qr

تنزيل لعبة ملك التفحيط و الهجولة للاندرويد

هل يمكنك الحصول على لقب ملك الانجراف في هذه اللعبة؟ 

احدث اصدار1.1.1
الحجم71.2 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.tafhitking.hajoulahfoxy
تم التحديث2022-09-17

نقدم إليكم تنزيل لعبة ملك التفحيط و الهجولة للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . قم بتخصيص مركبتك وتسابق حول جميع أنواع الطرق العربية .

نبذة عن اللعبة

معظم ألعاب التفحيط هي مجرد ألعاب سيارات بنكهة الفانيليا تفشل في توفير شعور بالرضا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم عادة ما يكونون شقاقات تفتقر إلى الأصالة. ومع ذلك ، يمكننا تسمية لعبة انجراف واحدة تتخطى تمامًا ألعاب الانجراف المتواضعة مثل لعبتنا وهي ملك التفحيط والهجولة.

في حين أن هذه اللعبة ليست مذهلة من الناحية الرسومية مثل أمثال Forza Horizon ، إلا أنها تمتلك سحرها الخاص الذي لن تجده في أي مكان آخر!

انتقل إلى تجربة ركوب خفيفة الوزن! حجم تنزيل اللعبة أصغر بكثير من حجم الألعاب من نفس العيار. وبالتالي ، فهي لعبة مثالية للتنزيل واللعب إذا كنت بحاجة إلى شكل من أشكال الترفيه الفوري.

لا تنخدع بحجم التنزيل الصغير للعبة لأن اللعبة مليئة بالمحتوى والميزات الرائعة! مع العدد الهائل من السيارات والأوضاع والميزات والتفاصيل .

تنزيل لعبة ملك التفحيط و الهجولة للاندرويد

ملك التفحيط و الهجولة – سباق ثلاثي الأبعاد بسيط وواضح في الإمارات العربية المتحدة وكذلك المملكة العربية السعودية. نحن نتحدث عن دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث سننتقل للمشاركة في سباقات الانجراف المثيرة.

تويوتا كامري ، مرسيدس GL ، فورد F-150 وغيرها من السيارات الراقية تنتظر بالفعل سائقيها. اجلس خلف عجلة القيادة ودع الغبار في عيون اللاعبين الآخرين ، وقطع الطرق السريعة والصحاري الطويلة.

إن البساطة في واجهة قائمة البداية يوفر في الواقع على الفور متسابقًا افتراضيًا لاختيار تنسيق تنافسي يهمه – سباق سريع مع معلمات قابلة للتخصيص (عدد المنافسين وحالة المسار وتغطيته وظروف الطقس و المسافة الإجمالية) أو مهنة يتم فيها تحسين السجلات السابقة تدريجيًا على مسارات التعقيد الشديد.

مع زيادة فرص المضاعفة وصندوق الجائزة الإجمالي ، والذي يفتح الوصول إلى الرسوم والمركبات الجديدة والقدرة على تصميم المسار الخاص بك وفتح أفضل السيارات الجديدة.

وصف لعبة ملك التفحيط و الهجولة للاندرويد

تعتزم لعبة ملك التفحيط و الهجولة للاندرويد أن تكون أفضل لعبة من الشرق الأوسط حتى الآن … لا نعرف ما إذا كان هذا صحيحًا ولكنها لعبة سباق سيارات جيدة ودرِفت تجري أحداثها في شبه الجزيرة العربية الجميلة.

تقدم لنا اللعبة العشرات من السيارات المختلفة التي يمكننا تحسينها حسب رغبتنا: الألوان ، والإطارات ، وجنوط العجلات ، والنوافذ ، والديكورات الداخلية ، والميكانيكا …

في الواقع ، يمكننا حتى تخصيص سائقنا بارتدائه جلباب . مع ذلك ، انسى اختيار سائقة لأن ذلك لن يكون ممكناً.

الانجراف الشديد على أكثر المسارات غير المتوقعة مثل طريق متعرج بين الكثبان الصحراوية أو مطار. تقدم اللعبة نظام المستويات والمنافسة مع لاعبين آخرين. شارك في البطولات من أجل ربح عملات معدنية ثمينة وإنفاقها على شراء سيارات رائعة للسباقات.

