qr

تنزيل متصفح Opera News للاندرويد

احدث اصدار47.1.2249.129326
الحجم42.7 MB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.opera.browser
تم التحديث2022-11-13

نعلم انه يجب أن يقوم المتصفح الخاص بنظام التشغيل Android بأكثر من مجرد عرض صفحات الويب ، وهذا ما يتميز به متصفح Opera لنظام Android وهو موجز أخبار مدمج لمساعدتك على العثور على المزيد من المحتوى الذي ستحبه وتفضله، كما أنه يوفر جميع البيانات أيضًا من خلال خاصيه حجب الإعلانات وضغط الفيديو والصور لذلك ننصحك بتنزيل .

تنزيل متصفح Opera News للاندرويد

Opera News هو تطبيق يساعدك على البقاء على اطلاع دائم على كل ما يجري من أحداث واخبار البلاد حول العالم، دون الحاجة إلى استخدام بياناتك الخاصة و يتم الامر بسهوله حيث انه كلما استخدمت التطبيق أكثر، كلما تعرف إلى اهتماماتك أكثر وزودك بأخبار واحداث تتناسب ورغباتك ، وبهذه الطريقة سوف لن تكون مضطرا إلى تصفح العشرات من المقالات قبل أن تعثر على اهدافك فى البحث عن كل ما هو جديد يخص اخبار العالم الهامه ، كما ان التطبيق يتميز بالكثير من المميزات الكثيرة والمتنوعة التى سنعرضها عليكم فى هذا المقال ، اما الان فقد جئنا اليكم برابط تحميل التطبيق من على موقع دايركت .

نبذه تعريفيه عن التطبيق

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي منبرًا لنقل الأخبار والأحداث، لتغيب معها الحقيقة المطلقة، لكن مع تحميل برنامج opera news للأندرويد ستتمكن من قراءة ما تريد أن تعرف فقط، ليصلك ما تريد معرفته بسهوله ، وذلك من خلال محرك بحث ذكاء اصطناعي يقرأ اهتماماتك الشخصية ويربطها بالأخبار الحصرية على الساحة ، لتصبح على إطلاع بكل الأخبار التي تهمك من وجهة نظر حيادية ومن دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

تطبيق opera news للأندرويد هو أحد تطبيقات الإنترنت المشهورة لمتابعة أحدث الأخبار العالمية، حيث يتبع التطبيق محرك البحث العالمي opera، الذى هو مخصص في تقديم الأخبار الحصرية في صورة شيقة وجذابة للقارئ.

يتميز التطبيق بتقديم الأخبار التي تناسب الفئات المستهدفة وبما يلبي احتياجات كل قارئ سواءً كانت أخباراً رياضية أو سياسية أو اقتصادية وغيرها، أي انه يمكنك أن تقرأ عن ما يدور حول العالم ككل من خلال النقر على تطبيق opera news للأندرويد على هاتفك.

أي انه مع تحميلك للتطبيق ستبقى على إطلاع بكل ما يحدث في العالم وستصلك أحدث الأخبار الحصرية، بما يتماشى مع اهتماماتك وكل هذا في أقل وقت ودون الحاجة لاستهلاك بيانات الإنترنت، كما ان التطبيق هو الأفضل من بين منافسيه حيث يقرأ تفضيلات الزائر، ويحدد أولوياته واهتماماته فيقدم له الأخبار المهمة لديه بمجرد الدخول إلى التطبيق دون الحاجة لتصفح وقراءة مئات الأخبار يوميًا.

مميزات التطبيق

يتميز تطبيق اوبرا نيوز للهاتف الجوال بالكثير من السمات الرائعة التى تهم جميع مستخدمى الاندرويد ومنها:-

