qr

تحميل تطبيق Phone Cleaner للاندرويد

احدث اصدار1.1.23
الحجم5.6 MB
عمليات التثبيت2.4K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDphone.cleaner.speed.booster.cache.clean.android.master
تم التحديث2023-07-26

تطبيق Phone Cleaner للاندرويد هو أحد أفضل أدوات التحسين مع منظف المساحة ومنظف الهاتف لأجهزة Android ، يساعد في الحفاظ على هاتفك نظيفًا وآمنًا من البريد العشوائي وذاكرة التخزين المؤقت،كما يقوم Master Cleaner أيضًا بتحرير المساحة وذاكرة الوصول العشوائي لتحسين أداء هاتفك.

تحميل تطبيق Phone Cleaner للاندرويد رابط مباشر

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك العثور عليها بعد تحميل تطبيق Phone Cleaner للاندرويد والتي يمكن أن تساعدك في تنظيف هاتف Android الخاص بك، حيث ان لدية أقوى منظف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ، والذي يمكنه تنظيف جميع التطبيقات والملفات غير المرغوب فيها، كما ان لدية أيضًا معزز قوي للذاكرة ، يمكنه تنظيف جميع التطبيقات والملفات غير الضرورية ، بحيث يمكنك الحصول على هاتف Android نظيف وسريع التشغيل ، هذا بالإضافة الى منظف قوي لذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ومعزز للذاكرة ، غيرها الكثير من المميزات الرائعة التى سوف نعرضها عليكم فى هذا المقال من خلال رابط مباشر على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر.

شرح التطبيق

منظف الهاتف – منظف الملفات المخفية، معزز السرعة هو واحد من اهم التطبيقات المعروفة على google play تلك المنصة التى تضم عدد كبير من التطبيقات التى لها نفس الوظيفة ولكن هذا التطبيق هو افضلهم لما يقدمه من خدمات عديده جعلته افضل من غيره من التطبيقات فى تسريع الهاتف وتنظيفه من الملفات التى تشكل العديد من الاضرار على الهاتف مع التسريع المستمر للهاتف.

تطبيق Phone Cleaner – Master Clean، تم تطويره من قبل Planets App، وهو تطبيق مجاني للأجهزة التي تعمل بنظام Android والذي يساعد على الحفاظ على سرعة وسلاسة عمل الهاتف وذلك بفضل واجهته السهلة الاستخدام وميزاته القوية، فإنه خيار ممتاز لأولئك الذين يرغبون في تحسين أداء هواتفهم.

كما يتضمن التطبيق ميزة تنظيف الملفات الغير ضرورية التي تمسح الهاتف من الملفات الزائدة بنقرة واحدة، كما يحتوي على ميزة العثور على الملفات الكبيرة التي تستهلك المساحة، وتساعد على تحرير مساحة التخزين الثمينة. كما يوفر مراقب البطارية الذي يعرض استخدام البطارية لكل تطبيق ويساعدك على تمديد عمر البطارية.

الى جانب انه يساعد تطبيق Phone Cleaner – Master Clean أيضًا على العثور على الصور والملفات المكررة وحذفها، مما يوفر الوقت ومساحة التخزين، بالإضافة إلى ذلك، انه يوفر مدير التطبيقات الذي يسمح لك بإلغاء تثبيت التطبيقات والنسخ الاحتياطي واستعادة التطبيقات وأكثر من ذلك.

وبشكل عام، يعد تطبيق Phone Cleaner – Master Clean تطبيقًا فعالًا وسهل الاستخدام يساعدك على الحفاظ على نظافة هاتفك وسلاسة عمله.

مميزات التطبيق

–  إزالة جميع الملفات غير المرغوب فيها دفعة واحدة.

– البحث ونظافة سلة القمامة الخاصة بالهاتف.

– بحث وتنظيف صور الجوزاء المتشابهة.

– بحث وتنظيف الصور الحية المتشابهة.

