لم أستطع النوم. جميع الحيوانات هي أيضا لا تنام. كل حرف من الكرتون ماشا والدب ، لديه الكثير من الأمور العاجلة التي ينبغي القيام به قبل الذهاب إلى الفراش. هناك من يريد وضع الأمور في النظام ، وآخر يريد أن العد يبدأ. أحد أكثر شخصية يريد أن يشاهد الكرتون و حرف آخر قد حان ماشا البيت تأخذ دش والاستماع إلى الهدوء والموسيقى لطيفا قبل الذهاب إلى النوم. اليوم كل القصص سوف تكون غير عادية ومثيرة للاهتمام للغاية. قصص ما قبل النوم و التفاعلية التهويدات هي أفضل بكثير من الرسوم. أنت ذاهب إلى أن تكون الشخصية الرئيسية من القصص الأكثر إثارة للاهتمام من أي وقت مضى و يكتب رواية مثيرة عن مغامرات الخاصة بك.

أي شخص الذي يحب الرسوم والمغامرات, ماشا والدب دعوة إلى التطبيق التفاعلي قصص ما قبل النوم! جعل جميع الحيوانات الذهاب إلى السرير و أتمنى لهم ليلة سعيدة. لعب مع جميع أفراد الأسرة! لديهم الكثير من المشاعر الإيجابية و قضاء ممتع ومفيد الوقت معا. لا تنزعج واللعب معنا. لدينا ألعاب الأسرة التعليمية دائما تجعلك سعيدا و سوف يكون دائما في مزاج جيد ولعب الألعاب التعليمية لدينا!


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تنزيل لعبة Masha and the Bear: Good Night للاندرويد”