  • التطبيق مجاني التحميل من جوجل بلاي للأندرويد.
  • حجمه  صغير 11 ميجا بايت.
  • يتيح لك الأخبار الحصرية وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.
  • التطبيق مدعوم بمحرك بحث قوي بالذكاء الاصطناعي.
  • يحافظ التطبيق opera news للأندرويد على جميع بيانات في سرية تامة وفقًا لأنظمة تشفير عالية.
  • يمكنك الحصول على أخبار مخصصة رياضية- سياسية- اقتصادية- تكنولوجية وغيرها.
  • يتميز بقاعدة بيانات ضخمة وفريق عمل احترافي لتحرير الأخبار.
  • يقدم التطبيق تحديثات مختصرة لآخر الأحداث عبارة عن قصص إخبارية شاملة لأحدث الأخبار المحلية والإقليمية والدولية أيضا.
  • يمكنك تشغيل تنبيهات إشعارات التطبيق ليصلك تنبيه مع كل خبر جديد .
  • يمكنك تحديد تفضيلاتك ليصلك كل الأخبار المهتم بها من خلال تحديد فئات الأخبار الأكثر أولوية.
  • يتيح لك حفظ الأخبار أو المقالات لقراءتها فيما بعد دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • واجهة التطبيق مميزة و جذابة للغاية بعناصر وأدوات مميزة.
  • إذا كنت من عشاق الدائرة المستديرة فبإمكانك متابعة الدوري المفضل لديك مثل الدوري الإنجليزي، أو الإيطالي،.

وصف متصفح أوبرا – الأخبار و البحث

تنزيل متصفح Opera – الأخبار والبحث APK للاندرويد برابط مباشر دايركت أب

متصفح أندرويد يجب أن تفعل أكثر من مجرد عرض صفحات الويب. أوبرا لالروبوت الآن لديه المدمج في تغذية الأخبار أن يساعدك على العثور على المزيد من المحتوى عليك الحب – كما يحفظ البيانات عن طريق حجب الإعلانات وضغط الصور.

أعلى الميزات

الذكية تغذية الأخبار: انتقاد من خلال مجموعة من القنوات الإخبارية داخل المتصفح ، الاشتراك في القنوات المفضلة لديك و حفظ قصص للقراءة في وقت لاحق.

أنيق نظرة جديدة: لدينا جديد ، تصميم خفيف الوزن يجعل من السهل العثور على ما تحتاج إليه و لا ما أتيت على الانترنت القيام به.

منع الإعلانات: أوبرا المتكاملة ad blocker يساعد على الصفحات الخاصة بك تحميل أسرع ويحفظ البيانات الخاصة بك عن محتوى كنت فعلا مهتمة في.

إضافة إلى الشاشة الرئيسية: إضافة أي موقع مباشرة على الشاشة الرئيسية لجهازك للوصول إليها بشكل أسرع. مواقع مثل Facebook حتى يمكن أن نرسل لك الإخطارات دفع مثل التطبيق.

ويبرز أخرى

حفظ البيانات: التبديل إلى توفير البيانات طريقة تحميل الصفحات أسرع من أي وقت مضى على الشبكات البطيئة. مدعوم من مشاهير تقنية ضغط, متصفح أوبرا يعمل بجد لتوفير كميات من البيانات دون كسر تجربة التصفح الخاص بك.

تصفح القطاع الخاص: استخدام علامات خاصة إلى الذهاب التخفي في أي مكان على شبكة الإنترنت دون ترك أي أثر على الجهاز الخاص بك.

تقرأ بشكل مريح على أي شاشة: مع اوبرا, يمكنك قوة التكبير على أي صفحة ، مما يجعلها أسهل في القراءة. حتى تأكد من النص ما يناسب بشكل جيد على الشاشة التلقائي مع التفاف النص.

تنزيل متصفح Opera – الأخبار والبحث APK للاندرويد برابط واحد للموبايل

تفعل أكثر مع أوبرا: http://www.opera.com/about/products

البقاء على اتصال:
تويتر – http://twitter.com/opera/
Facebook – http://facebook.com/opera/
Instagram – http://instagram.com/operabrowser/

المستخدم:
عن طريق تحميل و/أو استخدام هذا المنتج ، فإنك تقر و توافق على اتفاقية ترخيص المستخدم في https://www.operasoftware.com/eula/android و بيان الخصوصية هذا في https://www.opera.com/privacy.

ما هو الجديد

2017-12-12

جديد واجهة المستخدم جديدة للهواتف والأجهزة اللوحية
– Ad-مانع التحسينات
– موقع سطح المكتب التبديل في صفحة القائمة
– الفيسبوك تسجيل الدخول الاجتماعي
– وسائل الإعلام إصلاحات الشوائب
– الصوت و الفيديو إصلاحات

تحميل متصفح Opera – الأخبار والبحث APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تنزيل متصفح Opera News للاندرويد”