– بحث وإزالة مجموع من مقاطع الفيديو المماثلة.

– ينظم الصور حسب الأماكن.

– إزالة مجموع الصور الملتقطة في مكان واحد.

– تصفح الصور في قائمة مناسبة.

– إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال الخاصة بك في Secret Space.

– بحث وإزالة جهات الاتصال المكررة.

– يدمج جهات الاتصال وينظف الطاقة.

– حذف سريع لجهات الاتصال على icleaner.

– تبريد الهاتف باستخدام المنظف الذكي.

 

 

تنظيف وتسريع الهاتف بسهولة وأمان

تنزيل منظف الهاتف – منظف الملفات المخفية، معزز السرعة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الهاتف نظافة

تنزيل منظف الهاتف – منظف الملفات المخفية، معزز السرعة للاندرويد برابط مباشر من دايركت أب

الهاتف سوبر نظافة الروبوت الهاتف المحمول ذاكرة التخزين المؤقت ماستر نظيفة, speed booster, تقوية الذاكرة, وحدة المعالجة المركزية برودة, قفل التطبيق, لعبة معززة سوبر نظافة الطاقة النظيفة, سريع RAM cleaner, غير المرغوب فيه ماستر نظيفة, internet booster, قوية app cache cleaner, RAM booster, وغير المرغوب فيه الإعلام النظيف. الهاتف الأنظف هو الكل في واحد الأندرويد clean master و تقوية الهاتف الأدوات.

هل تريد سوبر نظافة إطلاق الهاتف الفضاء ؟
هل تريد السوبر نظيفة السبات استنزاف الطاقة تطبيقات ؟
هل تريد أن يبرد هاتفك ؟
كيفية تنظيف بلدي الروبوت الهاتف أسرع ؟
كيف يمكنني تنظيف هاتفي غير المرغوب فيه أكثر ؟
هل تريد حماية التطبيق الخاص بك الخصوصية ؟
هل تكره صاخبة غير المرغوب فيه الإخطارات ؟

الهاتف نظافة = Cache Cleaner + Speed Booster + منظف غير المرغوب فيه + AppLock + وحدة المعالجة المركزية برودة + البطارية + Game Booster + غير المرغوب فيه إشعار نظافة + RAM Cleaner + مساحة نظافة + AppCleaner + المتبقية ملف الأنظف
تثبيت هذا السوبر الروبوت نظافة جميع الأدوات في واحد, محسن الروبوت, الروبوت الرئيسي الآن لتنظيف وزيادة الروبوت الهاتف الخاص بك. لن اطلب كيفية تنظيف بلدي الروبوت الهاتف.

App Cache Cleaner: نظيفة عديمة الفائدة ملفات ذاكرة التخزين المؤقت التطبيق.
غير المرغوب فيه ماستر نظيفة: قوية نظافة غير المرغوب فيه.
سرعة الداعم: الهاتف الداعم ram cleaner لتسريع الهاتف الروبوت الخاص بك بنسبة 60%.
لعبة الداعم: تعزيز الهاتف للافراج عن مساحة الذاكرة قبل أن تلعب مباريات.
تقوية الذاكرة: الإفراج عن الذاكرة وزيادة الهاتف.
الطاقة النظيفة البطارية: الطاقة النظيفة يقتل تطبيقات استنزاف البطارية لتوفير الطاقة.
وحدة المعالجة المركزية برودة: بارد إلى أسفل الهاتف درجة الحرارة وحدة المعالجة المركزية.
AppLock: حماية خصوصية التطبيق مع AppLock PIN أو نمط.
الإعلام النظيف: كتم وتنظيف الإخطارات غير المرغوب فيها إذا لزم الأمر.
دفعة الحنفية 1: تعزيز الهاتف بنقرة واحدة.
معززة الإنترنت: دعم Wi-Fi سريع سرعة الإنترنت.