خصائص اللعبة

يوفر هذا النوع من اللعب العديد من السيارات للاختيار من بينها. Gearhead أم لا ، ستستمتع بالتأكيد بمجموعة متنوعة من السيارات كاملة بإحصائياتها الفردية. على عكس الألعاب الأخرى ، لا تشعر السيارات في هذه اللعبة بأنها مجرد نسخ متقنة من بعضها البعض!

عشاق سباقات السيارات المتشددين سيحبون اللعبة. بالتأكيد ، ستحب اللعبة إذا كنت تفضل التحرك بسرعة في المسارات المستقيمة. اذهب واحصل على هذه اللعبة مجانًا مع أصدقائك!

في لعبة ملك التفحيط و الهجولة للاندرويد . ستجد أوضاع للعبة ، بفضلها يمكنك القيادة على الطرق السريعة ، عبر المدن أو الصحاري ، مع أو بدون حركة مرور. كما يمكنك القيادة أينما تريد وفي أي مركبة تريدها.

لعبة ملك التفحيط و الهجولة للاندرويد هي لعبة قيادة رائعة تتيح لك القيادة دون قلق ؛ ما عليك سوى الضغط على الغاز وإشباع حاجتك إلى السرعة. إلى جانب ذلك ، تتوفر أيضًا على رسومات جيدة جدًا.

مميزات تنزيل لعبة ملك التفحيط و الهجولة للاندرويد

  • لعبة بسيطة جدا ومسلية.
  • سهل الاستخدام.
  • الكثير من الخيارات لتخصيص سيارتك.

 

The description of ملك التفحيط و الهجولة

ملك الهجولة و التفحيط

كنق هجولة تفحيط و تطعيس ملوك العربيات تحتوي علي ارقي التفحيط والتفجير بالسيارات الجنونية,

تفحيط و تطعيس ودرفت دبي بأجمل السيارات يحتوي على جيب ووزنيات للسيارات drift,

هجول يا مهجول مع خصمك فهناك سيارة للتفحيط معك . تحدى اصدقائك فى الهجولة و التفحيط بسيارتك المفضلة و كن مهجول محترف.

لعبة هجولها يا سعودي،صممت لمحبي الهجولة و التفحيط.

هجول بافضل ما عندك و باقصى سرعة لتتحصل على اعلى كم من النقاط.

لعبة جديدة للتطعيس مع اجمل الشيلات ،استمتع بالتطعيس في بيئة صحراوية

* الاصدار الاول من لعبة هجول يا مهجول ونتمنى دعمكم وإقتراحاتكم وطلباتكم في التعليقات.

*لاتنسون دعمكم للعبة بالنشر و الخمس نجوم لانها بتساعدنا نسوي تحديثات

*لعبة ملك الهجولة الدول العربية تفحيط : صممت اللعبة على مبدا الدرفت و التفحيط والهجولة

* مراحل الهجوله في الكثير من مدن عربية مختلفة ( السعودية، الامارات، البحرين ، الكويت …)

* امكانية تعديل الوزنيات بشكل كامل ( ترفيع – تهبيط – تزحيف )

* لعبة هجوله يا سعودي صممت لمحبي الهجولة و التفحيط تطعيس الهجولة الدول العربية

* العديد من السيارات هجوله المميزة مثل: الددسن و الهايلكس و البهبهاني والاكورد وباقي السيارات للترفيع في ساحة وجمهور الهجولة الدول العربية

* لعبة جديدة للتطعيس مع اجمل الشيلات ،استمتع بالتطعيس في بيئة صحراوية

* لعبة سباق السيارات هناك عدة الانجراف فاخرة للسباق الانجراف هجولة. في هذه اللعبة سيارة الانجراف هو في الواقع الادمان ومثيرة للاهتمام محاكاة الانجراف الانجراف الحقيقي.

* حياكم بلعبة ملك الطارات الإصدار الجديد كلياً Drift

* تحول لمتسابق سيارات وقد خلال الزحام المروري بسرعة جنونية في هذه اللعبة الجميلة.

* حتوي اللعبة على اغلب سيارات التطعيس في السعودية و سيتم اضافة سيارات و مابات حسب, الطلب في التحديثات. اللعبة ,تحتوي على اونلاين, و تشات داخل الاونلاين

* هجول بافضل ما عندك و باقصى سرعة لتتحصل على اعلى كم من النقاط ملك تفحيط الهجولة الدول العربية

*افضل لعبة هجولة وتطعيس وخبات من ناحية السيارات و الاضافات و الجرافيك والمابات .


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 thoughts on “تنزيل لعبة ملك التفحيط و الهجولة للاندرويد”