تنزيل منظف الهاتف – منظف الملفات المخفية، معزز السرعة للاندرويد برابط واحد للموبايل

App Cache Cleaner
تساعد على تحليل التطبيقات في هاتف أندرويد, و نظيفة عديمة الفائدة ملفات ذاكرة التخزين المؤقت التطبيق بأمان. هذا قوية سريعة مخبأ نظافة يساعد على إطلاق المزيد من المساحة.

غير المرغوب فيه ماستر نظيفة
غير المرغوب فيه منظف يساعد على تحليل جميع ملفات السجل, الملفات المؤقتة, ملفات التاريخ ، الإعلانية الملفات ثم يوصي لتنظيف تلك عديمة الفائدة المتبقية الملفات غير المرغوب فيه إلى الإفراج عن أكثر التخزين من الهاتف المحمول. أيضا تنظيف ملفات apk بعد تثبيت التطبيق إلى الإصدار الفضاء.

سرعة الداعم
قتل الخلفية تطبيقات لتحرير الذاكرة وتسريع الهاتف الروبوت الخاص بك بنسبة 60%. سرعة الهاتف الداعم هو أيضا الإنترنت الداعم لقتل التطبيقات استخدام الإنترنت كثيرا و تنظيف النوافذ إلى إزالة بالنوافذ على الهاتف النافذة. انتقل إلى تعزيز الهواتف النقالة الآن!

لعبة الداعم
لعبة الداعم لالروبوت يجد كل ما تبذلونه من الألعاب و يحصل لهم في اختصار المجلد. قبل أن تلعب ألعاب, لعبة الداعم ستعزز الهاتف الخاص بك لاطلاق سراح المزيد من مساحة الذاكرة لجعل اللعبة تعمل بسلاسة.

الطاقة النظيفة (البطارية)
قتل تطبيقات استنزاف البطارية إلى توفير الطاقة عن طريق 1 الصنبور ؛ عندما يكون هاتفك الطاقة منخفضة, منظف الهاتف سوف أذكر لك حفظ البطارية عن طريق تنظيف التطبيقات.

وحدة المعالجة المركزية برودة
وحدة المعالجة المركزية برودة يمكن أن يبرد الروبوت الهاتف الخاص بك وحدة المعالجة المركزية درجة الحرارة بشكل فعال مع بنقرة واحدة.

AppLock
الهاتف نظافة يحمي خصوصية التطبيق مع AppLock PIN أو نمط. حبس الحساسة تطبيقات مثل ال WhatsApp, Instagram, Facebook, Messenger, جوجل, وهلم جرا.

إعلام نظافة
الكثير من صاخبة وغير مجدية الإخطارات ؟ استخدام هذا سوبر نظافة كتم وتنظيف الإخطارات غير المرغوب فيها إذا لزم الأمر. غير المرغوب فيه إشعار نظافة جمع القمامة الإخطارات في واحدة ، وتنظيفها إذا لزم الأمر.

1 اضغط دفعة
هذا السوبر سريع منظف يساعد على خلق دفعة الحنفية 1 ، يمكنك رفع الهاتف بنقرة واحدة بسهولة.

Internet Booster
استخدام الإنترنت الداعم لمعرفة وقتل تطبيقات باستخدام الإنترنت.

رائعة الهاتف نظافة 100% خالية نظافة الروبوت سيد محسن ، يمكنك التعامل مع جميع الروبوت الهاتف الخاص بك الأمثل من خلال هذا السوبر نظيفة التطبيق. تثبيت هذا الروبوت نظافة ماستر نظيفة من الروبوت الهاتف الخاص بك كما واحدة جديدة!

تنزيل منظف الهاتف – منظف الملفات المخفية، معزز السرعة للاندرويد مجانا

الهاتف نظافة 1.1.15 التحديث

2018-03-13

1. صقل الكورية والعربية واجهة المستخدم ، وصقل كبيرة الملف واجهة المستخدم.
2. إصلاح بعض القضايا

تحميل منظف الهاتف – منظف الملفات المخفية، معزز السرعة للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *